( توصيه )

doody311

عضو نشط
غلف انفست

سهم بطيء والملاك تاركينه السوق يحدد قيمته , من العام على هذا السعر , بس من فتره بسيطه وصل 244 فلس ورد انتكس في ناس وايد اشترته على هذا السعر , هذا من ناحيتي , من ناحية السهم جيد جدا . في اقبال عليه , وخاصة ان اراحه هذي السنه افضل من العام والسعر اهو السعر , اشتر على هذا السعر 230 او 232 وان شاء الله فيه خير لك ولاخوانك المشتمرين
صانع سوق

doody311

عضو نشط
هلا

مرحبا اخوي متقاعد , اشكرك على الثقة فيني
سهم عقارات الكويت , كان من شهر تسعه على 300, 295 منا ننصح بعدم شراءه ولكن استماع المستثمرين للاشاعة وان بداية انطلاق للسهم , مع انه البحر ترك السهم للسوق وللمربحيه السهم , كان المؤشر ينذر بسقوط هذا من التحليل الشخصي وبعض زملائي , نصحنا ان الطلب والعرض عليه كان سيأ ويبلغنا الحدس بانه سوف يكسر سعر 250 , نصحنا بالتريث وشراء السهم على سعر 250 او 255 لان مقاومة السهم عند هذا السعر , وبعد فترة كلهم قالو لو طعناكم جان حنا الحين بخير وهذا الكلام اخوي ما يقلل الخسارة , اما بالنسبة للوقت الحالي , اللي اشوفه بداية تجميع على السهم , لان كثير من المحافظ والصناديق , يعولون على سعر 330 , يعني اجمع على انسب سعر تشوفه , انظر للطلب والعرض , ,
سعر 275او 280 ممتاز فيه رزقه ان شاء الله
صانع سووق

زين العابدين

عضو نشط
الأسواق

أخوي دودي

متى تنزل التجارية العقارية السوق؟

و شنو تأثيرها على الأسواق؟

علما بأني أملك أسهم بالأسواق.....

doody311

عضو نشط
هلا اخوي زين العابدين

نعم تاثر بشكل مباشر ولكن ليس بدعم السهم
المعلومات راس مال التجاريه العقاريه 137 مليون سهم اي0 137000000 مليار وثلامئة وسبعون مليون
وتمتلك الاسواق 70000000 اي ما يشكل 6% من اسهم التجاريه
صانع سوق

المضاربه فن

عضو نشط
خوى دودى

ابى تفيدنى عن جيزان انا شاريها1400 وليلحين قاص فيها وطافتنى اشياء واجد شنو اتشور على ابيعها بخساره واشترى سهم ثانى ولا انطر واذا نطرت كم تتوقع توصل واذا قلتلى بيع شاخذ اى سهم..............ومشكور

ستوك

عضو نشط
إلى الخبير

أخ دودي الله يعطيك العافية على المجهود السخي والواضح،

من الأسهم اللي ذكرتها سهم الاتصالات الوطنية على شنو بنيت رايك هذا ياريت تنورنا الله ينور عليك بالدنيا والآخرة

مع العلم إني أمتلك السهم ومتأكد إنه مربح بس مادري الناس يخوفوني يقولون لي بيعه

أفيدونا بآراءكم السديدة وشكرا

doody311

عضو نشط
هلا

شكرا اخوي جنتل للثقه , بالنسبه لسهم جيزان , بصراحه كمعلومات وتحليل اساسي , مخيبه للامال , هبوط السهم من احدى الاسباب , البحر لا يدعم السهم , البحر قام ببيع اصول جيزان ( عقارات مملوكه للشركه ) مربحية السهم في النصف الاول بلغت 189 فلس ولا شك جيده , الربع الثالث 6 فلوس الربع الرابع الفاصل في هذا السهم , اذا عندك لا تبيع نصيحتي انطر عليها الشهر هذا , لان حاجز المقاومه 1100 وانت مشتريها من ستة اشهر تقريبا قولي كميتك , علشان نحسبها ونعرف مقدار الخساره لو جزئناها لان في اسهم وااايد حلوه ممكن تعوض خير ان شاء الله منها عطني التفاصيل بس على الخاص الله يخليك
ومايصير خاطرك الا طيب.
مرحبا اخوي استوك , وطنيه للاتصالات , سبب تدهور السهم يعود لاسباب اول شيء يوجد لورثه لهم كميه كبيره جدا تقاس بالملاين سعر السهم قيمة الاكتتاب
يعني بلاش طالع عليهم , عدم توزيع ارباح , بل زيادة راس المال , ومن الطبيعي المحافظ والملاك يحاولون استرجاعها بالظغط عليه وكميه كبيره كانت في سوق الاجل هم ينظرون لها بعين الاعتبار , هذا بعض المخفيات , اما المؤشر لصعوده انه سعر المقاومه 1720 يعني اهو الحين زين سعره , احنا عندنا المعلومه من اكثر من 5 اشهر وتوقعنا سعر المقاومه راح تكون على 1500
وطلعنا المستثمرين بالنصيحه غير المباشره . اولا التوقعات المباشره وعود الشركه بانها سوف توزع ارباح جيده وليس زيادة راس مال , استرجاع الاسهم من سوق الاجل الا بالاسهم الحديثه بيع , امتلاك المحافظ والصناديق والكثير من المستثمرين الكبار كميات كبيره وينظرون لبيعها بسعر مرتفع غاية بجني الارباح وخاصه الان احنا في بداية الاغفالات ,
وشكرا
صانع سووووووووووق

