(المعدات)

بيل غيتس

عضو نشط
اذا صار طلب على 355 ابشرك بالصعود

صندوقين يتصارعان على السهم فى الوقت الحالى
صندوق فرصه المالى
صندوق الشروق
لزياده نسبتهما فى الشركه بعد خروج اصول من الشركه

بيل غيتس قال:
اذا صار طلب على 355 ابشرك بالصعود

صندوقين يتصارعان على السهم فى الوقت الحالى
صندوق فرصه المالى
صندوق الشروق
لزياده نسبتهما فى الشركه بعد خروج اصول من الشركه
الله يسمع منك 00ويرزقنا ويرزقك الرزق الحلال يارب

العلمي

عضو نشط
مبروووووك

12:30:17 شركة مملوكة للمعدات توقع عقدا مع نفط الكويت بقيمة 1,4مليون د.ك لمدة 4 سنوات
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أنه قد ورد اليه الآن من شركة المعدات ‏
القابضة ما يفيد بأن احدى الشركات المملوكة لها قد قامت بتوقيع عقد مع شركة
نفط الكويت بقيمة 1,450,000 د.ك (مليون وأربعمائة وخمسين ألف دينار كويتي)،
لمدة 4 سنوات، من أجل توريد قطع غيار.‏

االحمد الله السهم اليوم اقفل 365 اخونا الفاضل بيل غتس000 ما هو الهدف القادم بذن الله00 ويا ريت واحد من الاخوان المختصين في التحليل يحط لنا شارت حق هالسهم000 وجزاكم الله كل خير

بيل غيتس

عضو نشط
اخوى مستثمر صغيرون السهم يحتل الان المرتبه الثالثه من حيث التطور بعد الصناعات الوطنيه والصناعات المتحده فى القطاع الصناعى وارباح الشركه فى تنامى والدليل دخول صندوق المركز المالى وانشاء الله السهم فى شهر ديسمبر الحالى فوق 500

تمتلك عده شركات وكلها تعمل فى مجال تشغيلى غير انها تملك توكيلات بعده شركات عالميه وهناك عده عقود سوف تبرمها فى المستقبل القريب

بيل غيتس قال:
اخوى مستثمر صغيرون السهم يحتل الان المرتبه الثالثه من حيث التطور بعد الصناعات الوطنيه والصناعات المتحده فى القطاع الصناعى وارباح الشركه فى تنامى والدليل دخول صندوق المركز المالى وانشاء الله السهم فى شهر ديسمبر الحالى فوق 500

تمتلك عده شركات وكلها تعمل فى مجال تشغيلى غير انها تملك توكيلات بعده شركات عالميه وهناك عده عقود سوف تبرمها فى المستقبل القريب
بيض الله وجهك اخوي الفاضل بيل غتس والله يجزاك خير00على سرعة الرد00 واعتقد ان هالسهم من اكثر الاسهم احترام ووقار في بورصة الكويت00 لانه بعيد عن التطبيل والردح00

المهذب جداً

عضو مميز
.

مستثمر صغيروني قال:
بيض الله وجهك اخوي الفاضل بيل غتس والله يجزاك خير00على سرعة الرد00 واعتقد ان هالسهم من اكثر الاسهم احترام ووقار في بورصة الكويت00 لانه بعيد عن التطبيل والردح00

.

أخوي مستثمر صغيروني : ممكن أطبل شوي للمعدات ؛ إذا ما فيها غلبة عليك طبعاُ ؟ :d

.

المهذب جداً قال:
.

.

.
تكرم عن التطبيل يا اخوي وحبيبي المهذب جدا00 واذا فيها غلبه على برضي غصبن علي00تدري ليش ؟؟_لاني ما احبك انا00 انا اتنفس هواك_تذكرها_ ههههههههههه_ لانك انت مو صيني عليها من يوم كانت 300فلس لاكن انا خذيتها 315 ونمت عليها00وكل ما اقرر اقطها واحط امر البيع00 الغيه00 لي اليوم قطيتها ب385 000 ولا انسى ادنك_دندوكه _ يوم كانت 355وتوصيتك عليها 00 وخذيتها و قطيتها ب 0415قبل الانهيار00 والمجموعه اللي لي هالحين نايم عليها00 من يوم كانت اقل من 480 00وخذيتها في هالسعر00والتوصيه الاخيره لؤلؤه العقاريه دخلت عليها 260 ولي هالحين عندي00اللي انشالله بقطها بعد ما اتعدي الثلاث اميه بعشرين او ثلاثين فلس00كل هذا يا المهذب وما تبيني اتنفس هواك00 الله يوفقك دنيا واخره ويطرح فيك البركه يا المهذب00 بس عندي سؤال عن ((العقاريه)) لو عندك اخبار عنها لانها اهي الوحيده اللي غصيت فيها خذيتها ب 255

بو سليمان

عضو مميز
اعتقد تداول اليوم اعطي مفترق طرق و قد يكون بداية تصريف او لحظة انتظار و انصح بعدم الاندفاع لسهم و اعتقد تصريف

المهذب جداً

عضو مميز
المهذب جداً قال:
.
.

.

.

:)

.

المهذب جداً

عضو مميز
.

شباب : هدف السهم 800 فلس
السبب : عقد قيمة 4 أضعاف راس مال الشركة

.

FahadQ8

عضو نشط
السلام .. انا من المتابعين حق هالسهم تداولات اليوم غريبه وحتى عرض الكميات والطلب شي غريب ! بس مبين من التداولات في ناس تحاول تنزل السهم بس الناس ماتبي تعرض وكان في تجميع على السهم بسوق البيوع على سعر 440 وفوق الايام الي طافت

أعلى