بوبيان للبتروكيماويات (توصيه)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة saja, بتاريخ ‏9 أغسطس 2005.

  1. saja

    saja عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    1
    وصلتني توصيه على بوبيان للبتروكيماويات 1,180 خلال فتره قصيره و اللى وصللي التوصيه قال اسبوع (دون تحمل ادنى مسؤوليه تجاه الغير) :)

    الرجاء عدم الاخذ بالتوصيه الا بعد التاكد و متابعة السهم و الاقتناع به
     
  2. حكيم الراي

    حكيم الراي موقوف

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    انشاء الله ندعولك بالخير

    اليوم اشتريت بوبيان 1020 تابعت السهم واطمانيت وتاثرت بتوصيتك .
    والقرار لي بالربح او الخسارة .
    والله يكثر من امثالك ويرزقنا بالربح السريع والوفير والمبارك انشاء الله .
    المهم اي توصية مستقبلية لاتقصرين على اخوانك .
    والله يوفق الجميع
     
  3. الناصح_1

    الناصح_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    أرباح بوبيان

    بس فيه مشكلة في بوبيان

    ليش إلى الآن لم تعلن أرباح الربع الثاني !!!!

    آنا دائما أخاف من اللي يتأخر في الإعلانات

    واللي عنده أرباح تلقاه الأول في الإعلان

    الظاهر الأرباح تفشل والله أعلم ،،،
     
  4. mae2326

    mae2326 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    122
    عدد الإعجابات:
    0
    بالنسبه لبوبيان ما تأخرت ولاحاجه لأنه الربع الأول انتهى فى31/7 يعنى أمامهم مهلة لغاية 15/9 .
     
  5. الناصح_1

    الناصح_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    بوبيان

    كلامك صحيح

    الحمدلله
     
  6. كهرب

    كهرب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2005
    المشاركات:
    152
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني انشالله الاربعا الياي راح يوصل 1180 يا سجى؟
     
  7. حكيم الراي

    حكيم الراي موقوف

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة لا تحملون saja شي .

    saja الله يكثر من امثالها قالت معلومة .
    ان صدقة المعلومة فجزاها الله خير .
    وان كذبت المعلومة فان saja صادقة ان شاء الله .
    والقرار لكم بالشراء او البيع .
    والله يوفق الجميع :)
     
  8. دابس

    دابس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2005
    المشاركات:
    278
    عدد الإعجابات:
    0
    بالعربي الفصيح بوبيان الذهب نبيعه يعني اكتفى ولا نقضب يا اهل بوبيان نبي الرد باسرع وقت ممكن تداولة طيب والتجميع طيب والقط يخوف.
     
  9. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    أخى الناصح السلام عليك و رحمه الله وبركاته
    الربع الاول لم يعلن عنه حتا الان وليس الربع الثاني وهذا للتوضيح
    وشكرا
     
  10. saja

    saja عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    1
    من طمع طبع

    آنه بعت مو لتوصيه لكن مصداقا للمثل اللي يقول من طمع طبع و بناء على تجارب سابقة

    ارجو ان لا يؤثر ذلك على قراراتكم و لا تستعجلون لكني حبيت ابلغ :)
     
  11. ربحت

    ربحت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مارس 2004
    المشاركات:
    632
    عدد الإعجابات:
    0
    أنتباه

    سهم بوبيان سهم ممتاز وواعد بس مشكلته ان صانع السهم أو راعيه هى الاستثمارات الوطنيه

    وهذه الشركه لها بعض الحركات على قولة المصريين(أرعه) يعنى ماعندها اى مشكله لو ان واحد من الهوامير التابع لهم ان يطلب منهم تصريف كميته بسعر معين

    يعنى....يتصل الهامور بمدير الصناديق ويقوله عندى كميه الفلانيه وابى ابيعها بهل السعر

    طعبا ويرد عليه ويقوله حااااااااظر طال عمرك...أحنا الشرايه وندخل معنا المساكين..!!!!

    وأعتقد ان تداول اليوم فيه ريحة تصريف وأتركم مع الجدول مع ملاحظة الكميه التى تم بيعها على ال1100 و1120 الساعه 11 والدقيقه 14
    بوبيان ب 1,120 2,500 12:12:49
    بوبيان ب 1,100 2,500 12:12:43
    بوبيان ب 1,100 50,000 12:8:2
    بوبيان ب 1,100 2,500 12:5:12
    بوبيان ب 1,100 5,000 12:4:51
    بوبيان ب 1,100 7,500 12:0:42
    بوبيان ب 1,100 25,000 11:54:39
    بوبيان ب 1,120 2,500 11:54:4
    بوبيان ب 1,120 5,000 11:53:39
    بوبيان ب 1,120 10,000 11:45:53
    بوبيان ب 1,120 5,000 11:38:23
    بوبيان ب 1,120 10,000 11:34:17
    بوبيان ب 1,100 5,000 11:33:49
    بوبيان ب 1,100 5,000 11:32:58
    بوبيان ب 1,100 2,500 11:32:40
    بوبيان ب 1,100 2,500 11:32:32
    بوبيان ب 1,100 30,000 11:31:37
    بوبيان ب 1,100 2,500 11:29:13
    بوبيان ب 1,120 2,500 11:28:26
    بوبيان ب 1,100 15,000 11:26:9
    بوبيان ب 1,100 20,000 11:23:47
    بوبيان ب 1,100 32,500 11:18:57
    بوبيان ب 1,100 67,500 11:18:56
    بوبيان ب 1,100 230,000 11:18:15
    بوبيان ب 1,100 40,000 11:17:59
    بوبيان ب 1,100 10,000 11:17:53
    بوبيان ب 1,100 5,000 11:16:46
    بوبيان ب 1,100 20,000 11:16:37
    بوبيان ب 1,100 80,000 11:16:21
    بوبيان ب 1,100 50,000 11:16:10
    بوبيان ب 1,100 2,500 11:15:53
    بوبيان ب 1,100 10,000 11:15:41
    بوبيان ب 1,100 160,000 11:15:22
    بوبيان ب 1,100 90,000 11:15:10
    بوبيان ب 1,100 10,000 11:15:6
    بوبيان ب 1,100 695,000 11:14:47
    بوبيان ب 1,120 5,000 11:12:35
    بوبيان ب 1,120 20,000 11:11:48
    بوبيان ب 1,120 5,000 11:7:26
    بوبيان ب 1,120 20,000 11:7:25
    بوبيان ب 1,120 22,500 11:7:18
    بوبيان ب 1,120 122,500 11:6:58
    بوبيان ب 1,120 12,500 11:6:54
    بوبيان ب 1,140 20,000 11:6:28
    بوبيان ب 1,120 25,000 11:6:17
    بوبيان ب 1,120 2,500 11:6:8
    بوبيان ب 1,120 2,500 11:1:35
     
