وين قاع السوق المتوقع؟!!!!!

عبدالله2

عضو نشط

alemperator

بو عبدالعزيز
تقريبا الحين اسبوعين و راح تنتهي بتداول باجر الخميس ١٧-٣-٢١٠٦ و بورصة الكويت مو قادره توصل ٥٣٠٠ و اللي سبق ان نبهنا لهالمستوى منطقة ٥٣٠٠ الى ٥٤٠٠ من كان المؤشر تقريبا ٤٩٢٠ نقطه

السلام عليكم
اتوقع مهندسنا انك حاسب الارتداد من 4911 لغاية قمة 5290 على انها موجه رابعه و تعادل 23 % من مستوبات الفيبو ولو تم اختراق قمة 5290 صعودا فقد نقول اننا لاتزال فى قناة الموجه الرابعه والتى من الممكن ان تصل بنا لغاية 5485 تقريبا اى ما يعادل نسبة 38% فيبو !
وبذلك انت تتوقع النزول خلال جلسات التداول القادمه للموجه الخامسه التى قد تكون محصلتها كسر لقاع 4911 وما سيؤكد كلامك هو امرين ابتداء من الغد الامر الاول مواصلة النزول خاصة بعد نزول المؤشر عن مستوى 5219 فى جلسة الخميس الماضية للانطلاق فى موجه ثالثه هابطه والامر الثانى الذي سيؤكد وجهة نظرك ايضا هو ملامسة المؤشر فى حال مواصلة استنزاف المؤشر لمستوى 5112 !
وبناء على ما تم ذكره لو كنا فى السيناريو السلبى فان هدفنا سيكون عند مستوى 4700 ولكى نكون اكثر دقه لا بد من حساب اطوال موجات الخامسه الرئيسيه ,,
هذا اللى فهمته من كلامك اخى الكريم
وشكرا ,,

التعديل الأخير:

السعد محمد

عضو مميز
السلام عليكم
اتوقع مهندسنا انك حاسب الارتداد من 4911 لغاية قمة 5290 على انها موجه رابعه و تعادل 23 % من مستوبات الفيبو ولو تم اختراق قمة 5290 صعودا فقد نقول اننا لاتزال فى قناة الموجه الرابعه والتى من الممكن ان تصل بنا لغاية 5485 تقريبا اى ما يعادل نسبة 38% فيبو !
وبذلك انت تتوقع النزول خلال جلسات التداول القادمه للموجه الخامسه التى قد تكون محصلتها كسر لقاع 4911 وما سيؤكد كلامك هو امرين ابتداء من الغد الامر الاول مواصلة النزول خاصة بعد نزول المؤشر عن مستوى 5219 فى جلسة الخميس الماضية للانطلاق فى موجه ثالثه هابطه والامر الثانى الذي سيؤكد وجهة نظرك ايضا هو ملامسة المؤشر فى حال مواصلة استنزاف المؤشر لمستوى 5112 !
وبناء على ما تم ذكره لو كنا فى السيناريو السلبى فان هدفنا سيكون عند مستوى 4700 ولكى نكون اكثر دقه لا بد من حساب اطوال موجات الخامسه الرئيسيه ,,
وشكرا ,,
شكلك فاعم يا معلم

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم
وشكرا ,,
و عليكم السلام يا اخوي

لا انا لغاية الحين ما طبقت عليه التحليل الموجي لاني اشوف في تعقيد بنوعية التصحيح و بالتالي راح يكون صعب توقع شكل موجة التصحيح

كل توقعاتي حاليا مبنيه على اساس الموضوع و هي تطبيق احدى وسائل جان حسب ما شفتها ماشيه بالفوركس و اللي فتحنا لها هالموضوع بنشوف هل راح تنطبق على السوق الكويتي ام لا؟ و لغاية الحين انا معتبرها تجربه و ما اقدر احزم فيها بأنها راح تنطبق على السوق الكويتي

ايضا لغاية الحين ما طبقت القياس بنسب فيبوناتشي و الاهداف اللي ذكرتها ٥٣٠٠ الى ٥٤٠٠ و بعدها ٥٦٠٠ الى ٥٨٠٠ مجرد اهداف بالنظر للتشارت مو اكثر

