( توصيه )

almotaktak

عضو نشط
المصالح العقارية

الأخ دودي يعطيك العافية على مجهودك الطيب والله يرزقك بمساعدتك اخوانك
اخوي اسألك عن المصالح ع الكثير في هذا المنتدى خذوها من سعر 550 وانت نازل لغاية 275 على الأغلب فهل ننطر عليها ولا نرضى بالخسارة ونبيع ولك كل الشكر سلفا

mr_3ajamo

عضو نشط
شي غريب تحصل في البرقان والأهلية

يا جماعة الخير ..السلام عليكم.

كل ما اقعد احلل قطاع البنوك أشوف إن مؤشرات بنك برقان من أفضل المؤشرات اللي توحي انه سعرها لازم تطلع على الاقل 200 فلس. :((

بس تشوف شاشة التداولات ... تشوف كل البنوك تطلع غير هل البنك ... شالسالفة ؟؟؟ لي الحين ماني قادر اشوف موضوع او خبر تقنعني بعدم صعود هل السهم. :(

وبالنسبة للأهلية للإستثمار.... مع ميزانية الربع الثالث وتوقعات الربع الرابع ..لازم تكون السهم بحدود 510 - 530 ...بس شنو السبب انه الناس لي الحين قاعدة تبيع بهل السهم على سعر 410 و 415؟؟؟ :confused:

هل الموضوعين صج محير .. فاللي عندة جواب مقنع او خبر أكيد ..يخبرني..

الديجيتال

عضو نشط
اخوي دودي سهم عربي قابضة اقفل علي 670 اليوم 000تعتقد سعر مناسب الواحد ياخذه

متقاعد

عضو نشط
دودى مافية اخبار عن الرابطة طولت وهى عندنا شكلنا بنخسر فيها ولا شرايك يولدى

doody311

عضو نشط
هلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر ا لكل الاخوان بما فيهم غازي , ورده السيء فينا , غازي اخوي اللي بالقلب بالقلب محد مفتشه وماله داعي تنشر علينا التفاه , وتصفنا بالتافهين , يعني انا ما أعرف شنو الموضوع اللي بالك مو تافه , واللي زعلني اكثر انك عضو نشط بالمنتدى , يا شباب انا احلل لكم من جهة المحافظ والصناديق اما من جهة التحليل الفني والاساسي ففي شباب مو مقصرين انا مو صندوق جلوبل للتحليل , واذا تبي تتبع التحليل من جهة الصناديق بيقطونك ورى الشمس , ونصائحهم اغلبها طعم واسال من هم اقدم منك بالبورصه , انا صارلي بالبورصه اربع سنين يوم واحد ما اخذت اجازه , في ناس اقدم مني , وافهم مني , انا شغله وحده بقولها اترك كل الاخبار والاشاعات , والتحاليل سواء من الشركات او الجرايد او الصناديق الاستثماريه , وراء ظهري , وابحث عن الاكيد ,
اتبع المظمون لكم , اللي ما اعرفه اسال لكم ناس ثقه ما لهم علاقه ولا يعرفون شيء عن هذا المنتدى , ارجووووووووك يا غازي لاترد على ولا حتى تقرى لي , والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ,
وشكرا وراح ارد انشاء الله لكل استفسارات الشباب , وخاصه احنا مجموعه شباب ونعمل في مجموعة محافظ وراح اركتب كل الاستفسارات الموجود ورد ان شاء الله يوم الجمعه , علشان يكون الرد ثقه وما خيب رجاكم فيني وان شاء الله نكون اهل لثقتكم الغالية
صانع سوق

غازى

عضو نشط
لن ارد عليك بأسوبك ولكنّي اتمنى من أي عضو صريح ولا يجامل يقرأ الموضوع من بدايته ويبدي رأيه بالمعلومات القيمة ان وجدت

doody311

عضو نشط
هلا

اخوي غازي كلمه وحده بقولها لك احنا مو بحالة نزاع , ولا تسفيه بعضنا البعض , انت مو ملزوم تعطي رايك مع احترامي الكبير لشخصك , ولا مجبر تقرى لي , انا يالس اخدم الشباب , والتوفيق من ربي الحمد لله , ما قلت شيء وطلع غلط ولا مررت عليكم اشاعه , وفي اخوان لك يشهدون لي اني يالس اتكلم من منطلق تواضع , ومحد عرض علي خدمه وماسويتها , حتى بتجديد العقود من شركات اخرى مشيت لهم ومادري جددوا ولا لا بس الاغلب انهم جددوا ولا يالس انطر شكر من احد او انه يشيد فيني , بس الدعوه الصالحه , اللي عنده كلام يسكت , واللي يشوفني غلطان او اني قلت له شيء غلط اهو يحاسبني مع ربي بس هذا اللي اقول لك انما انت لا مو مجبور اخي الكريم تفتح اي موضوع لي , ولا اقبل منك اي رد
صانع سوووووق

السهم الخارق

عضو نشط
اشكرك اخوي صانع سوق ,,,اخي من خلال طرحك لمواضيعك احس انك صادق في طرحك وعندك خبرة واسعة وبالنسبة للاخوان الي مو عاجبه الطرح يبين الخطأ بالحجة والمنتدى وجد لفائدة الجميع ... اخي لة تكرمت نبي تذكر لنا الاسهم الي ممكن يكون عليها ارتفاع وتنفع للمضاربة

الذهبي

عضو نشط
المال

دودي مالك شغل لاتدخل بمتاهات جزاك الله خير إذا إنت من كيفك قاعد تخدم الشباب.

