ما العمل مع طيران فلاي دبي fly dubai

el6ayeb

عضو نشط
قمت بشراء تذكرة طيران الى أديس ابابا للخادمة من موقعهم .. عن طريق بطاقة الفيزا .. من شهر ..وكل شي سار تمام
وفي المطار .. رفض التذكرة بحجة أن بطاقة الفيزا يجب أن تكون للمسافر ..!! وريته البطاقة المستخدمة! بدون فايده
حاولت معاه لكن .. للأسف .. قال لي ان التذكرة راحت عليك ..!!!
و عليك الحجز من جديد؟!!!

من المسؤول عن هذه الشركات ؟؟ أين الجهة المختصة؟؟

KUWAIT_V

عضو نشط
ما يصير !!!!

لازم على الاقل يرجعولك فلوسك

(ابوفواز)

عضو نشط
يخرب بيتهم شنو هذا روح اشتك عليهم عند الطيران المدني
وبعدين ليش السيستم ما رفض من الاول

Bofahad112233

موقوف
لا يبا عادي انا حاجز حق الشباب عودة من فيزتي وردو ولا في شي

abuhbib

عضو نشط
اخي الكريم هذا مكتوب بالعقد

او تلقاها بالملاحظات عند الحجز

اعتقد لو دوله ثانيه غير اديس ابابا كان الوضع عادي

بس اهم يدققون على هالدول ومن ضمنهم باكستان وافغانستان

متدرب أصيل

عضو مميز
إذا كنت إنت كفيل الخادمة فبإمكانك تشتكي عليهم
أما إذا إنت مو كفيلها فما يصير تحجز لها عن طريق الفيزا
و هذا الإجراء تتخذه كافة شركات الطيران الخاصة لمنع مكاتب الطيران من الإستفادة من عروضها
والله أعلم

ولد الديرة

عضو نشط
شكرا ..أخي
وين بالضبط مكان الطيران المدني .. ومتى ساعات العمل؟

مبنى الادارة العامة للطيران المدني ملاصق لمبنى الركاب ومقابل موقف التكاسي اول ما تدخل مبنى الادارة اسأل عن مكتب شكاوي شركات الطيران وان شاء الله راح يفيدونك
الدوام من الساعة 7.30 الى الساعة 2.00

ahmad2

عضو نشط
قمت بشراء تذكرة طيران الى أديس ابابا للخادمة من موقعهم .. عن طريق بطاقة الفيزا .. من شهر ..وكل شي سار تمام
وفي المطار .. رفض التذكرة بحجة أن بطاقة الفيزا يجب أن تكون للمسافر ..!! وريته البطاقة المستخدمة! بدون فايده
و عليك الحجز من جديد؟!!!

يا أخي الموظف هذا قمه في الغباء بلا منافس

بعض مواقع الحجز علي الانترنت تقول اذا كانت الفيزا التي تم عليها

الشراء لا تخص الشخص المسافر يجب أن يحضر الشخص صاحب الفيزا

للمطار عند موظف الحجز والهدف من هذا الشرط واضح وهو حماية

لصاحب الفيزا من أن يستغلها شخص آخر ...

BARKAWI

عضو مميز
لا تسكت عن حقك اخوي

هذا السايت مالهم يقلك يكفي انك توريهم البطاقة عند السفر ، وما اشترط انها تكون للمسافر
http://flydubai.com/arabic/system/footer/terms-and-conditions.aspx

وهذه هي الفقرة:

"طرق الدفع

بمجرد الانتهاء من الحجز عبر الإنترنت أو من خلال مركز الاتصال، يمكنكم الدفع باستخدام بطاقة "فيزا" أو "ماستركارد" مقابل رسوم دفع بسيطة. نقبل بطاقات الائتمان الصادرة في البلدان المحددة أثناء عملية الحجز. وسيتم الخصم من بطاقة الائتمان الخاصة بكم عند الضغط على زر "التالي"، بعد اختيار طريقة الدفع "بطاقة الإئتمان". إذا لم يكن لديكم بطاقة ائتمان، يمكنكم أن تدفعوا في وقت لاحق أو استخدام قسيمة فلاي دبي.

يتعين إظهار بطاقة الائتمان المستخدمة لشراء الحجز عبر الإنترنت للتحقق عند التسجيل.

إذا كنتم تريدون الدفع نقداً سيتم الاحتفاظ بالحجز على الموقع لمدة تصل إلى 24 ساعة، حيث يمكنكم الدفع من خلال أحد شركاء فلاي دبي. وإذا تم الحجز قبل المغادرة بأقل من 48 ساعة، فيتعين الدفع فوراً."

بوسالم

عضو نشط
لا تسكت عن حقك اخوي

هذا السايت مالهم يقلك يكفي انك توريهم البطاقة عند السفر ، وما اشترط انها تكون للمسافر
http://flydubai.com/arabic/system/footer/terms-and-conditions.aspx

وهذه هي الفقرة:

"طرق الدفع

بمجرد الانتهاء من الحجز عبر الإنترنت أو من خلال مركز الاتصال، يمكنكم الدفع باستخدام بطاقة "فيزا" أو "ماستركارد" مقابل رسوم دفع بسيطة. نقبل بطاقات الائتمان الصادرة في البلدان المحددة أثناء عملية الحجز. وسيتم الخصم من بطاقة الائتمان الخاصة بكم عند الضغط على زر "التالي"، بعد اختيار طريقة الدفع "بطاقة الإئتمان". إذا لم يكن لديكم بطاقة ائتمان، يمكنكم أن تدفعوا في وقت لاحق أو استخدام قسيمة فلاي دبي.

