( توصيه )

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي اشتر عربي قابضه . 670 او 680السعر وايدزين الحين اهو عند حاجز المقاومه , وارباحه وايد زينه , والسهم عليه كلام طيب من المحافظ , اشتر وتوكل على الله ,
صانع سوق

ashraf khalil

عضو نشط
أخوي دودي العزيز
أود سؤالك عن الدولية للتمويل
شريتها على 285 وكنت بفكر اني أخليها
لشهر 3 كم تتوقع وصل سعره هل ممكن أن يصل الى 350
أو ممكن بأن يتجاوز سعره 370 وشكري وتقديري لك
أخوك
أشرف خليل

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي , من التحليل الفني سهم زين وايد لان ارباحه الربع الثالث 19.8 ومتوقع له ارباح 25 على الاقل وخاصه انها شركت اسلاميه وعليها تجميع منقبل المحافظ والصناديق وبناء على التوزيع الارباح يكون قيمة السهم السوقيه ما بين 300 و350 فلس انت تقدر تضارب عليه خلال السعر الحالي وتحقق ربحيه اكثر من اللي يوعدون فيها , والربح اتركها لقناعتك الشخصيه , وقناعة الاخوان المستثمرين
صانع سوق

حوت السوق

عضو نشط
الاخ دودي
سهم التبريد تراجع الى 900 فلس ، هالمره نكثر الجيلة؟
وبما انك قريب من (السهم) متى تتوقع له حركه، مجرد توقع؟

doody311

عضو نشط
هلا

اخوي حوت تذكر كلامي انا اعرف شنو يالس يصير على السهم ووقلت لك على سعر 930 لاتاخذ لانه راح ينزل , انا قلت لك من الاول شهر والتوفيق من الله
صانع سوق

ابو وليد _ خالد

عضو جديد
بياان

الاخ دودى الله يعطيك العافيه ,, انا دخلت على بيان 460 وناس وايد يمدحون ويمجدون لكن نشوفها هالايام مكانك راوح ,, اذا مو نزول ..شنو وضعها وين رايحه ,,شنو نصيحتك نمسكها ولا نقطها واذا رايحه فوق متى توقعاتك ,,شاكر لك ولك منى تحيه

الديجيتال

عضو نشط
doody311 قال:
هلا اخوي اشتر عربي قابضه . 670 او 680السعر وايدزين الحين اهو عند حاجز المقاومه , وارباحه وايد زينه , والسهم عليه كلام طيب من المحافظ , اشتر وتوكل على الله ,
صانع سوق

مشكورررررر اخوي
doody311 علي المعلومة والرد والاهتمام لجميع الاسئلة
بس ممكن اعرف حاجز المقاومة بالضبط

doody311

عضو نشط
هلا

هلا بكل الاخوان , اخوي المستكف رديت عليك بالخاص . ارجو الرد قبل الساعه 9:15 الصبح باجر , اخوي اللي سأل عن عربي قابضه سعر المقاوم اهو 670 فلس , اهو السعر اللي تحاول المحافظ استرداده , ممكن اقل شويه , بس سهم فيه خير ومبشر , سهم بيان 460 فلس ما يخوف بس الافضل الان انك تبرد عليه على سعر 430 يقل الكوست عندك تقريبا 445 , والسعر هذا ممكن تضارب عليه وهو متداول الان سهم ارباحه وايد زينه وبالنسبه لتوزيع الارباح حدود السهم يكون بين 700 و 850 والربع الاخير من الارباح تححدد مقدار حاجز السهم ومن جهة اخرى اشكر الاخوان الذين التزموا بالاسئله الخاصه على الخاص وما والتوفيق الى من الله
صانع السوق

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخواني ما راح ارد على اي سؤال شخصي خاص فيني سامحوني , اقضوا حاجاتكم بالكتمان ,
صانع سوق