وإذا ماعليك أمر ماهو توقعك عن الكوتية للمال

almotaktak

عضو نشط
اخوي دودي

almotaktak قال:
الأخ دودي يعطيك العافية على مجهودك الطيب والله يرزقك بمساعدتك اخوانك
اخوي اسألك عن المصالح ع الكثير في هذا المنتدى خذوها من سعر 550 وانت نازل لغاية 275 على الأغلب فهل ننطر عليها ولا نرضى بالخسارة ونبيع ولك كل الشكر سلفا

اخوي دودي ما رديت علي تكفه طلبتك

doody311

عضو نشط
هلا

والله رديت , بس ما اعرف شنو حصل امس الجمعه رديت . المهم المصالح العقاريه , سهم زين , وانا من الناس تداولت عليه من سعر 550 الى سعر 640 العام بس عقب ما فسخ ارباحه . ما اعرف شنو صار عليه ,. اخوي العزيز نصيحتي لك , اذا شاري السهم فوق 500 فلس حرام تبيعه خسران انطر هذا الشهر وخاصه ان ارباحه زينه ( طبعا مصدر من الشركه ) في الربع الاخير راح يصير عليه مضارب لتحسين سعره علشان تفصيخ ارباحه تكون مقنعه وراح اقولك من اسمع معلومه اكيده عنه , وراح هم اسال اليوم ربعنا عنه واعطيك الكلام المفيد وسامحني على عدم الرد بسرعه , اليوم اخر الدوام راح اكتب لك على الخاص اوكي والتوفيق من الله
صانع سوق

doody311

عضو نشط
هلا

شباب اخواني والله العظيم راد عليكم بس ما اعرف شنو صار بالمشاركه , راح اعيد واكتبها سامحوني
صانع سوق

almotaktak

عضو نشط
اشكرك اخوي

شكرا اخوي دودي على الرد والاهتمام والله يوفقك وبانتظار الرد على الخاص

ولد الديرة

عضو نشط
السلام عليكم
الاخ العزيز دودي عندك اي اخبار عن سهم الحاسبات ..... لانا سمعنا عن عقود تتفاوض عليها الحاسبات من مدة بس ما شفنا منها شي
والسؤال موجة لجميع الاعضاء الكرام

doody311

عضو نشط
هلا

والله يا اخوي صراحه المحافظ ما شوفه تدخل على الحاسبات , سواء كبار المضاربين , والحين سعره مو زين بالنسبه لاخبارها او توزيع الارباح , بس الاشاعه الي تقول عندها عقد 9 مليون واليوم نافيته الشركه ما اقدر افيدك بالحاسبات , لان حتى ربعي ما ينصحون فيه ( هذا من وجة نظري ونظر اخواني اللي بالمحافظ ) وشكرا
صانع سوق

الديجيتال

عضو نشط
الديجيتال قال:
اخوي دودي سهم عربي قابضة اقفل علي 670 اليوم 000تعتقد سعر مناسب الواحد ياخذه

اخوي عساك علي القوي ويعطيك العافية علي صدرك الرحب000
سالتك هذا السوال يوم الاربعاء ولكن لم ترد علي 000 اتمني تعطيني رايك في هذا السهم 00اليوم اقفل علي 680 ماذا تتوقع مستقبل هذا السهم

doody311

عضو نشط
هلا

اخوي المتروك انا ما اعرف عن كميتك ولا السعر اللي انت شاري عليه . من جهة التحليل الفني ما تبشر بخير بسبب عدم توزيع ارباح مثل ما كان متوقع لها السنه هذي تم الاعلان على 4.21 بالنسبه للسنه الماضيه 90.63وهذا مخيب للسهم ويظر فيه لا ن الارباح مسئله تدعم السهم , ولكن يوجد 6 ملاين دينار مرحله ولم يتم تخصيص لها حتى الان ممكن ان الشركه تدخرها للربع الرابع من السنه . ممكن هذا المبلغ يسعف السهم اما بالنسبه للشيء الثاني بان القيمه الدفتريه للسهم 305 وهذا مشجع , احتفظ فيه وبرد عليه وان شاء الله يكون خير لك باجر راح اعطيك الاكيد والله اليوم ما فضيت طلعت من الدوام الساعة اربعه من الزحمه العمل باجر
اخوك صانع السوق

ابو وليد _ خالد

عضو جديد
الاخ دودى

الاخ دودى ,, الله يعطيك العافيه على ما تقدمه من مجهود طيب ,, جعلها الله فى ميزان اعمالك ,, على فكره هذه اول مشاركه لى ,, تمنياتى لك بالتوفيق ,, ولك منى تحيه

BayanoS

عضو نشط
الاخ doody
عندي سؤال عن المنتجعات
اشرايك فيها ؟ انا سمعت من مصدر ان السهم بيطلع لل 400

بس طلعته و نزلته بنفس اليوم مو طبيعيه !!؟

فاشرايك ؟

أعلى