شركة الإتصالات المتنقلة ش.م.ك ( زين ) ......2

التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,519
«زين» ضمن قائمة أقوى الشركات في تصنيف «Legal 500» العالمية

جريدة الجريدة11/10/20160

أعلنت مجموعة زين أنها اختيرت ضمن قائمة مؤسسة Legal 500 العالمية لأفضل الإدارات القانونية للشركات خلال المؤتمر السنوي الخاص بهذا التصنيف، والذي استضافه مركز دبي المالي العالمي مؤخرا.


وقالت المجموعة، في بيان صحافي، إن هذا الحدث الإقليمي شهد مشاركة بيوت الاستشارات ومكاتب المحاماة والإدارات القانونية للمؤسسات الكبرى، حيث تم الكشف عن قائمة المؤسسات الأقوى على مستوى الاستشارات القانونية في منطقة الشرق الأوسط ومجلس التعاون الخليجي.

وكشفت "زين"، التي تملك وتدير 8 شبكات اتصالات متطورة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أن اختيارها ضمن القائمة جاء تقديرا لجهود الإدارة القانونية، وما قدمته من نجاحات في العديد من الملفات القانونية، والتي كان لها بالغ الأثر على عمليات المجموعة على المستوى الإقليمي والدولي.

يذكر أن الرئيس التنفيذي للإدارة القانونية في مجموعة زين عدلي شلبي مثل "زين" في هذا الحدث الدولي، وسط مشاركة واسعة لمجموعة من كبار القانونيين الذين مثلوا العديد من المؤسسات الكبرى على مستوى المنطقة في مختلف المجالات، مثل بنك باركليز، سيتي غروب، شركة جنرال الكتريك، هانيويل، نستلة، OSN، بيبسي، غوغل، سامسونغ، وسيمنز وغيرها.

وتعد مجموعة زين من الكيانات الاقتصادية المؤثرة في المنطقة التي تدرك الدور الحيوي والرئيسي للإدارات القانونية، وما يمكن أن تقدمه في تنمية حجم أعمال المؤسسات، فالإدارات القانونية باتت تشارك على نحو متزايد في إدارة المخاطر واستراتيجية الأعمال.

يذكر أن الإدارات القانونية للمؤسسات يتطلب منها أن تكون على فهم كامل وواسع لبيئة الأعمال المحيطة بها أو تلك التي تسعى إلى الاستثمار فيها، وأن تكون ملمة وعلى دراية تامة بطبيعة التحديات الجيوسياسية والاقتصادية التي تعمل فيها، حتى تكون قادرة على اتخاذ القرار السليم لمؤسساتها.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر: "تملك الإدارة القانونية في مجموعة زين سجلا حافلا بالنجاحات، وكلنا فخر بتسمية زين في هذه القائمة المتميزة، والتي جاءت من مؤسسة عالمية لها سمعتها في هذا المجال".

وأضاف جيجنهايمر: "في ظل بيئة معقدة تتضمن الرقابة الفنية والتنظيمية والتجارية، فإنه من الضروري أن يكون لكل مؤسسة فريق قانوني يملك رؤية عمل ثاقبة، ولذلك نحن في زين ندعم هذا التوجه كجزء من خطط تطوير عملياتنا".
 

ابوسارونه

عضو مميز
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
2,447

عبدالله2

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2005
المشاركات
1,930
اليوم اجتماعهم لنتائج الربع الثالث

ان شاء الله خير

زين البحرين ارباح

زين السعودية خسائر بالهبل

زين الكويت ... ؟؟

الله كريم
 

عبدالله2

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2005
المشاركات
1,930
مبروووووك :)

ربحية السهم الربع الثالث 11 فلس

ربحية السهم لل 9 شهور 32 فلس

مع التحية
 

ضحية جراند

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2014
المشاركات
398
الحمد لله اكثر من العام ( العام كان ٣٠ فلس)العام كان اجمالي الارباح ٣٧٢ وهذه السنه ٣٩٠
 
التعديل الأخير:

ابوسارونه

عضو مميز
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
2,447
الله يبارك فيك ... لو ماسوت زين الا انها قضبت فلوسنا عن النزول .. لكفاها :)

بدلتها اليوم ... بسهم احد البنوك المغموره ولي رجعه خلال اسبوع .. زين سهمي الاستثماري لهذا العام ☺
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
اتمنى ان يستيقظ المارد
 

عبدالله2

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2005
المشاركات
1,930

the general

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2015
المشاركات
1,404
صفقة امريكانا ان شاء الله سيكون لها تاثير ايجابي على السهم
 
أعلى