صندوق زاجل...كوكتيل...

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بو زعلان, بتاريخ ‏3 أغسطس 2005.

  1. بو زعلان

    بو زعلان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صندوق زاجل

    صافي قيمة الوحدة: 1.355 دك
    العائد من بداية السنة: 40%

    المصدر...مسج من الشركة يصل إلى جميع المساهمين...
     
  2. بو النور

    بو النور موقوف

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2004
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0

    وراح يعطون 50 فلس عن كل سهم
     
  3. بو زعلان

    بو زعلان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا عزيزي بو النور :)

    تم نشر أداء صناديق شركة الاستثمارات الوطنية في الصفحات الاقتصادية للقبس والوطن 3-8-2005

    صافي قيمة الوحدة: 1.355 دك = بعد منحة 50 فلس
     
  4. بو زعلان

    بو زعلان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ((صرح نائب رئيس مجلس الادارة والرئىس التنفيذي لشركة الاستثمارات الوطنية اسعد احمد البنوان ان الشركة حققت نتائج بارزة للأشهر الستة من عام 2005 المنتهية في 30 يونيو الماضي...))

    ((...وقد احرز صندوق زاجل الذي تأسس في فبراير 2005 نموا بنسبة 27 في المئة))

    بقية الخبر
    http://www.alraialaam.com/01-08-2005/ie5/economics.htm
     
  5. feb2005

    feb2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2005
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kw
    زاجل Zajil

    شنو توقعاتكم ل صندوق زاجل هالشهر سبتمبر ؟

    كم راح يوصل + او - او نفس السعر بدون تغير

    وشنو توقعاتكم لسعر الصندوق اخر السنه


    وأتمنى سنة خير وربح وفرح وتوفيق للجميع

    ومبروك عليكم شهر رمضان :)
     
  6. abo aseel

    abo aseel عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2005
    المشاركات:
    207
    عدد الإعجابات:
    0
    أتوقع على نهاية السنه سعر الوحده بيكون 1.650
     
  7. دابس

    دابس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2005
    المشاركات:
    278
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي صناديق شركة الاستثمارات الوطنيه تنشرى ما تنباع ... لا تفكر بالبيع الا بالضرروه لا قدر الله ... اما بنسبه لسعر 1650 اخر السنه انشاء الله ... ونسبه لاداء الصندوق فهو افضل اداء بنسبه لصناديق الشركه .
     
  8. الزايرالفيلكاوي

    الزايرالفيلكاوي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2005
    المشاركات:
    517
    عدد الإعجابات:
    0
    انصحك تمسك وحداتك بزاجل لانه صندوق واعد ومجاله مميز انا بعته قبل شهرين بسعر 1350+50نقدي لظرف وان شاء الله برجع استرده لاني جربت الاستثمار عن طريق الصناديق وعن طريق المضاربه الشخصيه والصراحه مافي مقارنه لا من ناحية الحظ ولا من ناحية التعب الذهني
    والمثل يقول عط الخباز خبزه لو اكل .....................................
    وان شاء الله راح يوزع منحه قويه والله يوفقك يالغالي .................
     
  9. ولد البورصة

    ولد البورصة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    سعره نهاية هالشهر في حدود 1,300
     
  10. Q833

    Q833 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    152
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كويت
    السلام عليكم
    يا شباب سؤال بسيط جدا لو سمحتوا
    اذا شريته بتاريخ 1/10 بقيمه 10.000 دينار

    اقدر ابيعه بعد شهرين ؟ وبربح ؟

    ولكم الشكر
     
  11. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    من ناحية تقدر تبيعه فتقدر ولكن بربح فهذا يعتمد على السوق وعلى نشاط الصندوق, مع العلم بأن هذا الصندوق واعد ونشيط ما شاء الله ولكن يا اخي الكريم تعرف هذا سوق وأرزاق :)
     
  12. feb2005

    feb2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2005
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kw
    منحه

    متى يتم توزيع منحه ؟؟

    وكم النسبه المتوقعه اكثر من 5%؟؟

    اذا في احد عنده خبر او يعرف احد بالاستثمارات الوطنيه يفيدنا


    وشكرااا للجميع
     
  13. Q833

    Q833 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    152
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كويت
    الاخ MH For Ever اشكرك على الرد

    انا اقصد اذا كان الصندوق ربحان يعني اقدر ابيع قبل نهايه ال 6 شهور واخذ الربح ؟
     
  14. الضحاك

    الضحاك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    الرزق عن طريق الصناديق حلو .....