  12. ربحت

    ربحت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مارس 2004
    المشاركات:
    632
    عدد الإعجابات:
    0
    تم بيع أكثر من مليون سهم ب1100

    واضح ان البياع جهه واحده او شخص واحد

    السؤال...ليش باع هذى الكميه الكبيره وبوقت واحد..؟؟؟

    لاتقولون تخريع....التخريع مايكون بهذا الاسلوب..!!!

    على العموم باجر يبين

    اذا أرتفع السهم وبكميات كبيره شراء معناته الجماعه ناوين الصعود لأسعار معينه

    اذا ارتفع السهم وبكيات قليله (شراء) معناته تصريف من راعى السهم

    أما اذا نزل السهم دون ال1100 معناته ان وزارة التجاره او البنك المركزى لازم يراقب الصفقات التى تمت اليوم من جانب شركة الاستثمارات الوطنيه

    وأتمنى ان يكون رأيي خطأ
     
  13. ربحت

    ربحت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مارس 2004
    المشاركات:
    632
    عدد الإعجابات:
    0
    للتذكير

    واضح ان توقعى قد أصاب السهم قد وصل لسعر 1060 حتى الان..!!!!
     
  14. الناصح_1

    الناصح_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    بوبيان

    راقبوا بوبيان للبتروكيماويات الإسبوع القادم.
     
  15. Fayez

    Fayez عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    656
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش سامع خبر ؟
     
  16. الناصح_1

    الناصح_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    بوبيان

    نعم
    بس ما عندي معلومة واضحة عنه
    يوم السبت إنشاء الله أجيب المعلومة الدقيقة

    الله كريم.
     
  17. الناصح_1

    الناصح_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    أرباح بوبيان ب

    نشر في القبس قبل كم يوم بأن أرباح شركة بوبيان للبتروكيماويات
    قد تصل إلى 18 فلس.

    السؤال: لو هذا الكلام صحيح هل سيرفع السهم أم لا ؟

    السؤال الثاني: لو كانت الأرباح غير محققة هل لها تأثير أيضا أم لا ؟

    السؤال الثالث : لماذا سهم بوبيان ينزل كل يوم 20 فلس ؟
     
  18. dad

    dad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2005
    المشاركات:
    16
    عدد الإعجابات:
    0
    سوق الكويت مزاجى لما كانت ارباح بوبيان 1 فلس انطلق بعدها السهم و الان يقال ان الارباح بين 18 و 21 فلس ولكن الاهم من وراء السهم هناك توصيات قويه عليه من ملاك الشركه لاقربائهم وصانع السوق قوي يسانده الاستثمارات الوطنيه الهدف المتوسط 1500
     
  19. المتدور

    المتدور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2005
    المشاركات:
    226
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الناصح من باب المعرفة بالشي
    بوبيان العام الماضي ارباحه 1 فلس ومشي عكس التيار ولم يلومون الشركه في اعلانها بل صدمو العالم بلارتفاع الغير مبرر
    السنه هذي وبلاخص حصلت طفره في الارباح والقادم افضل يعني تغير مستوي الربح ال حوالي 1800 بالمئه وصوله الي 18 فلس اهنيه مو بس صدمه للسهم بل تغيير جذري وكلي علي السهم والقادم بلارباح انشالله افضل في الحاله هذي اتوقع لا اجزم بان لعبت المحافض كون السهم صدمهم بلارباح الممتازه بالنسبه للشركه لا بد من اتخاذ المحافض طرق ترهيبيه للسهم تحت مقولة ارباح (غير محققه) يعني بال18 ارباح ذكرتو عيبها بارباح 1 طيرتوه
    بس انشالله اتوقع السهم نهاية السنه بتشوفه بدربيل لا ورسي وصافي حده يم القمر هذا للشخص المستثمر
     
  20. أبو محسن

    أبو محسن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    14:9:49 بلغ ربح بوبيان للبتروكيماويات 7,7 مليون د.ك لل3أشهر المنتهية في31-7-05‏

    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة بوبيان للبتروكيماويات
    قد اجتمع اليوم الأحد الموافق 11-09-2005، واعتمد البيانات المالية
    المرحلية للربع الأول المنتهي في 31-07-2005، وفقا لما يلي:‏
    نتائج أعمال الشركة:‏
    البند ال3 أشهر المنتهية في 31-07-04 ال3 أشهر المنتهية في 31-07-05‏
    الربح(د.ك) ---- 307,785 ---- 7,747,210‏
    ربحية السهم(فلس كويتي) ---- 0,77 ---- 19,43‏
    علما بأن ربح فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31-07-2005 يتضمن أرباحا
    غير محققة بمبلغ قدره 7,888,752 د.ك.