توصية شراء Ssti

تركي2000

عضو محترف
سلام عليكم

هذا السهم قد اوصينا عليه سابقا وحقق نتيجة ممتازة ولله الحمد

امل ان يكررها مره اخرى

فقط اخشى من نزول الاسواق مما سيصعب المساله على السهم

الراي متابعة الاسواق فان ابدت ارتفاع وزال الخطر فهذا السهم بحول الله

سيحقق مردود جيد

خبر عن السهم بتاريخ 4 اغسطس

سلّمُ إتصالاتُ إس إس تي فرقة مضخّمِ ثنائيةِ جديدةِ دبليو إل أي إن الكهربائي بالصناعةِ يَقُودُ قوَّةَ ناتجِ خطيّةِ
أغسطس/آب الخميسِ 4, 3:05 صباحاً إي تي
إس إس تي 13 عرضا إل بي 02 موجةَ ناتجِ عاليِ الكهربائيةِ والعريضةِ؛ يَتضمّنُ على الرقاقة يُشغّلُ كاشفاً لكلفةِ النظامِ الأوطأِ

Sunnyvale، كاليفورنيا، أغسطس/آب 4 / Prnewswire FirstCall / -- إتصالات إس إس تي , a مطوّر دوائر آر إف التكامليةِ لa تشكيلة واسعة من اللاسلكي والتطبيقاتِ المتعددة الأوساطِ، وa شركة تابعة إس إس تي (Silicon Storage Technology، المحدودة. (ناسداك: إس إس تي آي - أخبار)) , a زعيم في تقنيةِ الذاكرةِ الكاذبةِ، أعلنَ اليوم a مضخّم كهربائي جديد، إس إس تي 13 إل بي 02, يَعطي قوَّة ناتجِ الصناعةَ الأعلى الخطيّةَ من أجل الفرقةِ الثنائيةِ (2.4 جي إتش زد و5 جي إتش زد) تغطية. إس إس تي 13 ميزّتا إل بي 02 على الرقاقة، يُحمّلُ كاشفَ كهربائيَ عديم الحسَ صمّمَ للإداء إلى أداءِ أفضلِ وكلفةِ نظامِ أوطأِ لمصممين دفترِ ملاحظات تطبيقاتِ ربطِ الشبكات أساسهاِ بي سي مثل Pcmcia، MiniPCI وبطاقات يو إس بي، بالإضافة إلى النقاطِ وصوت وصورةِ الوصولِ (أي / في) أجهزة.
الإعلان

"الأداء ومنافع مدّخراتِ كلفةِ إس إس تي 13 إل بي 02 يُمكّنانِ زبائنَنا لمُعَالَجَة البعض مِنْ متطلباتَ تصميمِهم الأكثر أهميةً، "قالَ الدّكتورَ فرانك Chang، نائب رئيس ومستشار فني رئيسي، إتصالات إس إس تي. "معارض إختبارنا الذي إس إس تي 13 إل بي 02 يُمْكِنُ أَنْ يُنجزا يعود إلى a 25 بالمائة زيادة في مدى الإرسالِ وa 25 بالمائة تخفيض في التكلفةِ الكليّةِ مِنْ الملكيةِ إلى زبائنِنا."

إس إس تي 13 مساندتا إل بي 02 2.4 جي إتش زد 802.11 b /g و5 جي إتش زد 802.11 a معايير. ل802.11 a، إس إس تي 13 غطاءا إل بي 02 الذي فِرق 4.9-5.8 الكاملون جي إتش زد خصّصوا في الولايات المتّحدةِ، اليابان وأوروبا. المواصفات الرئيسية للأداةِ تَتضمّنُ:

-- قوَّة ناتجِ عاليةِ لتغطيةِ الفرقةِ الثنائيةِ: 20 dBm ل802.11 b، 18 dBm ل802.11 g و18 dBm ل802.11 a تطبيقات