doody311

عضو نشط
هلا

doody311 قال:
هلا بكل الاخوان , اخوي المستكف رديت عليك بالخاص . ارجو الرد قبل الساعه 9:15 الصبح باجر , اخوي اللي سأل عن عربي قابضه سعر المقاوم اهو 670 فلس , اهو السعر اللي تحاول المحافظ استرداده , ممكن اقل شويه , بس سهم فيه خير ومبشر , سهم بيان 460 فلس ما يخوف بس الافضل الان انك تبرد عليه على سعر 425 او 420 يقل الكوست عندك تقريبا 445 , والسعر هذا ممكن تضارب عليه وهو متداول الان سهم ارباحه وايد زينه وبالنسبه لتوزيع الارباح حدود السهم يكون بين 700 و 850 والربع الاخير من الارباح تححدد مقدار حاجز السهم ومن جهة اخرى اشكر الاخوان الذين التزموا بالاسئله الخاصه على الخاص وما والتوفيق الى من الله
صانع السوق
عفو اخوي على سعر 420 او 420
صانع سوق

moood

عضو نشط
السلام عليكم
الله يجيز خير اخوى دودى وكثر الله من امثالك
مارأيك بمركز مالى وهل تنصحنى بالدوخول فيها وماهو سعر الدوخول؟
وشاكر لك جهودك

BayanoS

عضو نشط
BayanoS قال:
الاخ doody
عندي سؤال عن المنتجعات
اشرايك فيها ؟ انا سمعت من مصدر ان السهم بيطلع لل 400

بس طلعته و نزلته بنفس اليوم مو طبيعيه !!؟

فاشرايك ؟

يعني ما تنصحني اخد المنتجعات ؟

nasr 2

عضو نشط
أستفسار

الى الاخ صانع السوق السلام عليكم
فى بعض الأسهم تصعد أو تنزل دون الخمس طقات شـــلون :eek:

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي بالنسبه للمركز المالي وايد زين اخذ على هذا السعر 240 في مؤشر صعود بس الخوف من زيادة راس المال , اذا الشركه وزعت الارباح كزيادة راس مال هذا يضر السهم وخاصه مقدار الزياده راح تكون بكم اما اذا انها اعلنت ارباح نقديه واتوقع لها مابين 35 فلس او 40 فلس فهذا ممتاز بالنسه للسهم يكون ما بين 270 فلس او 300 في ظل الاحتمالات وشكرا
اما بالنسبه للمنتجعات كبار المضاربين على السهم تحقق عليهم السهم 300 ولا شك الان الشراء وقت مناسب له وكذلك من وجهة نظر اخرى لم نستطع سعر المقاومه لحداثتنا بالسهم وشكرا
صانع سوق

تحرير

موقوف
السلام عليكم .. اخي دودى انا ابى اسال عن شركات البحر الخسرانه بس انا املك في عقارت الكويت هل فيها صعود هذه السنه او لا امل في الصعود مثل السهم الفاشل جيزان........... ارجو الرد باسرع وقت ممكن ..........وشكرا لك

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي سهم عقارات الكويت يتاثر مجموعة البحر تاثير ملازم , ولكن في انباء جيد على هذا السهم وخاصه في في الاسابيع المقبله سبب تاثر السهم كانت ارباحه اقل من العام الماضي وهذ بلا شك يؤثر سلبا على السهم وايضا بيع البحر عقارات مملوكه لجيزان ولها وعدم دعم البحر لاسهم الشركات المملوكه له واتبع سياسة الشفافيه اي ان السوق يحدد السعر
صانع سوق

تحرير

موقوف
هل تقصد انباء زينه بسبب نزول التجاريه العقاريه راح تصعد عقارات الكويت

ZLWO

عضو نشط
nasr 2 قال:
الى الاخ صانع السوق السلام عليكم
فى بعض الأسهم تصعد أو تنزل دون الخمس طقات شـــلون :eek:

إذا السهم ما صار عليه صفقات لمدة يوم ( بس مو موقوف ) يزيد عدد التكات Ticks لأعلى من 5 إلى 10 وتضل 5 تكات لأسفل من دون تغيير ..

مثال ,,

سهم سعره 300 كان عليه عرض وطلب بس ما صار عليه صفقات لمدة يوم واحد .. هذا يؤدي إلى أنه عدد التكات لأعلى يتغير من 5 إلى 10 والتكات لأسفل ما تتغير ,, يعني يصير حده الأعلى 350 والأدنى 275.

مشكورين ,,

ZLWO

nasr 2

عضو نشط
صبحك الله بالخير يا Zlwo
مشكور على هذا التوضيح :d الله يعطيك العافيه

ZLWO

عضو نشط
حياك الله أخوي ناصر .. إحنا بالخدمة ;)

مشكورين ,,

Zlwo

أعلى