الصناعات الوطنية

RHODIUM

عضو نشط
centralbank قال:
بعتة اليوم ب 930 وبعدين صعد... قالوا الاستثمارات قاعدة تبيع علشان اكتتاب الهواتف... تالي صعد ل 960 تهقون يصعد

لا تتندم اخي الكريم مادام الصحة ونعمة الامان تحوطك من كل جانب هذا الاهم، اما سهم الصناعات الوطنية فو سهم جيد، الان يمر بمرحلة تأسيس انشالله وخلال ايام قليلة سوف نراه غير هذه الاسعار، خلونا نتابع هذا السهم عن قرب، وهذه الدعوة ليس للشراء

بسعر 960 فلسا والمهلة حتى 23 الجاري
شركة استثمارية بدأت بيع 12 مليون سهم «صناعات» لتتمكن من الاكتتاب في الهواتف

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان احدى الشركات الاستثمارية الكبرى التي تمتلك لصالح عملاء لها وبعض صناديقها الاستثمارية كمية اسهم لا بأس بها في شركة الصناعات الوطنية التي تصل الى 12 مليون سهم بدأت منذ اواخر الاسبوع الماضي ببيع هذه المساهمات بأسعار بدأت بـ 960 فلسا للسهم الواحد.
وذكرت المصادر ان الشركة تسعى لبيع هذه الحصة بغرض الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة الاتصالات المتنقلة والتي تمتلك فيها حصة لصالح عملائها تزيد على 6 ملايين سهم.
وقالت المصادر ان الشركة الاستثمارية التي تعمل على بيع حصتها في الصناعات الوطنية مطالبة بتسديد قيمة اكتتاباتها في شركة الهواتف قبل يوم 23 من الشهر الجاري لذا بدأت بيع حصتها في الصناعات الوطنية بأسعار بدأت بـ 950 و940 و900 فلس وستستمر في البيع لحين استكمال ما تحتاجه من سيولة لاكتتابها في الهواتف.

CENTRALBANK

عضو نشط
`hi

مو هذا الخبر اللي خلاني ابيع... بس الصراحة اذا نزل ابي اضربة اجل

والله أنا أعتقد ان الخبر موصحيح واشاعة عشان يلمون السهم لأن المعلومة الي عندي ان الإستثمارات الوطنيه تبي تتملك نسبة من الشركة

أعلى