-- مكسب عالي مِنْ 26 ديسيبلِ في الـ2.4 فرقةِ جي إتش زد و30 ديسيبل في الـ5 فرقةِ جي إتش زد

-- مدى عريض متكامل (> 20 ديسيبل)، إسطبل درجةِ حرارة (1.5 ديسيبل أكثر من 85 درجةِ سي) على الرقاقة يُشغّلُ كاشفاً الذي يُمْكِنُ أَنْ يَتحمّلَ لخبطةَ ناتجِ في إس دبليو آر> 2:1 في كل الزوايا

-- تحويل على قبالة موجّه مِن قِبل a رقاقة أحادية الرسالة مَع a تيار إشارةِ أدنى (~2 milliamperes)

التسعير والتوفر

الإستعمال المصنّع a عملية InGaP إتش بي تي موثوق جداً بمُجرّبِ عجّلَ إم تي تي> 10 (8) ساعات في 85 درجةِ سي، إس إس تي 13 إل بي 02 يَختبرانِ الآن. كميات إنتاجِ يتوقع أن يكون متوفرة في ربع ثالثِ 2005. التسعير للأداةِ 1.23$ كُلّ، في 10 كْي كميات وحدةِ. إس إس تي 13 إل بي 02 مَعْرُوضُ في a 4 x 4 مليمترِ (2) رزمة كيو إف إن. المزيد من المعلومات على إس إس تي 13 إل بي 02 وحلول مضخّمِ كهربائيةِ أخرى يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ على موقعِ ويب إس إس تي في http://www.sst.com .

About Silicon Storage Technology، المحدودة.

مقره Sunnyvale، كاليفورنيا، تصاميم إس إس تي وصناعات وأسواق a نوّعَ مدى حلولِ الذاكرةِ الغير متطايرةِ، مستندة على المُسَجَّل براءة إختراعِ الإمتلاكيِ ولا نوعُ SuperFlash تقنية، لتطبيقاتِ الحجمِ العاليةِ في المستهلكِ الرقميِ، ربط شبكات، إتصالات لاسلكي والإنترنتِ التي تَحْسبُ الأسواقَ. تَتضمّنُ عوائلُ مُنتَجِ إس إس تي كثافات مُخْتَلِفة مِنْ مكوّناتِ ذاكرةِ الوظيفةِ العاليةِ الكاذبةِ، مُنتَجات خزنِ جماعيةِ كاذبةِ وتُومضُ microcontrollers. يَعْرضُ إس إس تي تقنية SuperFlashها أيضاً للتطبيقاتِ المُضَمَّنةِ خلال شبكتِها الواسعةِ لشركاءِ التصنيع العالميِ ومرخّصي التقنيةِ، بضمن ذلك تي إس إم سي، الذي يَعْرضُه تحت وميضِ علامته التجاريةِ Emb. المعلومات الأخرى على إس إس تي يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ على موقعِ ويب الشركةَ في http://www.sst.com .

حول إتصالاتِ إس إس تي

إتصالات إس إس تي , a شركة تابعة إس إس تي (Silicon Storage Technology، المحدودة. )، a fabless شركة أشباه موصلات، يُزوّدُ حلولَ مُحَسَّنةَ آر إف لتَمْكين تطبيقاتِ نظامِ ربطِ شبكات اللاسلكي المتعددة الأوساطِ والمتعددة الرّسائلِ. الشركة لَها المكاتبُ في لوس أنجليس وكاليفورنيا وتايبيه، تايوان.

