يا حلاوة : خبر عن المخازن !

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المهذب جداً, بتاريخ ‏17 أغسطس 2005.

  1. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .


    الشركة رفضت تنفيذ الحجز على مخازنها محامو شركة السلطان: اعتراف المخازن العمومية بعدم ملكيتها للمخازن يوقعها تحت طائلة القانون في الوقت الذي كانت تستضيف فيه ادارة شركة المخازن العمومية في مقرها الرئيسي بالصليبية امس وفدا من ادارة التنفيذ بغرض التنفيذ للحكم رقم 2004/16 القاضي بفرض الحراسة على شركة المحاصة، في ذات الوقت ابلغت شركة المخازن ادارة البورصة في بيان لها قالت فيه بأن مأمور التنفيذ سيقوم بتحرير محضر اثبات حالة بذلك وعرض الامر على ادارة التنفيذ...!!!
    وفي الوقت الذي صرح فيه محامي شركة كمال السلطان لـ «الوطن» انه سيتقدم غدا الى قاضي التنفيذ ومدير تنفيذ الاحكام بوزارة العدل بضرورة استخدام القوة الجبرية كاستكمال لتنفيذ اجراءات الحكم الصادر في ظل عدم وجود عوائق قانونية نفت شركة المخازن على لسان مديرها احمد عبدالعزيز ملكيتها للمخازن التي سيتم الحجز عليها كون هذه المخازن على حد قوله لا تعود ملكيتها لشركة المخازن العمومية على حد قول المدير وان هذه المخازن مملوكة لشركات اخرى.
    والحقيقة انه في تمام الثامنة والربع من صباح امس توجه مأمور التنفيذ بحضور كل من محامي شركة كمال السلطان محمد عبدالقادر الجاسم والحراس القضائيين ومحاميهم وكذلك بحضور محامي شركة المخازن العمومية غرض تنفيذ الحكم باستلام البضائع والادوات والمهمات والاموال وادارتها من قبل الحراس القضائيين حسب الحكم النهائي الصادر من المحكمة الا ان شركة المخازن العمومية امتنعت عن تنفيذ الحكم بحجة ان ليس هناك شركة موجودة اسمها شركة المحاصة وكذلك تحججت الشركة بأن المخازن الموجودة للشركة في منطقة الصليبية هي مخازن مؤجرة على شركات اخرى.
    وفي تعقيب له على رفض تنفيذ الحكم قال محامي شركة كمال السلطان في تصريح خاص لـ «الوطن» ان انكار وجود شركة المحاصة لا يمكن لأحد ان ينكر وجودها في ظل وجود حكم نهائي بوجودها وبالتالي هي شركة قائمة وعلى المخازن ان تنكر الحكم قبل ان تنكر وجود شركة المحاصة.
    واضاف ان مدير شركة المخازن انكر امام الجميع بأن المخازن العمومية لا تملك هذه المخازن وبالتالي لا تملك البضائع الموجودة بها وهذا ما يجرنا الى وجود بيانات مضللة في ميزانيات شركة المخازن.
    وقال ان ردنا على هذا الكلام بأننا لدينا حكم نهائي بفرض الحراسة القضائية على شركة المحاصة وطلبنا تسليم المخازن وليس من حق أيا من يكون رفض تنفيذ طلبنا طالما هناك حكم صادر بذلك.
    واوضح ان الخطوة التالية هي توجهنا الى الطاعن مدير ادارة التنفيذ بضرورة تسليمنا مخازن الصليبية عن طريق استخدام القوة الجبرية وهي القوة التي لا يستطيع احد مقاومتها والا يعد عمله جريمة يعاقب عليها القانون.
    واشار الى انه سيبلغ ادارة البورصة ووزارة التجارة في وقت لاحق بأن المخازن العمومية ومن خلال المحاضر الرسمية تعترف وتقر بأن ليس لديها مخازن أو بضائع وبالتالي عليها اما ان تنفي أو تحدد موجوداتها.
    وقال اننا مصممون على تنفيذ الحكم الخاص بتولي الحراس القضائيين لإدارة المخازن والبضائع والموجودات الى حين انتهاء النزاع الموضوعي أو حين صدور حكم نهائي من القضاء فيما يتعلق بالشراكة بين المخازن وشركة كمال السلطان.
    واضاف: اننا مصممون على ذلك بعد صدور حكم يكلف الحراس القضائيين والزامهم باستلام اصول شركة المحاصة واموالها وادارتها وتقديم تقرير مفصل للقاضي.

    مصير العقود
    وفي رده على سؤال حول مصير العقود المتعلقة بشركة المخازن في حال استلام الحراس القضائيين لمخازن الشركة قال: ستستمر الشركة في تنفيذ عقودها بشكل عادي وسيتولى ادارة هذه العقود في هذه الحالة الحراس القضائيون لحساب الطرفين تحت اشراف المحكمة.


    .
     
