خبرين لمركز سلطان يأكد بأن العقد قريب جدا جدا

أخواني هذا خبر لمركز سلطان بتاريخ23/7
ايضاح من مركز سلطان بخصوص ما نشر حول مفاوضات بشأن عقد مع الحكومة العراقية
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة مركز سلطان للمواد الغذائية تودأن توضح، بخصوص ما نشر في احدى الصحف المحلية حول مفاوضات مع الحكومةالعراقية بشأن عقد بقيمة 900 مليون دولار أمريكي، ما يلي:‏تقدمت الشركة الى عدة مناقصات مع الحكومة العراقية، تبلغ قيمتها الاجمالية ‏ِ900 مليون دولار أمريكي (تسعمائة مليون دولار أمريكي)، من ضمن مجموعةشركات متنافسة، ولم يتم بعد الاعلان عن نتيجة أية من هذه المناقصات.‏وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق بأية مستجدات بهذا الخصوص في حينها.‏وعليه، سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشرة دقائق من نزول الاعلان
################################################## #########
وهذا خبر أخر بتاريخ 30/7
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة مركز سلطان للمواد الغذائية تودأن توضح، بخصوص ما نشر في احدى الصحف المحلية، حول توقيع عقدمع جهات عراقية بقيمة 550 مليون دولار أمريكي (خمسمائة وخمسينمليون دولار أمريكي)، مايلي:‏هناك مفاوضات بخصوص عقد، ولكن لم يتم التوصل بعد لأي اتفاق.‏وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق بأية تطورات بهذا الخصوص في حينها.‏وعليه، سوف تعاد الشركة الى التداول بعد خمسة عشر دقيقة من نزول الاعلان
########################################
الخبر الأول يقول:أنها تقدمت الي مناقصه مع عد شركات منافسة ولم يتم الأعلان عن أي نتيجه(تقدمت؟)
الخبر الثاني يقول: هناك مفاوضات مع الحكومة العراقية خصوص عقد ولكن لم يتم بعد لأي أتفاق(مفاوضات؟)
طبعا الفرق واضح مع أن الخبر واحد وأقول:
(تقدمت)يعني:أول أجراءات الناقصة هو التقدم للمناقصة.
(مفاوضات)يعني:هو التوصل الى أخر المطاف لتوقيع العقد والتأكد من تطبيق كامل شروط
المناقصة على أكمل وجة وبالوقت المحدد.
أرجوا بأن لاأكون أطلت على أخواني وبأن أكون قد كشفت بعض الحقائق
(فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن الشيطان ومن نفسي)

كويتي 2005

عضو نشط
والدليييييييييييييييييييييييييل
هو نزول سلطان يومين وره بعض نزله غشره

يعني انا سهم سلطان مو امبشرني بخير كلش
كله نازل ولا يصعد صعده مثل الأوادم
بس اخبار باخبار وتوزيعه هم ما تتوالم مع ادائه
انا اقترح انشكل وفد ونروح لجمال السلطان خل انعرف شكو ماكو ومتى الصعده القويه
اشرايكم هم بعد ما انخلص من اجتماعنه معاه بسوق شرق لأني سمعت مكتبه اهناك ، نروح فيلم بوحه والتذاكر هدية من مركز سلطان لوفد المنتدى :p

يعني اذا انطردنه ومحد عطانه وي ، انفش خلقنه مع بوحه :rolleyes:

أعلى