ارتياح في قطاع الاعمال الماليزي لافتتاح بيت التمويل الكويتي فرعا له بكوالالمبور

bo jassem

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
266
الإقامة
دولة الكويت الحبيبه
اشاد السكرتير العام لمؤسسة المستهلكين المسلمين في ماليزيا الدكتور معمور عثمان اليوم بافتتاح بيت التمويل الكويتي فرعا له مؤخرا في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال الدكتور عثمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان فتح بيت التمويل الكويتي فرعا له هنا سيكون له آثار ايجابية كبيرة على الاقتصاد الماليزي.

واعتبر ذلك خطوة ممتازة للمواطنين الماليزيين اضافة الى انها تشكل قاعدة جيدة و داعمة لنظام التمويل الاسلامي للنمو و الازدهار.

وأعرب الدكتور عثمان عن امله ان تؤدي هذه الخطوة الى زيادة اسهام ومشاركة بيت التمويل في نظام التمويل الاسلامي.

وأوضح الدكتور عثمان ان افتتاح هذا الفرع سيؤدي الى ايجاد منافسة صحية بين البنوك والمؤسسات المالية ويقدم للماليزيين خيارات متعددة عند البحث عن خدمات مالية و بنكية افضل.

ودعا ادارة بيت التمويل الكويتي الى تقديم عروض مغرية وخدمات راقية وجديدة لجذب العملاء والى الدخول والاستثمار في القطاع الصناعي والصحي والتعليمي.

من جانبه اكد مدير شركة (آسيا بيلدون لين) بيتر اليوم أهمية افتتاح فرع بيت التمويل الكويتي هنا وقال في تصريح مماثل ل(كونا) ان هذه الخطوة ستساعد على تحسين اداء الاقتصاد الماليزي بصورة كبيرة.

اما مدير شركة (انيكس لاين) ايريك صموئيل فقد اعتبر افتتاح بيت التمويل الكويتي فرعا له هنا "اخبارا ممتازة" لماليزيا.

وقال صموئيل في تصريح ل(كونا) ان ذلك سيوفر للمستهلك الماليزي خيارات مختلفة عند البحث عن خدمات مالية و بنكية.

وذكر ان افتتاح بيت التمويل فرعا له هنا سيؤدي الى تنمية الاقتصاد الماليزي ودعمه ولاسيما في تشجيع المصادر المالية الاجنبية بالقدوم الى ماليزيا مما سيؤدي الى دعم وتقوية العملة الماليزية (رينغت).
 
أعلى