حل مشكلة الجالكسي Black Screen شاشة الموت

MNGASH

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الان يمكن تصليح اجهزة samsung galaxy i9000 9300 9100 T959v - HTC

شاشة الموت

1 - طبعا اقصد الاجهزة اللي تم العبث فيها بالتحديث الخاطىء او عمل لها update وماتت ولا تستجيب بالمرة شاشة سودة او هزاز
2 - مدة التصليح 24 ساعة السعر 20 دينار مع التوصيل
3 - لا اقوم بتصليح شاشة او جرس او تبديل كفر الاعلان واضح فقط الاجهزة اللي تم تركيب لها سوفت وير بالخطأ
4 - اذا الجهاز تحت الكفالة يفضل مراجعة الوكيل اذا قالولك مانصلحة انت متعبث ممكن نحاول عمل ريفرش للجهاز
4 - طبعا اغلب اجهزة السامسونق وايضا اغلب اجهزة htc والحديثة منها
5 - لا ابيع اجهزة جالكسي ولا اشتريها ولا اقوم بعمل روت او تنزيل برامج
6 - ايضا العرض يشمل Tap
7 - ايضا متوفر فتح الشبكة للاجهزة الاوربية والامريكية ومتوفر لها سوفت
8 - ايضا الاجهزة اللتي انمسح سيريل الجهاز بعد عمل سوفت وير خاطيء

للاتصال 66789949 او مسج اذا مارديت لعدم دخولي المنتدى لنشغالي
بو عبدالله

finaltouch

عضو نشط
هذه طريقه مجربه مني شخصيا .....لما حدثت معي المشكله واحد محلات شرق طلب مني مبلغ 20 لحلها .......وبعد البحث وجدت حلها فى احد المواقع ( sroor.com ) مشروحه بالصور والفيديو من اليوتيتوب .....مجانا ....والحمدلله اشتغل مثل الاول واحسن

طريقة فورمات جوال الجالكسي اس باكثر من طريقة

الطريقة الاولى اذا كان الجهاز شغال ويمكن الدخول اليه

تابع الفيديو
وارجو اغلاق الصوت لانه يحتوي على موسيقى

الطريقة الثانية : اما اذا كان الجهاز لا يمكن الدخول عليه فالطريقة كالتالي :

1- عندما يكون الجهاز طافي ( يعني مسكر ) يعني مغلق طريقة فورمات للسامسونج جالاكسي يعني مو شغال طريقة فورمات للسامسونج جالاكسي.

2- اضغط واستمر بالضغط على زر ( رفع الصوت ) + زر التشغيل + زر الهوم بالاسفل

3- ارفع اصبعك عن زر التشغيل عندما تشاهد شعار السامسونج ولكن استمر بالضغط على زر ( رفع الصوت Volume Up ) لين ماتظهر شاشة الـ recovery

4- استخدم ازرار الصوت للتنقل بين القوائم واختار wipe data / factory reset اضغط على Home لتختار المطلوب اضغط على ( زر رفع الصوت ) للاستمرار

5- بعدها سوف تتم عملية تهئية الجهاز واعاده الى ضبط المصنع .

MNGASH

عضو نشط
ارجو من الاعضاء يقرون قبل لا يردون على اي الموضوع مبين من عنوانة انا اتكلم عن الاجهزة الميتة بالمرة شاشة سودة مايستجيب الجهاز ولا يعطيك اي بور اللي انا كاتب عنة البوت اذا ضرب مايصلحةالابديت العادي اما طريقة الفورمات والتحديث ادخل على اليوتيوب واظن بتلقى كل الشرح
ومشكور على مرورك بعد قلبي

finaltouch

عضو نشط
يالحبيب وانا بعد افادتي واضحه اتكلم عن الاجهزة الميتة بالمرة شاشة سودة .....( موحمره ) ترى احنا فاهمين كل شي .......والحل موجود ببلاش .....ليش مستغرب ( الله يهداك بس ) .....خل الناس تستفيد .....الي يبيك يدق عليك والله يرزقك .....وال يبي الحل ببلاش موجود عنده .

