أسأله في الميتا ستوك ؟؟ ..... هنا الرد !!!

Wise

عضو محترف
بو مهدي والاخوان جميعا يليت ادشون على الرابط هذا وتشرحون لنا البرنامج اللي حاطه الاخ لئني ما فهمت شي بصراحه منه http://www.musahim.biz/showthread.php?t=27619

بلسم

عضو نشط
اضافة بيانات تاريخية

الأخوة الخبراء في الميتاستوك...أرجو افادتنا عن كيفية اضافة البيانات التاريخية للأسهم الكويتية في الميتاستوك.. يبدو لي من مراجعة جميع ماكتب عنه في المنتدى هي طريقة القطع واللزق وهي طريقة بدائية مع المعذرة ولا تسوى التعب. موقع الأوسط يبدو لي انه لايعطي الملف التاريخي بطريقة التخزين ولابد من القطع واللزق. هل هناك طريقة لربط البيانات التاريخية مباشرة الكترونيا بالبرنامج، لان هذه أهم ميزة بالميتاستوك...وجزاكم الله خيرا.

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

هلا اخوي بوفهد
سلمك الله الاخ عبدالله القاسم
عنده مؤشر التوقع
وهو حاط نسخه تجريبية وتقدر تشتريه منه :)
تقدر تستفسر منه عن طريقة شراء هذا المؤشر

Wise

عضو محترف
شاكرلك اخوي دعبور ... على حسن التعاون ... وبخصوص موضوع بو مهدي طبقته وضبط وياي الدعم والمقاومه وتوقيف الخسائر ونشكر اخونا بو مهدي على هذا الجهد الرائع ... ويا شباب اي شخص عنده تطورات جديده لحد يحرمنا منها .

تقبلو تحياتي اخوكم بو فهد .

يوسف غضنفري

محلل محترف
السلام عليكم

هذا الرابط لموقع فيها تقريبا معظم المعادلات اللي تدش في المؤشرات والمذبذبات والدراسات الفنية الاخرى للميتاستوك ... وهي مرتبة حسب الحروف الابجدية وفيها :

896 Indicator's

140 Trading System's

30 Expert Advisor's

80 Exploration's

وهذا هو الرابط:

http://trader.online.pl/MSZ/!-MSZ-index.html

بالتوفيق

Wise

عضو محترف
مشكور اخوي يوسف ... الموقع دشيته والموقع رائع جداً... الف الف شكر وعساها فى ميزان اعمالك طال عمرك لكن اخوي يوسف نبي معادلات مهمه ناخذها من الموقع لئني اشوف انها كثيره.

Wise

عضو محترف
يا شباب نزلت نظريه ... من الرابط اللي حطه اخوي يوسف غضنفري والنظريه باسم
Fibonacci retracement levels calculation

وطبقت النظريه فى الميتا ستوك المعادله تبين لك دعم السهم والمقاومات اللي امامه ويليت احد من الاخوان يجرب ويشوف اشوف انها ممتازه

ويليت اخوي بو مهدي والغنضفري ياكدون على هذه النظريه هل هي صحيحه ؟​

الملفات المرفقه:

• الدعم والمقاومه.txt
    الحجم: 663 بايت   المشاهدات: 403

بلسم

عضو نشط
مشكور يا دعبور

Da3BoOR قال:

أشكرك يا دعبور وواضح الجهد اللي بذلوه الاخوان للحصول على شكل نهائي للتحديث اليومي من اكسل. سؤالي الحين هو كيفية الحصول على بيانات تاريخية قديمة. أشكرك مرة ثانية

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

تفضل اخوي بلسم
http://www.geocities.com/da3boor2/stock.zip
البيانات التاريخيه للاسهم الكويتيه
على حسب ما وفروها الاخوان جزاهم الله خير
والى تحديث 24/8/2005

ابوو لوورا

عضو نشط
الاخ العزيزي دعبور
اذا تكرمت ابي طريقة استخدام نسب فيبوناشي بالميتا ستوك يعني شلون انزلها على شارت السهم
واشكرك على المجهود الرائع

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

هلا اخوي ابوو لوورا
انا مو محترف في البرنامج
بس احاول على قد معرفتي له
الصوره الاولى Fibonacci
شلون تفعل الفابيوناشي بالميتاستوك
علشان تقدر ترسمه على الشارت
اما الصوره Fibonacci2
كيفية رسم الفابيوناشي على الشارت
بحيث من أعلى سعر الى اقل سعر ( اتجاه نزول مثل الصوره )
او معاكس من اقل سعر الى اعلى سعر ( اتجاه صعود )

ان شاء الله
قدرت اوصل لك المعلومه

ابوو لوورا

عضو نشط
وصلت المعلومه اخ دعبور
والله يعطيك العافيه على سرعة الرد

مشكووووووووووووووور

The Prince1

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً.
وأتوجه بالخطاب الى الأخ أبو مهدي في المقام الأول (بصفته من بدأ هذه الفكرة الرائعة عن قسم أسئلة في الميتا ستوك) وكما أتوجه بالخطاب الى جميع الاخوة الأعضاء.
لماذا لا توجد أي حصة للمبتدئين الجدد في سوق الأسهم أو الجدد في استخدام برنامج الميتاستوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

فهناك الكثير من الأخوة لابل الجميع يبدأ في شرح البرنامج من حرف ج أو ع أو ن ؟؟؟ لماذا لايتم البدء من حرف أ ثم ب وهكذا......
فحينما تتحدثون عن خط الدعم وخط المقاومة أو مؤشر التردد أو مئشر المال أو تقاطع الدفرجنس أو ............. فكيف تتوقعون من شخص مبتديء أن يعرف أو حتى يتعلم استخدام البرنامج بهذه الطريقة؟

لو تحدثت أنا عن نفسي فأنا شخصياً كدت أن أبكي (أصيح) من القهر لأني مافهمت أي شيء تقريباً.
وكثير من الأخوة والمواقع لما يتحدث عن شرح برنامج MetaStock فإنه يشرح طريقة تثبيت البرنامج في جهاز الكمبيوتر وكأنه علمنا عن كل شيء!