حوت السوق

عضو نشط
اقتراح

اقترح تغيير اسم الموضوع الى (اسألوا دودي)
:) :)

doody311

عضو نشط
هلا

ما اعرف اخوي اشوف بلهجتك استهزاء ما اعرف ليش جذي , انا ما عملت لك شيء ولا استخفيت برايك , انا اتكلم واللي يبي ينتصح ينتصح واللي يشوف عكس كلامي مو مجبور على اخذ النصيحة
صانع سووووووق

حوت السوق

عضو نشط
حشى والله

هلا اخوي دودي
حشى و الله بالعكس ، هذا يعني تثبيت الموضوع في القائمة ، ماكان استهزاء بالعكس انا اشوفك تساعد اخوانك وهذا شي طيب علشان جذي اقترح انه يكون باسمك بدل اسم الموضوع عن التظليل علشان يتميز الموضوع، اتمنى ان الصورة وضحت.
وتقبل الاعتذار اذا ماكانت الصورة واضحه

BayanoS

عضو نشط
الاخ العزيز doody

تكلمت عن الخليجيات وقلت بحذر . .... شنو توقعك عن ام القيوين ؟ صارلها اكثر من شهرين طلعتها و نزلتها بين 20-30 فلس بس ... فهل في له طلع لاخر السنه ولا لا ؟

و بغيت اسالك عن الدوليه للتمويل و عقارات الكويت ... اشرايك فيهم ؟؟

و شكرا

doody311

عضو نشط
هلا

د للتمويل وايد ممتازه وعلهيا اخبار زينه , وهم عقارات الكويت اتوقع لها 380 فلس اخذ وتوكل على الله بعدين اشرح لك شرح فني

doody311

عضو نشط
هلا

اخوي بالنسبه للخليجيات ماتابع اخبارهم . بس ربعي ينصحون في ام القوين اكثر من الفجيره , واهم داشين على السهم اكثر من مره واليوم سالتلك قالو ام القوين والفجيره زينات وام القوين افضل
صانع سووووق

ashraf khalil

عضو نشط
الأخ العزيز دودي هل تنصح بشراء البتروليه
أسمع عنها الكثير فهل تتوقع صعودها خلال الأيام القادمه
وشكرا لك

doody311

عضو نشط
هلا اخوي اشرف

البتروليه وايد ممتازه وارباحها في الربع الثالث 52 فلس والربع الرابع اكيد زينه وانت عارف ان سهم ارباحه جذي وايد ممتاز , مشكله ان في محافظ ماسكته وان شاء الله الفرج قريب اخذ , انا اخذت وانصحك اخذ وانشاء الله بتدعي لي
صانع سووووووق

doody311

عضو نشط
هلا

انا موجود بالسوق وحاضر لاي استفسار

فارس العنزي

عضو نشط
السيد Doody المحترم
يعطيك العافيه على المجهود ، لو سمحت أبي رأييك وكم سيصل سعر كل من الهواتف ( القديمة ) - السفن - الأنابيب ;) ، مع الشكر ، أنا بانتظار الرد .

doody311

عضو نشط
هلا اخوي

اخوي فارس العنزي اول شيء والنعم فيك , اخوي انا مو مع اللي يتوقعون اسعار هذي مضره اكثر من انها مفيده ويدخل فيها التضليل , الهواتف زينه والانابيب رخيصة ومتوقع لها تحسن من مستواها
اخوك صانع سوق

أعلى