اذا طاح الجمل (المخازن ) كثرت سكاكينه

الحكمة

عضو نشط
الحيين صارت المخازن مووزينة ... ومحموعتة البحر افضل منها!
الحيين صار لازم نعرف ربحية المخازن من العقود......
والهواتف لما تاخذ رخصة هواتف نقالة باى دولة والانابيب والرابطة وعربى والحاسبات والكيبلات لما توقع عقود محد يقول جم الارباح المتوقعة من العقود!
الحيين لما يصرح كمال السلطان انى ابرفع قضية السهم ينزل
3 ايام ولما المخازن تكسب القضايا السابقه بالثلاث درجات ما يرتفع السهم
كل الشركات شغاله عادى لاشفافية ولانعرف حتى رؤساء مجالس اداراتها ...بس المخازن اللى لازم توضح شسوت وشتبى تسوى ولازم شفافية وصرنا نعرف اسماء مجلس الادارة والمدراء والمحامى مال الشركة من كثر التصريحات بس باقى الفراش....!!!!!
مأقول الا اذا طاحت المخازن كثرت سكاكينها ....

ربحت

عضو نشط
كلامك صح 100%

وأضيف...أثناء صعود المخازن ومجموعتها بالحد الاعلى وبعد الفوز بالعقود الملياريه

الكل كان يصرخ ويزبد ويقول (صعود جنونى + الاسهم تضخمت + بس بس كافى)

لكن لما تصعد شركات ثانيه منها شركه سبق وان تم ايقافها عن التداول 3 سنوات بسبب خسائرها ومشاكلها الاداريه لما تصعد هذه الشركه نفس واحد وكل يوم بالحد الاعلى بدون أخبار وبدون عقود وبدون تأسيس محد يتكلم لاويمدحونها بعد..!!!!

بأختصار...طارق السلطان تكلم أكثر من 4 مرات وشرح جميع الحقائق عن الشركه وربحيتها من العقود
لكن المشكله موفيه

المشكله بالناس ألى مومصدقه وأول مره تسمع عن عقد بمليار..!!!!!

الازوري

عضو نشط
الحكمة قال:
والهواتف لما تاخذ رخصة هواتف نقالة باى دولة والانابيب والرابطة وعربى والحاسبات والكيبلات لما توقع عقود محد يقول جم الارباح المتوقعة من العقود!
الحيين لما يصرح كمال السلطان انى ابرفع قضية السهم ينزل ....

اي والله صدقت
والله انا من ناحيتي مو خايف ادري ان السهم راح يصعد
والتوصيات من ناس ثقيله حيل حيل حيل

فقط انتظر قليلا وراح تشوفون الي يسر الخاطر
وخصوصا بعد ما عرفت اليوم ومن خلال نشرة المقاصة ان المخازن هي الي قاعدة تشتري باسهمها من السوق
ما اقدر اقول اكثر من هلكلام
فكروا ليش كمال السلطان ما طلع الا مع الاعلان عن الاكتتاب بزياده راس المال
وليش المخازن قاعده تشتري
والسلام ختام

بحراوي

عضو مميز
الحكمة قال:
كل الشركات شغاله عادى لاشفافية ولانعرف حتى رؤساء مجالس اداراتها ...بس المخازن اللى لازم توضح شسوت وشتبى تسوى ولازم شفافية وصرنا نعرف اسماء مجلس الادارة والمدراء والمحامى مال الشركة من كثر التصريحات بس باقى الفراش....!!!!!

نرجع ونرد ونعيد اخونا الفاضل شفيك طب باسهم مجموعة البحر بتقول خسرت ناس اوكي بس كاهي ربحت ناس وناس وناس ، اخونا الفاضل لا تخلينا نعيد الاصطوانة من اول وجديد ، المخازن بالفعل ما عندهم شفافية لو عندهم شفافية كان وزعوا اسهم المنحة من اول شي مو بوقت هبوط وانهيار السهم ، اخوي مجموعة البحر خسرت الناس بس بنزولها كانت تاكل وتوكل مو نفس المخازن وربعها بالنزول تاكل الاخضر واليابس وما توكل احد ولا تفصخ عقود الاوادم الي مالهم ذنب ، اخوي الله يرحم والديك خل البحر باهواله وبحاله ، وعسا الله يرزقك انشالله باي سهم تاخذه سواء مخازن او غير المخازن ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

nasr 2

عضو نشط
يبه الناس طلعت ذهب من المخازن يصعد من 7 أيام الى 14 يوم او اكثر حد

اعلى والشاطر يبيع :)