يتعين إظهار بطاقة الائتمان المستخدمة لشراء الحجز عبر الإنترنت للتحقق عند التسجيل.

إذا كنتم تريدون الدفع نقداً سيتم الاحتفاظ بالحجز على الموقع لمدة تصل إلى 24 ساعة، حيث يمكنكم الدفع من خلال أحد شركاء فلاي دبي. وإذا تم الحجز قبل المغادرة بأقل من 48 ساعة، فيتعين الدفع فوراً."

السلام عليكم جميعا
بس حبيت اسلم عليك برقاوي واقولكم حمد الله على السلامة واشتقنا لك

السور

عضو نشط
من وين شريت التذكرة

BARKAWI

عضو مميز
السلام عليكم جميعا
بس حبيت اسلم عليك برقاوي واقولكم حمد الله على السلامة واشتقنا لك

هلا فيك أخوي بو سالم والله يسلمك يا رب ، أنا بخير الحمد لله ،،، جزاك الله خير على السؤال يا طيب :)

el6ayeb

عضو نشط
إذا كنت إنت كفيل الخادمة فبإمكانك تشتكي عليهم
أما إذا إنت مو كفيلها فما يصير تحجز لها عن طريق الفيزا
و هذا الإجراء تتخذه كافة شركات الطيران الخاصة لمنع مكاتب الطيران من الإستفادة من عروضها
والله أعلم

نعم أخوي أنا الكفيل و الفيزا لي ..

لا تسكت عن حقك اخوي

http://flydubai.com/arabic/system/fo...onditions.aspx

وهذه هي الفقرة:

"طرق الدفع

يخرب بيتهم شنو هذا روح اشتك عليهم عند الطيران المدني
وبعدين ليش السيستم ما رفض من الاول

جزاكم الله خير ... وراح أروح الطيران المدني للشكوى ان شاء الله بناء على هذه الفقرة
المصيبة أن في مواقع كثيرة ترفض العملية اذا حاطين شرط تطابق اسم المسافر وصاحب البطاقة

broaker

عضو نشط
و عليك الحجز من جديد؟!!!

أخوي العزيز ما يصير هذا الكلام أكيد اللي قاللك غلطان أنا عدة مرات أحجز حق الربع من بطاقتي الفيزا وما اكون مسافر وياهم ويركبون الطيارة عادي حتى بدون تذكرة بس رقم الحجز وآخرتها أمس رفيجي راد من دبي وعلى نفس الشركة فلاي دبي..بصراحة موضوعك غريب

abuhbib

عضو نشط
أخوي العزيز ما يصير هذا الكلام أكيد اللي قاللك غلطان أنا عدة مرات أحجز حق الربع من بطاقتي الفيزا وما اكون مسافر وياهم ويركبون الطيارة عادي حتى بدون تذكرة بس رقم الحجز وآخرتها أمس رفيجي راد من دبي وعلى نفس الشركة فلاي دبي..بصراحة موضوعك غريب

انا نفسك والله حاجز حق واحد من الربع عوده من دبي
بالفيزا مالتي

بس انا اعتقد علشان جنسيتها

el6ayeb

عضو نشط
يا جماعة هذه شروط الدفع عن طريق الفيزا .. لقيتها في الايميل اللي دازينه لي

About credit card payments
If you paid with your credit card, flydubai will ask to see this card.
If your booking was paid for with someone else’s credit card, flydubai will ask to see a photocopy of the front of the card and the cardholder’s passport.
If the card or photocopies cannot be produced at the airport, you will not be allowed to travel and no refund will be offered.
Please note that a credit card cannot be used to pay on behalf of someone else travelling to or from Bangladesh, Ethiopia, Nepal, Pakistan, Sri Lanka or Sudan.

آخر شرط يقول بأن بطاقة الائتمان لايمكن استخدامها نيابة عن شخص آخر مسافر من و إلى الدول التالية بنغلاديش اثيوبيا نيبال باكستان سيريلانكا أو السودان

المشكلة الشروط هذه دزوها لي بعد الدفع!!! وما كانت موجودة أو نبهوني بها قبل الدفع ..والعملية مشت طبيعي.. الظاهر السيستم مو محدث عندهم!!

علما بأن هذا الشرط غير موجود بالصفحة العربية!!
ما العمل؟؟؟

وهذه الشروط الدفع بالفيزا .. قبل الحجز ... لا يوجد الشرط المذكور بالأعلى

Payment options

Once you have booked online or through the call centre, you can pay using your Visa or MasterCard for a small payment fee. We accept credit cards issued in selected countries as specified during the booking process. Your credit card will be debited when you click on the 'Next' button after you choose your form of payment as 'credit card'. If you do not have a credit card, you may choose to pay later or use your flydubai voucher.

The credit card used to purchase the booking online will be required for verification at check-in time.

If you want to pay using cash, flydubai will hold your reservation for up to 24 hours so that you can make your payment through one of flydubai's payment partners. If you book less than 48 hours prior to departure, payment must be made immediately.

أعلى