khalid592

عضو نشط
سهم ممتاز يابوفوز يعطيك العافيه

تركي2000

عضو محترف
khalid592 قال:
سهم ممتاز يابوفوز يعطيك العافيه

الله يعافيك يا خالد

بس للعموم

يفضل ترقب الاسواق

لاني اتوقع عودتها انشالله

اما اذا مارست نزول فيضل ترقب السهم وكيف تقبله لهذا الوضع

فان واصل فهذا يعني ان السهم يسير حسب وضعه بعيد عن السوق

تركي2000

عضو محترف
يا متداول بلاتيني

اولا الله يعوض عليك

ثانيا

كل ما نقوم به اجتهادات ليس الا قابلة بشكل كبير الى الخطأ

اما بالنسبة لسوالك حول سعر الشراء

قلت يفضل ترقب الاسواق حاليا

لنرى مدي تاثيرها على السهم

لكن 4,70 جيد او اكثر منها اذا لم يتاثر السهم بالسوق العام وواصل مسبرته

الستوب لوز افضل مكان لها

حول الترند الصاعد حاليا 4,25 لكن راح نزلها خوفا من ضرب الستوب لوز عند هذه النقطة لتكون 4,10

ومن ثم ان ابدى السهم ارتفاع سيرتفع هذا الستوب لوز مع ارتفاع الترند الصاعد وهناك يجب ان توضع تحت الترند بمسافه جيدة خوفا من ضربها وارتداد

وانشالله ما ننزل لهذا المستوي
لكن هنا اذا بلغها السهم بمعنى انتهت كل التوصية وفشلت

الله يوفقك سوا ربحت أنا او ماربحت كافي انك تدل الناس الطريق الاكثر صحه
الله ييسر دربك ويسهل عليك ويوفقك ويخليلك فواز ياأبن الناس
:d طال عمرك
ومــــــــــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
وماكو شي جديد عليكم يأخواننا السعوديين أنتم أهل الفزعه (( لاصتكت ثم أحتكت )) لا خلا ولا عدم

أخوي تركي 2000 عندي سؤال ومحتاج جواب
أحنا تفتح عندنا البورصه الامريكيه الساعه 4.30 بتوقيت الكويت لكن اكو تداول قبل هالوقت أشلون يتداولونها ومن هم الذين يتداولون وهل بستطاعتنا ان نتداول معهم خارج وقت التداول
ووفقك الله

تركي2000

عضو محترف
ايوه في تداول ويسمي البريماركات

Pre Market

يعني قبل افتتاح الاسواق الرسمية

ويبدا من الساعة الثالثة بتوقيتنا

وايضا هناك تداول بعد انتهاء السوق

حوالي ساعة تقريبا يسمى افتر اورز

After Hours

على فكرة

منزل سهم جديد حطه بالك منه بعد رد كل من الشعثاني وابو صالح السبيعي

باسم
Bcit

نقدر نشترك باللي قلت عليه والافتر اورز واشلون
مشكور يالغالي
وبالنسبه لسهم ssti متى تتوقع يجي اهداف اللي كتبتهم

تركي2000

عضو محترف
لا هذي متوفرة بدون اشتراك

بالنسبة للوسطاء الامريكان

اما اذا كان وسيطك الاوسط والله ماعندي علم عن نظامهم

لكن استفسر منهم

تركي2000

عضو محترف
بالنسبة للسهم

بحول الله اذا ارتدت الاسواق فسيكون المده لاخر هدف قرابة

شهرين

لاننا نتكلم عن هدف حوالي 90% يعني بعيد ماهو قريب

ويمكن اقل

لكن الافضل التعامل مع السهم بتحصيل اهدافه اول باول وراح يكون لي عودة مع السهم بحول الله

بس

نقول الان الله كريم

ياتركي 2000
محد مخفف على امصيبتي اليوم الا كلمك العسل الله يوفقك بس اسهم ssti تتوقع يجيب اهدافه متى اللي كتبتهم وانا ماراح اشتري ليما اخذ منك الاوكيه اليوم

تركي2000

عضو محترف
متداول بلاتيني قال:
ياتركي 2000
محد مخفف على امصيبتي اليوم الا كلمك العسل الله يوفقك بس اسهم ssti تتوقع يجيب اهدافه متى اللي كتبتهم وانا ماراح اشتري ليما اخذ منك الاوكيه اليوم