ايضا لغاية الحين ما تم تصفيات شركات يتماشى مع انها موجه C

في امور كثيره تخليني ما زلت اقول ان القاع ما انتهى

السعد محمد

عضو مميز
هذا الموضوع يستحق المتابعه
للرفع .. وباذن الله ...نحاول ان نضع الاختصارات في المساء

بمشاركة اخونا ابو عبدالعزيز
alemperator

alemperator

بو عبدالعزيز
السلام عليكم
وشكرا أخي الفاضل لرفع الموضوع
والشكر أيضا موصول لـ مهندسنا الفاضل وأنا أعتبره أحد أهرامات هذا المنتدى والشكر أيضا موصول للأخ بو احمد 333gust !!! الذي يساهم كثيرا باجتهاداته في صفحة المتابعة اليوميه للسوق الكويتي
ولا يوجد عندي الشئ الكثير كي أضيفه
هي مجرد أرقام أتبعها أنا شخصيا بناء على إجتهاد مسبق حالي كحال أي إنسان يجتهد في تحليل المؤشر وأهدافه وملخص الحديث كالتالي
هناك من يعتقد أن السوق أنهى تصحيحه بوصوله للقاع السابق ويعتبر أن السوق أنهى موجته الأولى والثانيه والآن بدأ في موجته التصحيحه الثانيه الفرعيه من الثالثه شريطة أمر مهم جدا وهو عدم ملامسة الرقم ٥١١٢ لأنه بملامسة هذا الرقم سوف تكون قمتنا السابقه هي قمة لموجه رابعه وما يحصل من نزول حاليا هو تأهب للنزول الأخير بجميع تفرعاته لموجه خامسه رئيسيه قد تصل إلى القاع السابق أو أدنى منه بقليل أو أكثر منه لاختلاف أطوال الموجات الخامسه وتعدد أشكالها أما في حال نزل المؤشر وكحد أقصى إلى مستوى ٥١٨٠ ثم عاود الصعود باختراق مستوى ٥٢١٩ فقد نعود إلى الايجابيه مرة أخرى وقد نقول وقتها أننا أنهينا التصحيح بقاع السوق السابق والذي كان عند مستوى 4911 !
هذا مالدي وهذا مايحضرني من أرقام وذلك لابتعادي عن الجهاز ..
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
السيناريو الثاني.png

اسعد الله اوقاتكم باش مهندس .......
طال عمرك قاع السوق عندي وعلى حسب المعطيات المتاحه حاليا هو 4911 وهو نهاية التصحييح الكلي ,,, ولا يتم كسره نهائيا ...
>>> الا في حالة واحده وسوف احتفظ بها لنفسي لحين ما يتم حصولها .....
بالتالي قاع السوق هو 4911 هو النهائي .....
هذا والعلم عند الله ...
نفس الشي ماتغير شي لهذا التصور ....
السلام عليكم جميعا .....
سبق وقلنا لا يمكن ان نخترق 5293 الا اذا نزلنا وكسرنا قاع 5220 وهو ما حدث في اخر جلسه يوم الخميس ....
ولكن الى الان لم يكتمل النموذج يجب ان يتم الكسر باقفال 3 ايام على اقل تقدير ...
واهدافنا حاليا هي كالتالي :-
الوصول الى 5203 وبعدها 5190 ان لم يكتفي ... ممكن نواصل الى 5140 وفي كلى الاحوال يجب علينا ان لا نكسر قاع 5112 للمحافظة على الايجابيه .....
>>> في حالة ما تم كسر 5112 سوف يكون سيناريو ااخر ايضا ايجابي ولكن ليس اكثر ايجابيه ...
وفي كلا السيناريوهات المؤشر انهى تصحييحه الكلي عند قاع 4911 ولايمكن كسره حاليا .....
>>> هذا هو تصوري للمؤشر للقادم من الايام وسبق وذكرته من اكثر من شهر في صفحة بو احمد البغدادي ......
====================================================================
اما من الناحية الموجيه :-
فان جميع السيناريوهات تقول اننا انهينا تصحييح عند 4911 وهوقاع السوق الاخير ...... وان كل ما حصل بعدها هو صعودنا في موجه 1 خماسية من القاع 4911 الى قمة 5217 وترقم بموجه1 رئيسيه وان الانعكاسات التي تليها من هبوط وصعود هو اما ان يكون 1من3 و2من3
او هي موجه 2 تصحيحيه رئيسيه للموجه الاولى السابق شرحها ..... في كلا الاحوال لا يكسر السوق قاع 4911
>>> فقط علشان اكون صادق يوجد سيناريو وحيد للكسر وهو حاليا مستبعد .... وهو يقول في حالة الكسر للــ 4911 فانه الهدف يكون 4800 تقريبا ...... وانا الى الان لا اعترف به ولكن هوفي نظري الى ان يتم النظر في اي من المستجدات والمعطيات التي تدل على هذا السيناريو ...
وهذا كان تفسير وشرح للسيناريوهات التي ممكن حدوثها وايضا في كلا احوالها لانكسر بها قاع 4911 وهو القاع النهائي ....
>>>> وهذا ايضا السيناريو الذي تم ترقيمه من اكثر من شهر وقد كان يومها مستبعد لعدم اتضاح المعطيات والرؤيا حينها ....

