شسالفة العقـــارى

التسجيل
29 يوليو 2004
المشاركات
136
تحياتى الى الجميع
اسعد الله مسائكم جميعا كنت بالسوق يوم الاربعاء وكان سهم العقارى 630 فلس وفجأة بدات الطلبات عليه بعد فتح السوق بساعتين او اكثر ووصل الى 660 فلس سالت واحد بجانبى فقال جا اتصال لاحد الهوامير يقول له انه الان فى هذه اللحظه وهى صباح يوم الاربعاء الساعه تتجاوز العاشره صباحا هناك مفاوضات بين البنك المركزى والبنك العقارى على التحول الى اسلامى وان آخر الاخبار انه تم تحويله عليه لم اجد اى خبر فى الجرايد هذا الصباح عن امر التحويل ....

ومن عنده خبر عن تحول العقارى الى اسلامى يبلغنا ونكون شاكرين له
 

الخبر

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2005
المشاركات
449
بإذن الله التحول بعد 3 أسابيع.............. السعر في بداية شهر9 800 فلس بالتوفيق
 

بحراوي

عضو مميز
التسجيل
18 يوليو 2005
المشاركات
1,388
الإقامة
الكويت
الخبر قال:
بإذن الله التحول بعد 3 أسابيع.............. السعر في بداية شهر9 800 فلس بالتوفيق

نبي مصدرك اخوي ولا هذا مجرد تخمين ؟
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
اقتصاد/كويت/مركزي/بنوك
البنك المركزي يؤكد انه لم يوافق حتى الآن على تحول البنك العقاري الى بنك


اسلامي الكويت - 12 - 8 (كونا) -- أكد بنك الكويت المركزي اليوم انه لم يصدر حتى الآن أي موافقة فورية او نهائية لتحول البنك العقاري الكويتي للعمل وفقا للشريعة الاسلامية وان الامر لا يزال قيد الدراسة.

وقال بنك الكويت المركزي في بيان مفصل له انه "وفقا للقواعد والاجراءات المقررة فقد قرر مجلس ادارة بنك الكويت المركزي في مارس 2004 الموافقة المبدئية على طلب البنك العقاري الكويتي التحول الكلي للعمل وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية وهي موافقة صالحة لمدة سنة يتعين على البنك خلالها استيفاء كافة المتطلبات التنظيمية والتشغيلية للتحول وفقا لخطة العمل المقدمة منه والتي تم اقرارها".

وأشار البنك في بيانه الى انه تم في شهر مارس الماضي لهذا العام تمديد الموافقة المبدئية لمدة اربعة اشهر تنتهي في نهاية شهر يوليو الماضي وهو ما تم الاعلان عنه في حينه حسب ما ذكره البنك.

وأوضح انه بعد انتهاء الموافقة المبدئية المشار اليها يتعين على البنك الذي يريد التحول التقدم الى البنك المركزي للاعلان عن انه استوفى كافة المتطلبات التنظيمية والتشغيلية للتحول وفقا لخطة معينة حيث يقوم بعدها البنك المركزي بتقييم المعلومات المقدمة اليه وفق وسائله الخاصة وبعدها ينقل الامر الى مجلس ادارة البنك المركزي للنظر في اصدار الموافقة النهائية على عملية التحول وتنفيذ الاجراءات المطلوبة وفقا لقانون الشركات التجارية.

وأكد البيان ان البنك العقاري الكويتي "قدم بالفعل في الوقت المحدد ما يفيد قيامه باستيفاء كافة متطلبات التحول خلال المهلة المقررة ويعكف البنك المركزي في المرحلة الحالية على دراسة وتحليل البيانات والمعلومات المتاحة لديه حول الموضوع سواء المقدمة من البنك المذكور او المتوافرة لديه مكتبيا وميدانيا".

وجدد البنك المركزي توضيحه "ان انتهاء اجل الموافقة المبدئية المشار اليها في نهاية يوليو 2005 وتقديم البنك ما يفيد قيامه بانجاز الخطة لا يعني قيام البنك المركزي باصدار موافقة فورية على عملية التحول" مؤكدا ان الامر لا يزال قيد الدراسة.
 

bo3azoz777

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2004
المشاركات
237
ممكن من الاخوان الاعضاء من ملاك السهم تنويرنا بالاسعار التى سيبيعون بيها السهم اذا ممكن مع ذكر الكميه
 

الخبر

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2005
المشاركات
449
مصدري من داخل البنك المركزي........... العمليه تحتاج حوالي 3 اسابيع للتتدقيق
 
أعلى