اولا لله الحمد ما من مصيبة يا خوي

وش الفلوس بقلعتها

اذا جت هلا ومسهلا واذا ولت باللي لا يحفظها

الزم لا عليك صحتك والصحة غناة

ثانيا

الهدف عند 6 دولار اذا سار الوضع كماهو متوقع بحول الله

سيكون في حدود اسبوعين الى ثلاثة اذا زادت فقط اشتر وضع الستوب لوز كما اخبرتك

وانساه
واللي الله مو كاتبه لك والله لو تطلع عينك ما يجي اسالني انا

اما الاهداف الاخرى فقد تطول شويه وحسب وضع السوق العام

تركي2000

عضو محترف
مازالت في اتجاهها المطلوب

وارتفاع 20 سنت 4%

لله الحمد

اختيار رائع و موفق ابو فوز .... لاحظ الفاليوم الغريب على السهم ...... الفاليوم وايد كبير خاصه بعد مرور بس ثلاث ساعات على التداول........ في اوامر شرا..... لم ينخفض السهم كثيرا مع انخفاض المؤشر........ لا اعلم ماذا يخبي لنا السهم

الفقير لربه

عضو نشط
سهم بصراحة حلو ياتركي2000 موفق ان شاء الله

تركي2000

عضو محترف
الفقير لربه قال:
سهم بصراحة حلو ياتركي2000 موفق ان شاء الله

مشاركتك احلي

والسهم اصاب الهدف باللون الاخضر عند 50%

كما هو موضوح بالشارت

وسيواصل انشالله الى الخط الاحمر 6$

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

الهاي اليوم 5,20

تركي2000

عضو محترف
الهاي

اليوم

5,70

لله الحمد والمنه ومبروك لمن شرا السهم

وللاخوان اتمني تفعيل البيع عند 6 دولار او اقل بقليل

وسيكون لنا عودة اخرى مع السهم لتحصيل اهدافه انشالله

الفقير لربه

عضو نشط
مبروك عليك تركي 2000 انا بعت اليوم السهم 5.6$ استعجلت شوي بس بس الحمدلله 12% ربح حلوين انا شريت من 5% اللي شرا 4.8 حقق زيادة عن 16%
مبروك عليك السهم وبالتوفيق في اسهمك القادمة

تركي2000

عضو محترف
الفقير لربه قال:
مبروك عليك تركي 2000 انا بعت اليوم السهم 5.6$ استعجلت شوي بس بس الحمدلله 12% ربح حلوين انا شريت من 5% اللي شرا 4.8 حقق زيادة عن 16%
مبروك عليك السهم وبالتوفيق في اسهمك القادمة
الله يبارك فيك

بالنسبة لي لم ابع اليما الان

انتظر 6 واعتقد سنشاهد 6,20 ويتم الاقفال قريب من 6 ومن ثم سيقوم بالرجوع الى 5,5

ومن ثم سيواصل مشواره الى 7 انشالله

اللي يسمعني يقول ولدي ومرسله مشوار :D

الفقير لربه

عضو نشط
هو السهم بصراحة مغري جدا وانا اتوقع له مستويات عالية لكن انا حطيت شارت ديلي لمدة ثلاث سنوات عشان اوريك فايبوناتشي 61.8% واللي هي عند 5.86$ واللي تقريبا ارتد منها السهم اليوم ولم يستطع لاكمال ثلاثة عوامل يمكن اخذها في الاعتبار
1- مقاومة الماكد لقوية .
2- تشبع مؤشر Rsi.
3-مقاومة الفايبوناتشي .
ربما يرتد مجددا والله الى 5.25$ اذا ارتد اليها مكان شراء مناسب مدري ويش رايك

الملفات المرفقه:

الحجم: 27 KB   المشاهدات: 121
أعلى