والشاطر ... يصيد الفرص :confused:

الحكمة

عضو نشط
الازوري قال:
اي والله صدقت

وخصوصا بعد ما عرفت اليوم ومن خلال نشرة المقاصة ان المخازن هي الي قاعدة تشتري باسهمها من السوق
وليش المخازن قاعده تشتري
والسلام ختام
طمنتى الله يطمن قلبك

البواردي

عضو نشط
اي والله اذا طاحت المخازن اكثرت سكاكينها

يا اخوي انت تذكر بالسوق لمن ارتفعت المخازن الكل لبس ساعه روليكس واهني وغير هالمنتدى الكل قام يكتب ( بسنا فلوس يا حسين ) والمحللين قامو يكتبون توجه السهم بس من نزل اخفتو وغير اللي ذمو السهم عقب ما باعوه والحين صار السهم مو شي بالعلم ان اللي يقال بين التجار ان احسن سهم المخازن لان ما على الشركه ولا قرض بس هالقضيه مالت كمال السطلان اللي قاعد يدور الوقت اللي بتصعد فيه المخازن ويدجهم بالقضيه مالته وترى كل اللي يبي من المخازن على ما اعتقد 3 مليون دينار اذا كانت القضيه صحيحه ومن صالحه
ومن ناحيه ثانيه شوف الهواتف شلون ارتفعت بسبب زيادة راس المال بالعلم ان عندها ديون لي الراس وعندها امور وايد خفيه للغايه وما فيها لا شفافيه ولا غيره ويقولون هالشركه عجيييييييييييبه

لكن انا واعوذ بالله من كلمة اناا اقولك واذكرها اذا احنا من الحيين المخازن بتشوفها بشهر 12 بـ7 دنانير ان شاء الله

ولا تنسى المحافظ اللي طمعووووو عدل واحنا عطيناهم ويه ولا والله المفروض محد يبيع اسهمه اثناء ضغط السهم

المهم ( ان حبتك عيني ما ضامك الدهر )

موفقين خير

الازوري

عضو نشط
الازوري قال:
اي والله صدقت

وخصوصا بعد ما عرفت اليوم ومن خلال نشرة المقاصة ان المخازن هي الي قاعدة تشتري باسهمها من السوق[/SIZE]
وليش المخازن قاعده تشتري
والسلام ختام

للتذكير

doody311

عضو نشط
الحكمة قال:
اخوي انا ولد سووووق انا اعرف ان السهم اللي ينزل من قيمته فوق 40% يعني سهم مو ثقه وان اهله وراء اللعب فيه , نعم والله كنت اعرف نهايتها , وخاصه انهم من وزعوا المنحه مباشره عند تفسسخ الارباح لانهم ناوين يدجوووووووووووون الناس , واللي يبي يتعلق فيهم حبا وحميه هذا شيء راجع له.
هلا اخواني , ممكن عندي ملاحظه صغيره على المخازن وهذي من وجهة نظري , المخازن اللي استفاد منها استفاد , ولكن الشركه اهي الرابح الاكثر , من رفعتها 6500 واقدروا يحققون ارباح دون اللجوء الى زيادة راس مال الشركه في توزيع الارباح , من وجهة نظري لحد الحين ما نعرف سعر المقاومه لها , انصح ان لا يستثمر فيها احد لحين اتضاح الرؤيه فيها , والدليل على ذلك ان بعض الشركات التي كانت تمول مخازن في الاجل تم ايقاف الاجل ,’ وعدم تجديد العقود , وهذا ان الشركه لا تريد ان تقامر في تمويل اي صفقه حتى لا ترجع عليها بخساره , هذا يدل على ان السهم لم يستقر بعد , بالاضافه من الاسهم التي خسرت اكثر من 30% من قيمتها بعد التفسخ اي ثقه بعد تبون فيها
صحيح بعض الاخوان راح ينتقدوني وانا مسؤول عن راي فقط مجرد راي
تنويه صغير المخازن راح تشهد تداول حقيقي قبل اعلان الربع الرابع بسبب حسابات لدى الشركه اصحابها ,
دوووووودي

أعلى