هل توجد اخبارعن الوطنيه العقاريه+اللبنانيه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة هولاكو111, بتاريخ ‏14 أغسطس 2005.

1. هولاكو111

هولاكو111 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ارجو منكم الافاده باسرع لان عندي كميه من السهمين كبيره وبالخصوص لبنانيه متى تتحرك

2. راكان 77

راكان 77 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي هولاكو الحال من بعضه حتي انا عندي في اللبنانيه
    وتبي النصيحه انا اقولك ان كانت خسارتك في اللبنانيه قليله وماشريتها مثلي
    بالاسعار العاليه بيعها واشتر من هالاسهم الي عليها شغل وكلام وان كنت شاري
    فوق نصيحتي لك الصبر ثم الصبر وراح اتحرك انشالله البنانيه والوطنيه سهم ماعليه
    خوف ولاتحاتي ولاتستعجل تري انا مايخسرني ولاذبحني الا العجله وتري الركاده زينه

3. مستثمر صغيروني

مستثمر صغيروني عضو نشط

عدد الإعجابات:
    5
    اخوي هولاكو اخوي راكان00 انا عندي لكم نصيحه00 والقرار قراركم00 انا اقول لو تبدلون اسهمكم في اللبنانيه في اسهم البنك العقاري والبنك العقاري راح يتحول بعد يوم يومين اسبوع اسبوعين لان وراه الوزان والدخيل000 وسعر سهم اللبنانيه تقريبن نفس سعر البنك العقاري00 وبس ينزل قرار التحويل البنك راح ايتعدا حدود الثمان اميه وفوق هذا اذا ما شطف الدينار وبالتالي بدال لا تصبر علي شي يمكن يكون ابعيد وفيه خوف وتعقيد وحسد وبلاوي زرقه_ اقصد اسهم الجناعات_ اصبر علي شي قريب انشالله وبالتالي راح اتعوضون خسارتكم بذن الله وتربحون بعد000 وبعدين اذا شفتوا هالاسهم اللي عندكم بدت تتحرك ردوا عليها واظن راح تلقونها مثل ما كانت او حتي اذا اصعدت راح تصعد شي خفيف000 والقرار قراركم

4. الزعيم1

الزعيم1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أخوى بالنسبه للبنانيه مثل ماقال أخوى مستثمر صغيرونى إستبدلها بالعقارى أو المجموعه الدوليه أو المواشى أو أى سهم تشوفه بالأيام القادمه زين ويعوض خسارتك لأن المتعوسه أصبحت ثقيله جدا حتى فى صعود المجموعه أمس ماتحركت ..................

أما بالنسبه للوطنيه تراها أنزلت اجل تقدر تبيعها وتأخذها أجل وتستفيد من الفائض إذا كان كبير بالمضاربه..........................

5. ربحت

ربحت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الوطنيه ماتخوف وسهم ممتاز

أما اللبنانيه اذا كنت من ضحايا الدينار...يعنى شاريها بدينار وصاعد فالحل هو البيع الفورى وأبحث عن فرص أخرى

هذا رأيي يحتمل الصواب والخطأ