MNGASH

عضو نشط
حلوة الحل البلاش جان الوكيل ماسقط الكفالة عن الاجهزة الله يهديك وجان محد صنع بوكسات ربير للمشكلة الاجهزة هذيي حلوة ( احنا فاهمين كلشي )
طالع بصورة وتعرف

والله ماظنتي فهمت قصدي انا اتكلم عن مشكلة البوت اللي لها بوكسات خاصة لتبويت ومنطقة في ايسي بالبورد تضرب وتمسح الداتة عنها ( مافي شاشة حمرة حبيبي ) اما جهازك تلقا مسالتة ابديت وبس ورحت محل بيستغلك اما الخرابيط حط استشوار وسخن الجهاز واحد يقولك فورمات حبيبي ابحث بنت وراح تعرف شقصد انا اتكلم اذا الجهاز ركبتة على اي برنامج سواء بوكس او اودين او برنامج الكيز للسامسونق مايتعرف علية الحل الوحيد تيست بوينت للبورد وشغلة مو مثل منت فاهم جان محد اتصل وصلح اجهزتة وتمنى من اللي صلحو اجهزتهم يردون عليك لانة حاسوو وجربو وعارفين شقصد والسعر اللي حاطة ولا شي بنسبة لجهاز ميت لانة دوخة التيست بوينت يبيلة واحد فني يلحمة ولا خرب البورد ومات الجهاز بالمرة اما تقولي فورمات ومادري شنو انا مايبت طاري الفورمات ومشكور على كلامك انا قاعد اعرض خدمة بفلوس يعني عرض وطلب ماني داش ادور احد يعلمني شلون اصلح ولا الموضوع مبين كاتب طريقة تصليح بفلوس ماكتبت يا شباب ساعدوني ابي حل فارجو منك تلتزم باداب الحديث وتقرا الموضوع تبي تساعد بلاش افتح موضوع وكتب لناس تجربتك ولحد يقص عليكم انا اساعدكم وصلحلكم بلاش وبندعيلك
ويخيي الرزق على الله ماني ناطر من احد مساعدة ولا بقص على احد وظن مواضيعي تشهدلي وقبل كان ان لوك قطع الايقو وفيفا بفلوس حطيتها بالمجان ووزعت لوقات بلاش وعيب اقول هالكلام فشغلة لو بلاش ثق بالله اول من ينشرها فري ولاني من اللي خايف على رزقة الحمدة رزقي بييني والعشرين مااغنتني ولا اغنتك فارجوا لاترد على مواضيع الناس بدون ماتكون عارف انت واثق من كلامك ومتاكد وانا واثق من كلامي ومتاكد فدش على اللي اجهزتهم ماتت وساعدهم وخذ الاجر احسن ماتكتب بموضوعي وضيع وقتك وقتي

كلامك يذكرني بالمثل اللي يقول لو كل لـــــــــــــو كل من يه ونجــــــــر ، مـــــا ظل في الوادي شجر ... :)
ونصيحة اخوية اذا شفت واحد حاط سلعة وعرض وماعجبك او في محل ارخص منة او القطعة موجودة ارخص منت ملزوم ترد علية يخوك محد يجبر الناس على شي احتفظ بالرد لنفسك وتكون انت غلبتة اقدر اطنش ومارد بس لان بالفترة الاخير وايد ناس يدشون مواضيع مو عارفين شسالفة او يطنزون او في محل يبيع ارخص منك يا اخوان الرازاق في السما ولا احد جابرك شفت سعرة غالي و نصاب طنشة والله بيفضحة جدام الخلق واحد يعرض اميل تلقا واحد يغلط يقولة بربع دينار واحد يعرض ثلاجة يقولولة بالغانم ارخص من سعرك واحد يعرض ساعة بالصين بدينار يبا فكونا وخلو الناس تعيش بكيفة واحد يعرض سيارة يقولولة بساير ارخص اللي مايعجبة السلعة لاتكتب او طرشلة على الخاص قولة يبة عدل السعر او جم طالب او اتصل على المعرض او الوكيل افضل من تكتب على العام وساعات تكون كلامك صحيح والريال مايعرف الاسعار وساعات تكون غلط والريال محتاج يسكر دين علية ولا عندة مشكلة او نصاب فلا تظلم بختك