Mr. Eng.

عضو مميز
شكرا لكل من ساهم في اثراء الموضوع بوجهة نظره حسب ما يشوفه بالشارت و كل الاراء موضع تقدير و احترام طالما انها بنيت على موضوعيه و ليست مجرد تخمينات

جهود تشكرون عليها اخواني و ان شاء الله نكون قد وفقنا في طرح كافة التصورات اللي ممكن تفيد اي متداول

السعد محمد

عضو مميز
القاع المتوقع ... طبقا ل
تابع هالأرقام زوايا 90 من القمه لكن موكلها من الدورة الثانيه لي الرابعه

7254.113
6427.403
5650.692
4923.981

4247.27
3620.559
3043.848
2517.138

2040.427

الأرقام باللون الأحمر هي الدورات الثانيه و الثالثه و الرابعه

نتابع الارقام

mdd

عضو مميز
موضوع جميل ونقاشات اجمل

انا محلل مبتدأ غشيم
بس اتوقع حنا الحين بالقاع وبكره او الايام الجايه راح نصعد ونختبر 5219 واذا عدينها اتوقع يكون وضعنا ايجابي

السعد محمد

عضو مميز
حياك الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.2 KB   المشاهدات: 153

السعد محمد

عضو مميز
ماتعتقد انا حنا بالقاع او ماتعتقد نصعد نختبر 5219
اي وحده فيهم اللي ماتعتقد فيها
ما اعتقد انك مبتدأ ولا غشيم .. بدليل نوقعاتك ... مثل ما قال ابو عمر ... شمعه دوجي عاكسه للاتجاه ... وتوقع ارتداد غدا والى رقم قريب من رقمك

mdd

عضو مميز
ما اعتقد انك مبتدأ ولا غشيم .. بدليل نوقعاتك ... مثل ما قال ابو عمر ... شمعه دوجي عاكسه للاتجاه ... وتوقع ارتداد غدا والى رقم قريب من رقمك

عن جد انا مبتدأ , وابو عمر ماعرفه اذكر انه يكتب هني بالمؤشر نت بس كنت اتابعه
القاع والله ماني متأكد منه
بس الصعود توقعته لانه هناك معطيات فنيه تقول نبي نصعد الى 5219 مثل ماقال ابو عمر بالمشاركه اللي انت حاطها بس انا بنيت غير شمعة دوجي هناك معطياات اخرى
مثل مؤشر كويت 15 ياخوك جنه مسوي قناة صاعده مادري شلون شفتها صدفه احسها بداية قناة صاعده

وبعدين احس خيالي واسع مادري لانه جديد وفيني حماسه , احس المؤشر في شكل ايجابي خفي مو قاعد نشوفه
مادري انا مدوج والا قريب للحروه

أعلى