فرصة ذهبية ـ الأسمنت الأبيض

hanon2222

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
317
الأسمنت الأبيض ــ حققت في يوليو ربحا يعادل الربع الأول
كتب عيسى الحمصي ( جريدة الرأي العام ) : أكد مصدر مطلع لـ «الرأي العام» ان شركة الاسمنت الابيض حققت خلال شهر يوليو الجاري ما حققته في الربع أي ما يعادل 4,6 فلس كربحية لسهمها وما يعادل 2,165 مليون دينار كويتي خلال هذه الفترة.
ولفت المصدر إلى ان «الاسمنت الابيض» تستعد لدخول مشاريع وصفها بالحيوية مثل المشروع الاخير لامارة أم القيوين الذي يقدر بنحو 12 مليار درهم بالنظر إلى تفرد الشركة بانتاج نوع معين من الاسمنت والذي لا تعمل به خطوط الانتاج للشركات الأخرى.
وبين ان الارباح التي حققتها الشركة في النصف الأول من هذا العام 2005 تعادل 13,7 فلس ربحية لسهمها واصفا عام 2005 بالنسبة لنشاط الشركة وارباحها بالعام الذهبي من عمرها.
واضاف ان هذه الأرباح التي تحققت جاءت من خلال الأداء التشغيلي للشركة والنمو الكبير الذي شهده أداء محافظها الاستثمارية، وكذلك الطلب المتزايد على الاسمنت الابيض والأزمة الحالية بخصوصه في الاسواق الخليجية ما ترك الأثر في رفع اسعار الاسمنت.
وأوضح ان الشركة تمتلك محافظ استثمارية تحتوي على كل من شركة اعمار الإماراتية، و«بنك دبي الاسلامي»، و«مركز سلطان» و«المخازن العمومية»، و«الوطنية العقارية» و«الهواتف المتنقلة»، لافتا إلى ان التغيرات التي طرأت على الاسعار السوقية للشركات سالفة الذكر في شهر يوليو وحده ستأتي بياناتها في ميزانية الربع الثالث للشركة هذا العام.
وأشار إلى وجود ارتفاع في فائض تقييم الاستثمارات من 16,4 مليون دينار في 30/6/2004 إلى 53 مليون دينار كويتي في 30/6 من عام 2005 الحالي منوها إلى ان بعض الشركات الاستثمارية تنوي الدخول على السهم نظرا لرخصه قياسا الى حجم استثمارات الشركة.
 

البواردي

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
1,686
الإقامة
المخ التجاري
والله شكل اسمنت ابيض بطييييير واحنا لي الحين نراقبه

اعرف واحد بالمنتدى انا موصيه عليه من كان 126 فلس واهو لي الحين يراقبه وينطره ينزل



انا اقوووووووووووووووووووووووووله لا تراقبه اكثر ترى اليوم بـ 232 فلس ومكافخ عليه

ولو تلاحظون حركته وايد راكده وبتكانه


الله يرزق الجميع
 
أعلى