    بسالرزق بعد التعب والمتابعة والمخاطرة له طعمه وحلاوته ......

    بالتوفيق للجميع
     
  15. MH For Ever

    MH For Ever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,453
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي توها الشركة في شهر سبتمبر الحالي وزعت 5% نقداً ولكن بالنسبة للمنحة لا احد يعرف متى لان هذا القرار بيد مدير الصندوق الذي يقرر توزيع المنح في وقتها المناسب.

    اخي Q833 نعم تقدر تبيع الصندوق بربح لو كان ربحان ولكن اخي نصيحة لك خلي هذا الصندوق للإستثمار الطويل فعوائدها على المدى الطويل اجزى واكبر.

    تحياتي للجميع
     
  16. feb2005

    feb2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2005
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kw
    ماادري شنو تقولون بعد اخر تقييم
    انا اشوف انغشينا بهالصندوق
    وراح يكمل سنه خلال شهر او شهرين الحين 42%
    الصناديق الاخرى حققوا عائد من 60 - 120 %
    شنو توقعاتك للصندوق ؟
    ضاع وقت وايد
     
  17. بو زعلان

    بو زعلان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عزيزي feb2005 :)

    بداية...بناء على آخر تقييم لزاجل...العائد وصل إلى 52%...الصافي منها 47%...والحمد لله على كل نعمة كلنت أو هي كائنة :)

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=29951

    ونعم...هذا أقل من صناديق أخرى...لكنه صندوق قوي ويتسم بالكثير من الأمان...وصراحة...الصندوق الذي يؤمن ربحية مقدارها 30% سنويا...معقول ويستحق البقاء معه...فهو صندوق استثماري بعيدا عن أساليب المضاربة... :)

    محدثك مع الصندوق ما دام يحصد 30% سنويا ويوزع 10-20% نقدا ومنحة...وأفضل تكثير المنحه :)

    وللجميع حرية البقاء مع الصندوق أو تركه... :)
     
  18. بو زعلان

    بو زعلان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    آخر تقييم وصلني بتاريخ 4-122-2005

    صندوق زاجل

    صافي قيمة الوحدة: 1.471 دك

    العائد من 20/2/2005: 52%
     
  19. feb2005

    feb2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2005
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kw
    انا اول شي اوضح شغله تقييم صندوق شهر 12 -ديسمبر
    42% مو 52%

    ثاني شي قالوا ان صندوق قوي ومختص بقطاع الخدمات والاتصالات بالخليج وليش كويت فقط
    بس انا اشوفه متاثر بسوق الكويت فقط اذا سوق اخضر اغلب الشهر الصندوق صاعد ومو وايد بعد
    ليش الغش ؟ يقولون خليجي ؟

    الصراحه ما في شفافيه بالكويت نهائي وكلامهم متناقض
    يقولون ثقه والتزام اقول لا ثقه ولا التزام بالكلام
     
  20. feb2005

    feb2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أغسطس 2005
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kw
    انا اول شي اوضح شغله تقييم صندوق شهر 12 -ديسمبر
    42% مو 52%
    لو سمحت راجع مسجاتك ونبي معلومات صحيحه وانا عندي المسج واخر مسج تاريخ 3 يناير مو نفس كلامك
    ثاني شي قالوا ان صندوق قوي ومختص بقطاع الخدمات والاتصالات بالخليج وليش كويت فقط
    بس انا اشوفه متاثر بسوق الكويت فقط اذا سوق اخضر اغلب الشهر الصندوق صاعد ومو وايد بعد
    ليش الغش ؟ يقولون خليجي ؟

    الصراحه ما في شفافيه بالكويت نهائي وكلامهم متناقض
    يقولون ثقه والتزام اقول لا ثقه ولا التزام بالكلام