ياحكومه هل منطقة جابر الاحمد صالحه للسكن!!

ابو سـلطان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد مسائكم بالطاعه والايمان

انا ومعي مجموعه بقطاع b الحمدلله خلصنا بنيان وشبت الكهربا من 5 اشهر فمن الطبيعي انه نسكن في بيت العمر اللي كنا نحلم فيه!!! وخصوصا بعد البنك ما بدأ يقص القسط واقطعوا بدل الاجار عنا !!!! المفروض المنطقة تكون صالحة للسكن الادامي ولكن للاسف وكعادة المنطقة للحين لاشوارع عدله ولااناره في الشوارع على الاقل الريئسيه (ظلمه تخرع ) !!!::verymad::وتكرمون الزباله قدام البيوت جنا في بر نائي خارج الديره !! ولاجمعية فتحت وخدمات سيئه للغاية !!!والله هذا ظلم دامكم خذيتوا حقكم وقصيتوا قرضكم اعطونا حقوقنا على الاقل !!!!:eek: لابلدية سأله ولااي جهة سبهلالا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نوط بوالف

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد مسائكم بالطاعه والايمان

انا ومعي مجموعه بقطاع b الحمدلله خلصنا بنيان وشبت الكهربا من 5 اشهر فمن الطبيعي انه نسكن في بيت العمر اللي كنا نحلم فيه!!! وخصوصا بعد البنك ما بدأ يقص القسط واقطعوا بدل الاجار عنا !!!! المفروض المنطقة تكون صالحة للسكن الادامي ولكن للاسف وكعادة المنطقة للحين لاشوارع عدله ولااناره في الشوارع على الاقل الريئسيه (ظلمه تخرع ) !!!::verymad::وتكرمون الزباله قدام البيوت جنا في بر نائي خارج الديره !! ولاجمعية فتحت وخدمات سيئه للغاية !!!والله هذا ظلم دامكم خذيتوا حقكم وقصيتوا قرضكم اعطونا حقوقنا على الاقل !!!!:eek: لابلدية سأله ولااي جهة سبهلالا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المنطقه ما صارلها 5 اشهر واول قطاع فيها قطاع b يعني من الصعب
ان تجد جميع الخدمات متوفره خلال الغتره البسيطه وهذا مقياس على جميع المناطق الجديده بما فيها جابرالاحمد .

bofaisal38

عضو نشط
وايضا ماكو ماي واصل البيوت ولا تلفونات الخدمة الوحيدة اللي واصلة بس هي الكهرباء..... الله يرحم جابر الخير

واول قسيمة وصل لها الكهرباء كان شهر 6 اللي فات .

ابو سـلطان

عضو نشط
المنطقه ما صارلها 5 اشهر واول قطاع فيها قطاع b يعني من الصعب
ان تجد جميع الخدمات متوفره خلال الغتره البسيطه وهذا مقياس على جميع المناطق الجديده بما فيها جابرالاحمد .[/QUOTE

المنطقه في هذا الوقت غير صالحه للسكن ابداً ومافيها اي خدمات!!!اللهم وصلوا الكهربا لبيوتنا !!والخدمات الثانية صفر!!!الله واكبر الماي تناكر يوم وترك !!! فلاتقول لي ان وزارة الكهرباء عجزانا عن انارة الشوارع الرئيسه للمنطقة ...ولاالبلديه عجزانا عن توفير سيارة يوميا لجمع القمامه ,حنا بالكويت مو في الصومال!!!,,وبعدين مستحيل تقارن منطقة جابر الاحمد باي منطقة ثانية جديدة لاانها هي اصلا بعيده وكانها في بر خالي روح شوفها بعد المغرب ظلام دامس ...

طارق55

عضو نشط
ايه والله ملينا

المطافي جتب البيوت !!! يصير هالشيئ ؟؟

تخيل صفاره سيارات المطافي والناس نايمه بالشتاء وماكو مكيفات وهدوء !!!

الماي الي تناكر مثل ماقالوا الشباب

المداخل ملينا ... ملينا .. من مدخل واحد .. فقط لاغير ..
المنطقه لها خمس سنين من استوت .. ليش ماكو مداخل ؟؟

شنو الي مانعكم تسووت المداخل الثانيه ؟؟

أناسة

عضو نشط
احمدوا الله سبحانه وتعالى والصبر زين غيركم ساكن باجار والـــ١٥٠ د.ك ما تسكنك غرفه وصاله
( ذهب الكثير وتبقى القليل ) اموركم للاحسن ان شاء الله

واللي ما يبي انا ابدله وبسعر مناسب :) :) :) *

Cccom

عضو نشط
شباب انا عندي طلب 2003
اللى ما يبى يبدلنى
تراانى جاد والله

طارق55

عضو نشط
الحمد لله حمدا يليق بجلال قدره وعظيم سلطانه

ماقلنا شيئ بس اربع اسنين علي زفلتت شارع وايد ...

والماي ضروري بدلا من التناكر يوم يجيك ويوم لا

أعلى