في شقق اقساط يعني اسكن فيها وبعدها لي اسد المبلغ تصير ملكي

مهلب

عضو نشط
مطلوب شقتين اخذها من المالك وادفعله شهريا ولي اسد المبلغ المتفق

عليه انا والمالك

تحول ملكي وبأسمي

بالنسبه للدفعات مااقدر ادفع فهل يوجد اقساط ؟؟؟؟

صبري عليو

عضو نشط
السلام عليكم اخى الكريم في شركه كبري بالكويت بتبيع علي نفس كلامك بس لازم تدفع نص قيمه الشقه او اى شيء تشتريه وبتكون الشقه باسم الشركه وليس اسمك وانت معاك عقد ابيض من الشركه بانك انت صاحبها والشركه اسمها شركه عنان للايجاره ومقرها بالكويت دى مخصصه في الايجار بالتملك بنفس طريقه السياره اقساط علي قدر الايجار تقريبا وشكرا ارجو انى اكون قد وضحت ليك علي قدر علمى وسامحنى للقصور

مهلب

عضو نشط
يعطيك العافيه يالغالي
عندك رقم الشركه
والله يكثر من امثالك
ونقول للرفع للرفع

هالحجي مو جديد أخوي ... اللي أدري حتى البنوك تتبع هالشي و تسديدك لهم يتم على أخد نسبة مراعية للراتب الشهري ... يعني مثلا يستقطعون بس 40 بالمئة من معاشك شهريا حتى تسدد كل الل عليك ثم تستلم ورقة الملكية بالتوفيق إن شاء الله

مهلب

عضو نشط
لا والله فكره حلوه
بخصوص البنوك اضمن اي البنوك ولا بنك معين اروحله
ويعطيكم العافيه على كل من دخل الموضوع وشكرااااا

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الشركه مهما كبر اسمها مو مضمونه الاضمن شركات التمويل

و الله ياخوي أنا اتصلت مرة على بيت التمويل و حولوني على قسم العقار و كلمت لي موظف تناقشنا عن كل شي و اللي قاله لي (قد تكون تغيرت بعض الأمور فيجب الإتصال قبل التفكير بالشراء للإطمئنان) على العميل أولا أن يحول راتبه على التمويل و على البنك شراء العقار بنصف قيمة العقار (يعني إدا عندك بيت تبيه ب200 ألف دينار ... على البنك 100 ألف التي ستسددها على هيئة إقساط مريحة خلال أكثر من عشرة سنوات و عليك 100 ألف دينار كاش) و راح ينكتب البيت بإسمك على طول بالعدل و التسليف و من شروط البدء بالإجراءات توفير كفيل على أن يكون من عملاء البنك أو يقوم بتحويل راتبه على البنك. في كل الأحوال لا بد من الإتصال أولا للإستفادة و اكتساب المعرفة و بالتوفيق.

أعلى