عاجل جدااا لسلطان والمخازن$$$$

الكتروني

موقوف
توقيع عقد بقيمة 550 مليون دولار لمركز سلطان والمخازن
سيتم الاعلان قريبا $$$$$

مبرووووووووووووك لملاك السهم

ربحت

عضو نشط
ياليت توضح أكثر من حيث موضوع العقد وأطرافه ..؟؟؟؟

RHODIUM

عضو نشط
الكتروني قال:
سيتم الاعلان قريبا $$$$$

حياك الله اخي العزيز، المخازن ومركز سلطان عندهم عقود اكثر بكثير من هرقم الي ذكرته، ومو محتاجة مثل هل كلام حتى تحرك السهمين، مجموعة المخازن الان تمر بمرحلة الضغط المتعمد، وايام هذه المجموعة الذهبية قريبة جدا راح نشوفها هي تقود السوق، وهذا العقد الي تتكلم عنة من وين جايبة اخي العزيز؟

الكتروني

موقوف
الخبر واصلني من واحد ثقه حيل
وراح يكون اعلان العقد بالكثير آخر الاسبوووع

اللهم اني بلغت فأشهد
وتصبحون على خير

كويتي 2005

عضو نشط
قبل اسبوعين سمعنه نفس الخبر وقالوا لازم هل السبت يعلن عن العقد
وصار السبت وما شفنه شي
يبا خلكم من هل الاشاعات
خلوا اعيونكم على اعلانات البورصه اهي ثقه بس

مضارب نت

عضو نشط
السلام عليكم اخواني . ياجماعه خلكم متفائلين شوي ليش هالحباط ردودكم تدل انكم محبطين لييييييييييييييييييش انا شخصين اتوقع والعلم عند الله سبحانه العقد مال سلطان والحكومه العراقيه استوى خلاص بس متى الاعلان الله اعلم

basmman

عضو نشط
أخواني

اقفالات المجموعة وطبعا منها المخازن في دقائق السوق الأخيرة باعتقادي هي اشارة تحرك واضحة لتلك الأسهم بعد جني الأرباح البسيط الى راح يبدأ والله العالم باجر كما هو واضح من التحليل الفني لمؤشر السوق للمحللين الفنيين.

ممكن الصعود الجنوني لبعض الأسهم وجني الأرباح عليها ما هو الا لتوفير السيولة للدخول على المجموعة بأسعارها المغرية (كلام منقول من أحد الأخوة ) للاستفادة من ارتفاعاتها السعرية المتوقعة بالأيام القادمة .

لا يوجد دخان بدون نار

عقد 550 مليون المشترك بين سلطان و المخازن تم ترديده في الثلاث أيام الماضية بشكل ملفت ....وعلى قولة واحد أثق فيه من كتاب أحد المنتديات في عقد آخر للمخازن راح يفتح المخ ....والي أهم من هذا كله الأرباح تشغيلية.......

أنا أقول تابع المخازن و أخواتها (وطنية - سلطان )....

وجهة نظر و ليست دعوة للشراء

أخوكم في الله
بو عبد المحسن

كويتي 2005

عضو نشط
يا شباب لقد اعلن عن عقد 14 مليار وما صعدت المجموعه بل سعره نزل

يعني عقد 550 مليون ومناصفه بين شركتين بعد ، اهو الي بصعد المجموعة

حدث العاقل بما لا يعقل فان صدقك فلا عقل له ;)

اتمنى اطلع انا غلطان ومتشائم ، بس العاقل من وعضته التجارب ، وهذا التشائم ياني من خلال حركة السوق ، كل ما تعلن المجموعة عن عقد تنزل اكثر

عموما انا اتساءل لو اعلن عن عقد 550 مليون ، جم تتوقعون يوصل سعر سلطان :rolleyes:
ونسونه بحجي يرفع المعنويات ، ملينه ننطر ليحلين ما صرنه مليونيريه من هل السوق مثل غيرنه :p

سوق الاوراق

عضو نشط
الكتروني قال:
سيتم الاعلان قريبا $$$$$

السلام عليكم
مبروكين وانشاء الله المجموعة تتحرك . واتمنى ذلك من كل فلبي حتى يعود السوق لسابق عهده .

بس اخوي عندهم عقود اكثر من 20 ضعف من هذا العقد والمجموعة لم تتحرك قيد انملة . فما السبب ياترى ؟

تحياتي

الزعيم1

عضو نشط
إذا كان فى عقد راح يكون لسلطان وحده..........................

