الحجز على موقع المخازن فى الصليبية

عليمنكي

عضو نشط
basmman قال:
خبر مو صحيح

هو مجرد تصريح لكمال السلطان على شكل اعلان مدفوع من اعلاناته التي تنشر بالجرايد. :)

أمله و أمل ابليس بالجنة

عزيزي وهل تظن ان كمال السلطان غبي ال هذه الدرجةو يحط نفسه في موقف مثل هذا ويعرض نفسه لمطالبه قضائية جدام المخازن اذا ما كان في شي سوليد ( صلب ) بيدة ,,,, لاتنسى اهو العقل المدبر اللي ضبط المخازن في هذه الصفقات

fullmoon

عضو نشط
منقول من القبس 16/8/2005

الـحجز على بضائع لشركة المــخـازن فـي الصليبية
كتب محمد البغلي:
كشف كمال مصطفى السلطان أن حراساً قضائيين قد ينفذون اليوم حكماً لصالح شركته في نزاعه مع شركة المخازن العمومية.
وقال السلطان ان التنفيذ يعني مخازن تلك الشركة في الصليبية، حيث تحتوي هذه المخازن أصولاً تقدر بمئات الملايين، في المقابل نفت مصادر شركة المخازن علمها بهكذا تنفيذ قائلة ان القضية المذكورة مازالت منظورة في القضاء وهي واثقة من كسبها، حيث انه لا وجود لأصول شركة المحاصة محل النزاع.

واوضح مصدر قانوني ان مندوب التنفيذ سيطلب من ادارة الشركة تسليم جميع البضائع الخاصة بقصد المورد الاول محل النزاع تنفيذاً لحكم فرض الحراسة القضائية، مشيرا الى ان الحراس القضائيين سيتسلمون كل ما يختص بالعقد رقم spo 300- 03- d3061 والتعديلات التابعة عليه، حيث ستنتقل عملية ادارة البضائع من الشركة الى الحراس القضائيين.

basmman

عضو نشط
عليمنكي قال:
عزيزي وهل تظن ان كمال السلطان غبي ال هذه الدرجةو يحط نفسه في موقف مثل هذا ويعرض نفسه لمطالبه قضائية جدام المخازن اذا ما كان في شي سوليد ( صلب ) بيدة ,,,, لاتنسى اهو العقل المدبر اللي ضبط المخازن في هذه الصفقات

عزيزي أنا لم أتطرق الي قدرة كمال السلطان الذهنية.....كان قصدى للمطالبة القضائية الي يلح عليها .

عليمنكي

عضو نشط
basmman قال:
عزيزي أنا لم أتطرق الي قدرة كمال السلطان الذهنية.....كان قصدى للمطالبة القضائية الي يلح عليها .
وانا بعد ماتطرقت للمطالبة القضائية انا قلت ان كمال السلطان مايصرح للصحف بانة في حجز اذا ماكان تحت ايده شي يثبت توجه القضاء للحجز والا عرض نفسه للمطالبة بالتعويض

البواردي

عضو نشط
انا اشهد ان كمال السطلان مو السلطان

يا جماعه هذا وين بيتهم خلونا نروح نمده عند بيته ونرتاح منه ترى صج مو ناقصنه

همن ارد واقول المخازن بشهر 12 بـ 7 وغصباً عن اللي ما يرضى وغصباً على شوارب بن سطلان ههههههههههههههههههههههههههه

موفقين خير

اخوي البواردي انا وياك على الدين اذا تبينه نمده لو داخل بيتهم 000بس شكله لراح يدبسنا ويرفع علينا دعوا مدنيه وايكوش على باقي افلوسنا اللي نصها خسرناها والسبه اهو واعيال عمه00

ابو جراح

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
قبل لا اسافروانا مزهب الجناط انقل لكم هالخبر علشان ربع مجموعة المخازن لا يتضايقون وايد عزيزين علي

محمد البغلي:
كشف كمال مصطفى السلطان أن حراساً قضائيين قد ينفذون اليوم حكماً لصالح شركته في نزاعه مع شركة المخازن العمومية.
وقال السلطان ان التنفيذ يعني مخازن تلك الشركة في الصليبية، حيث تحتوي هذه المخازن أصولاً تقدر بمئات الملايين، في المقابل نفت مصادر شركة المخازن علمها بهكذا تنفيذ قائلة ان القضية المذكورة مازالت منظورة في القضاء وهي واثقة من كسبها، حيث انه لا وجود لأصول شركة المحاصة محل النزاع.

واوضح مصدر قانوني ان مندوب التنفيذ سيطلب من ادارة الشركة تسليم جميع البضائع الخاصة بقصد المورد الاول محل النزاع تنفيذاً لحكم فرض الحراسة القضائية، مشيرا الى ان الحراس القضائيين سيتسلمون كل ما يختص بالعقد رقم spo 300- 03- d3061 والتعديلات التابعة عليه، حيث ستنتقل عملية ادارة البضائع من الشركة الى الحراس القضائيين
الوطن حاطه عنوان الخبر بالصفحه الرئيسيه000كعادتها قلبها حنون على صغار المستثمرين :D وكاسك ياوطن

بوحسن

عضو مميز
الي بالجدر يطلعه الركيبي اليوم

... المفروض اليوم البورصه عندها تحفظ على سهم المخازن ليم المخازن تقول الخبر الاكيد بشاشة البورصه

والي اعرفه ايضا ان كل ما كمال السلطان يضغط على المخازن تلقى المخازن توقع عقد كبير

انشالله تكون بشاره لنا من كمال السطان هالسالفه

نفطي

عضو نشط
اليوم اعلنت المخازن عن الدعوة لزيادة رأس مال الشركة.....ليتزامن مع خبر التحفظ على مخازن الشركة من قبل كمال السلطان....

هل يترى هي صدفة ام مسرحية ام لعبة متقنة؟؟؟؟؟!!!!!!

عليمنكي

عضو نشط
نفطي قال:
اليوم اعلنت المخازن عن الدعوة لزيادة رأس مال الشركة.....ليتزامن مع خبر التحفظ على مخازن الشركة من قبل كمال السلطان....

هل يترى هي صدفة ام مسرحية ام لعبة متقنة؟؟؟؟؟!!!!!!

انا معاك بس اتظن اهي لعبة من المخازن اللي كل ما تنطق على راسها اتطلع خبر بايت من ادراجها ( ويكون زين ) او من اللي يقولون انه في ناس قاعده تضغط على السهم ( ولو اني ماني مصدق هالحجي ) اللي كل ماطلع خبر زين قطو لنا سالفه مثل خبر الحجز ( سؤال يطرح نفسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

أعلى