  2. hhhmg

    hhhmg عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2005
    المشاركات:
    250
    عدد الإعجابات:
    0
    ممتاز تصرف قانوني من الطرفين100 %
     
  3. طالب العبدالله

    طالب العبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2005
    المشاركات:
    248
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر من اللي جاي , نبي تحليل من اصحاب الخبرة وذوي النظرة البعيدة ؟ هل هو تلاعب بنفسيات صغار المتداولين ام ماذا ؟ :((
     
  4. RHODIUM

    RHODIUM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    607
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    Kuwait




    من وجهة نظري ان اصحاب شركة المخازن هم وراء هبوط السهم، وطلعتة انشاءالله قريبة جدا
     
  5. مستثمر صغيروني

    مستثمر صغيروني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2005
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    حبيبتي00الكويت
    اخوي المهذب000انا ابوي محامي 00 وسالته عن اجراءات الحجز00 وقالي اي واحد بالدنيا يقدر يرفع علي اي واحد قضيه00 مثلن انت اخوي المهذب تقدر ترفع علي دعوي وتقول ان البيت اللي ساكنه انا ملكك انت00 والاغراض الموجوده بالبيت هم بعد ملكك 00وترفع على دعوا اتطالبني فيها بالبيت والاغراض واتطالبني بقيمة استفادتي بالبيت طول مدة سكني فيه_ايجاراته يعني- وتكتب كل هالكلام طبعن بصحيفة دعوي وراح تكون هالدعوي اكيد دعوي مدنيه يعني المحكمه ترفعها لك عادي بس ما راح اتحدد الا في شهر تسعه او عشره على اقل تقدير000 وطبعن راح يكتبها لك مستشارمصري وما ادراك ما المستشار المصري00 طبعن يزود بالكلام ويفخمه وايقول سوالف الله لايوريك00 المهم كل هذا ينكتب بصحيفة دعوى وترى ما تكلف كله طابع بخمس دنانير00 ويطلع فيها مندوب الاعلان ويعلن فيها المدعى عليه00 وبموجب هذى الصحيفه00 تقدم طلب لقاضي الامور الوقتيه تطلب فيه الامر بحجز تحفظي علي البيت وممتلكاتي البيت00 وطبعن انت تقدم الطلب يبيلك اسبوعين علي ما يجيك الرد وبعدها عندك اسبوعين على ما اتظلم من الرفض اذا انرفض طلبك يعني داشه بحسبت ست سبع اسابيع00 وبعدين انا اطنس الموضوع وطنش الطلب اللي انا قدمته00 واذا انا طنشته ولا سالت عنه_طبعن لاني عارف نتيجته سلف_ راح ايتكنسل وينشطب لان الطرفين لا عبينها مع بعض00
     
  6. مستثمر صغيروني

    مستثمر صغيروني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2005
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    حبيبتي00الكويت
    يعني يا اخوان هذا كله كرنفال وحفله مسوينها الجناعات000 اولن عشان اينزلون السهم00 ويلمون اكثر كميه ممكنه منه00عشان الاكتتاب00 وبعدين لا تنسوون الوطنيه العقاريه لهم واهي تملك خمسه وعشرين بالميه من اسهم المخازن قولولي اشلون ابتقدر تكتتب الوطنيه بالمخازن عشان تقدر اتحافظ على نسبتها00؟؟؟ الا بزيادت راس المال وهذا من سابع المستحيلات!! _لانهم حسوا انه ريحتهم اطلعت_000 اهي المخازن وبالياله وافقولها على الزياده000 وراجعوا اكثر الصفقات اللي تمت الاسبوع اللي طاف واللي قبله راح تلقونها كلها المخازن00
     
  7. الـسـيف

    الـسـيف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2004
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    0
    وانت الصادق واحد غطى على المصريين .. والمشكلة في نفسه

    هو محمد عبدالقادر الجاسم الجناعي ؟؟؟؟ ( اقوله خسرت اعز الناس لك 30 الف دينار .. وانت ما تدري )
     
  8. الفارس_Q8

    الفارس_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2005
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بالمستثمر انا قاعدلك000الطلب بعد ما يقدم لقاضي الامور الوقتيه يشوف فيه صفة استعجال ولا السالفه ماتستاهل العجله000المهم قاضي الامور الوقتيه لا ينظر او يفصل في موضوع الدعوى( يعني لهم حق ولا لا) يشوف بس الطلب اللي تحت ايديه لازم بفصل فيه بسرعه ويحجز تحفضي على اصل الحق حتى لا يضيع او يهلك عند مايعرض على محكمة الموضوع ولا يخلي الوضع على ماهو عليه حتى تفصل محكمة الموضوع في الوقت المحدد
     
  9. الفارس_Q8

    الفارس_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2005
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    والخبر يقول ان محامين كمال راح يطلبون ادارة التنفيذ تتحفظ على المخازن وتتولى تنفيذ العقد 0000وهذا مو حجز تحفظي هذا طلب تعين حارس قضائي وبالنسبه للحجز لازم الحق المطالب به يساوي قيمة الاشياء المطلوب التحفظ عليها ولا كان الحجز على اموال تعادل قيمة الحق المطالب به 0000والحين احنا مو عارفين كمال سلطان يبي يحجز على كل الشركه او يطالب بنصيبه من العقود في الدعوى الاصليه