المجموعه تشبعت من عقود المخازن التى لم تأثر بالمجموعه إيجابا بالعكس كل ماوقعت المخازن عقد زاد عليها الضغط.....................

توقع شخصى : مايحرك المجموعه تحرك قوى وسريع إلا أعلان الربع الثالث لأرباح المجموعه وأنشالله نتوقع وبنفس الوقت نتمنى بأن تكون أرباح قياسيه وكبيره وماعلى الله عسير..........................

كويتي 2005

عضو نشط
يا شباب اشفيه سلطان اليوم يصعد وينزل ويصعد وينزل

شنو صاير

الراقي

بوعبدالله
كويتي 2005 قال:
يا شباب اشفيه سلطان اليوم يصعد وينزل ويصعد وينزل

شنو صاير
فيه جني موقادرين يطلعونه :p

اخوي الراقى حتى انا سمعت انه فيه جني000 ولا زم ايروح ابخرابه وايجيبه كم واحد يطقوله طيران من العشا لين الفجر عشان يطلع هالجني

الزعيم1

عضو نشط
سلطان اليوم إذا ماخاب ظني صارت عليه مضاربات أستغلوا الوضع اللى صار بسبب قضية المخازن لمو جم سهم تحت وصرفوهم فوق وردوه أخر التداول تحت على شان يجمعون باجر وهذا والعلم عند الله.............................

كويتي 2005

عضو نشط
صراحه تشلخنه

اتصدقون الواحد يحسبه لو بايع اسهم سلطان قبل التوزيع جان الحين امدوبل افلوسه
واما الحين الواحد يبي راس ماله وموقادر
فانا اخذتها عبرة صراحه ، دياما اي سهم ببيعه قبل التوزيع بيوم وبعدين تقدر اتحصل وهو نازل

بس انخدعنه باسهم الجناعات تصورناها بتصعد صعده قويه بعد التوزيع :mad:

يا شباب ما فيكم احد عنده علاقه مع الي عروقهم بالماي ، يعطونه خبر امل شي يطمنه هل خلال شهر ممكن سلطان يرجع سعره 2,500 واحنه قايليلنه بروح 4 بس ماقالوا 4 شنو هل دنانير او شي ثاني ما يندره :p

doody311

عضو نشط
هلا

زبدة الحلم قال:
حياك الله اخي العزيز، المخازن ومركز سلطان عندهم عقود اكثر بكثير من هرقم الي ذكرته، ومو محتاجة مثل هل كلام حتى تحرك السهمين، مجموعة المخازن الان تمر بمرحلة الضغط المتعمد، وايام هذه المجموعة الذهبية قريبة جدا راح نشوفها هي تقود السوق، وهذا العقد الي تتكلم عنة من وين جايبة اخي العزيز؟
هلا ازبدة الحلم ممكن تفيدي لو سمحت الظغط اللي انت تقول عنه منين ياترى هل هو من الشركه نفسها او من المحافظ والصناديق او من المستثمرين فلوسه ما سايعتها جيوبه فحب يصرفها على ظغط السهم ام ممكن من صغار المستثمرين انا اعرف واحد عنده 12,500 سهم مخازن بالاجل حاب يخوزك المخازن شباب انا اسف لا تعشمون المستثمرين في الوقت الحالي للدخول على السهم , واللي عنده سهم المخازن متوهق فيه الله يعينه يصبر عليه بس لا تفكرون ان بعض الاقاويل راح تنشل السهم لو اصحاب المنتدى كلهم دخلوا عليه .,
ونتمنى ان صغار المستثمرين يعوضون خسارتهم اما من السهم نفسه او سهم ثاني طبعا كلا مي بعيد عن العاطفه , وهم مجرد راي
دوووووودي

الحكمة

عضو نشط
مبروكين توقيع العقد
شركة سلطان للاتصالات المملوكة بالكامل لشركة مركز سلطان للمواد الغذائية ابرمت اتفاقا مع هيئة الاستثمار العراقى لانشاء شبكة اتصالات فى محافظة ذى قار بقيمة تتراوح بين
250و300 مليون دولار .

الانباء لعدد يوم السبت 20/8

الحكمة

عضو نشط
وايضا الراى العام لعدد السبت 20/8
ذكرت الخبر(عقد لسلطان ب250 مليون) واضافت انه اذيع الخبر فى احدى القنوات الفضائيه التى تبث من العراق

أعلى