طيب ليه ما يصير قسم أو موضوع خاص بشرح برنامج الميتاستوك من الألف الى الياء وبالصور والشروحات على الصور في حالة عدم رغبة الأخوة في هذا الموضوع (هذا القسم) النزول بمستواهم الى درجة المبتدئين.

يعني قسم يبدأ بشرح وظائف البرنامج ثم التعريف بخصائصه وشرح كل خاصية وأنتم ما شاء الله خبراء وعارفين كيف تشرحون المؤشرات والشارتات والشموع و......و..... وأكيد شرح البرنامج من الصفر ما راح يكون صعب عليكم. صح يا أخ صقر ويا أخ دعبور ويا أخ ليون والأخ ريان والأخ أبووو لوورا والأخ عالمكشوف والأخ غضنفري وكافة الاخوان والزملاء بلا فارق والعذر لمن لم أذكر اسمه فهاؤلاء من جاؤو على البال لحضة كتابة هذه السطور.
وكذلك وبالخصوص الأخ أبو مهدي حفظه الله لأن شرح أبو مهدي يتميز -أحياناً- بوجود ملفات فيديو للشرح وهي فكرة جيدة جداً وليس معنى ذلك بأن الشرح بالصور سيء. :)

أما بالنسبة للأخ أبو مهدي فمازلنا بانتظار الملف الفيديوي الذي وعدت به منذ بداية الحلقة :D أقصد بداية هذا الموضوع الرائع.
وبخصوص مرضك يا بومهدي فوالله أحزني ولو كنت أعرف بذلك من قبل لكنت طلبت من كل من أعرف من المؤمنين والصالحين أن يدعوا بالشفاء لأخينا المؤمن بومهدي. ولكن بعدنا فيها وليلة القدر جايه بإذن الله وإنشاء الله أبمر على كل المساجد وأطلب من الشيوخ والمصلين الدعاء لأحد المؤمنين -بو مهدي- بالشفاء العاجل, وهي دعوة لكافة أعضاء المنتدى بالدعاء لأبومهدي بالشفاء فليالي القدر قد بانت أعلامها. ولاباس عليك يا شمعة المنتدى -بس شمعة مو يابانية هالمرة - :eek: :eek: :eek:

والسلام عليكم.

youssif

عضو نشط
عزيزي مع كل التقدير والاحترام لكم عندي سؤال عن الميتا ستوك حيث نزلت البرنامج بنجاح واديت الطريقه الاولي في تحميله لكن واجهتني مشكلة السبع ايام وقام العزيز بوعلي باعطائي الكود ودخلته لكن لما افتح البرنامج يطلعلي DBC DATAMANGER )WINROS.EXE) COULD NOT be found it must be running befor data can be collected ويطلعلي فوقها مربع صغير يقول connecting data vendor. blease wait وينطرني وقت طويل وتجيني مربع يقول TIME OUT ATTACHING TO THE Equis dataserver ثم يفصل شنو العمل هل انزله مره ثانيه والا شسوي مع جزيل الشكر

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
youssif قال:
عزيزي مع كل التقدير والاحترام لكم عندي سؤال عن الميتا ستوك حيث نزلت البرنامج بنجاح واديت الطريقه الاولي في تحميله لكن واجهتني مشكلة السبع ايام وقام العزيز بوعلي باعطائي الكود ودخلته لكن لما افتح البرنامج يطلعلي DBC DATAMANGER )WINROS.EXE) COULD NOT be found it must be running befor data can be collected ويطلعلي فوقها مربع صغير يقول connecting data vendor. blease wait وينطرني وقت طويل وتجيني مربع يقول TIME OUT ATTACHING TO THE Equis dataserver ثم يفصل شنو العمل هل انزله مره ثانيه والا شسوي مع جزيل الشكر

السلام عليكم

اي كود عزيزي يوسف ؟
الطريقه اللي تفضل فيها اخونا ستروم..!!
ممكن توضح اكثر
وحسب ما ذكر اخوي ستروم
انه البرنامج اذا حذفته ورجعت تثبته مره ثانيه
مراح تطلع لك سبع ايام
وبعدين اذا دخلت الكود اللي هو حاطه
حاول تكتبه مره ثانيه وتتأكد منه
لاني حاولة اول مره وطلع غلط
وبعدها ضبط ولله الحمد :)

جرب مو خسران شي :)

zzzzz

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه على الموضوع
بحثت في بحث المنتدى عن كيفية تصليح فلتر جديد لكن لم اجد
انا عندي فلتر بسيط واريد اضافته لكي اتمكن من البحث عن الشركات عن طريقه

ارجوا منكم التفضل والاجابة على سؤالي
وشكرا

zzzzz

عضو نشط
الله يعطيك العافيه

ماادري خبير ولا باحث
الفلتر الي معي انه يطلعلك الشركات التي متوسط 20 يوم فوق متوسط 40 يوم فكيف اضعه لكي يبحثلي في جميع الشركات

أعلى