سلام ياخوي وارجو هالمرة تكون فهمتني

mascoon

عضو نشط
اخوي صاحب الموضوع :(

الله يوفقك ان شاء الله بس بغيت اقولك انه الوكيل ما يطيح الكفاله اذا مشكله سوفت وير لأنه وكيلها شركة البابطين وهذي سياستهم انا صارتلي مشكله رحت لهم سولي ريكافري ببلاش بدون اي شي وانا واقف .
بعدين اخوي 24 ساعه @@ ليش وعشرين ليش الحين الجلكسي المستعمل سعره يوصل الحين 90 دينار عشرين تاخذ انت :(

الله يوفقك على كل حال

MNGASH

عضو نشط
كلامك عدل جنة سعري غالي حبتين وكلامك عدل انا غلطان الوكيل مايطيح الكفالة وعتذر

الله يوفق الجميع

MNGASH

عضو نشط
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

al3wadi

عضو جديد
شاشة الموت للجلاكسي سواء s1 أو s2
تحل بواسطة قطعه usbjig
وسعرها لا يتعدى الدولارين أو ثلاثة بمجرد ان تضع القطعه في الجهاز
يدخل على ال Download mode
هذا حل شاشة الموت للجالاكسي
أما 20 دينار ؟؟؟؟
سعر غالي جدا

MNGASH

عضو نشط
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

MNGASH

عضو نشط
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

sooo

عضو نشط
شكراااااااااااااااااااااااا

هذه طريقه مجربه مني شخصيا .....لما حدثت معي المشكله واحد محلات شرق طلب مني مبلغ 20 لحلها .......وبعد البحث وجدت حلها فى احد المواقع ( sroor.com ) مشروحه بالصور والفيديو من اليوتيتوب .....مجانا ....والحمدلله اشتغل مثل الاول واحسن

طريقة فورمات جوال الجالكسي اس باكثر من طريقة

الطريقة الاولى اذا كان الجهاز شغال ويمكن الدخول اليه

تابع الفيديو
وارجو اغلاق الصوت لانه يحتوي على موسيقى

الطريقة الثانية : اما اذا كان الجهاز لا يمكن الدخول عليه فالطريقة كالتالي :

1- عندما يكون الجهاز طافي ( يعني مسكر ) يعني مغلق طريقة فورمات للسامسونج جالاكسي يعني مو شغال طريقة فورمات للسامسونج جالاكسي.

2- اضغط واستمر بالضغط على زر ( رفع الصوت ) + زر التشغيل + زر الهوم بالاسفل

3- ارفع اصبعك عن زر التشغيل عندما تشاهد شعار السامسونج ولكن استمر بالضغط على زر ( رفع الصوت volume up ) لين ماتظهر شاشة الـ recovery

4- استخدم ازرار الصوت للتنقل بين القوائم واختار wipe data / factory reset اضغط على home لتختار المطلوب اضغط على ( زر رفع الصوت ) للاستمرار

5- بعدها سوف تتم عملية تهئية الجهاز واعاده الى ضبط المصنع .

اشكرك على المعلومات المفيدة بصراحة دايما ابحث في الانترنت واساعد اخواني بما يعانونه في اجهزتهم ودائما الحلول بسيطة ان شاءلله

MNGASH

عضو نشط
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم​

أعلى