تستطيع ان ترى منزلك او اى موقع عبر جهازك ( موقع مدهش )

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
موقع جميل ورائع عبر الاقمار الصناعيه لترى اى موقع العالم
وقد جربته بنفسى وشاهدت معالم الكويت وشوارعها وحتى موقع بيتنا
وبامكانك تنزيل الموقع على جهاز الكمبيوتر مجانا
وهناك ايضا تنزيل الموقع
1) Google Earth Plus $20*
2) Google Earth Pro $400 (( للمستخدمين البروفشنال والاستخدام التجارى ))

اما الموقع المجانى تراه على WWW.earth.google.com

field_th.jpg

rome_th.jpg

earth_th.jpg


callouts_sm.jpg
 

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
الاخ كارتير : اشكرك على مرورك
بالنسبة الى البث فهو غير مباشر انما يكون تسجيل ويتم تحديث الصور كل فترة وفترة ولكن ليس بالمده الطويله
 

Bo jana

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2005
المشاركات
503
الإقامة
kuwait
كارتير قال:
الله يعطيك العافيه وماقصرت
بس بقيت اسالك عن البث هل هو مباشر

غير مباشر .
 

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
نوكيا قال:
الاخ كارتير : اشكرك على مرورك
بالنسبة الى البث فهو غير مباشر انما يكون تسجيل ويتم تحديث الصور كل فترة وفترة ولكن ليس بالمده الطويله
......................................................................................
 

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
الأعضاء الذين تصفحوا هذا الموضوع :
المؤشر, S500, Pivotrend, boalons, الفهلوي, قاصد كريم, الشامري, op01, كارتير, lion, السهلي, نوط بو 1000, سهم كويتي, أم منوره, Day_trading, الطارق, فارس العنزي, اخطبوط, ودي اربح, alakhal, نوكيا, shwaty, Bo jana, محمد2000, محب التوحيد, bo jassem, hmr, akash, MH For Ever, بن تركي, wolf steps, مشهود, عليمنكي, القلب الكبير, AliHamdan, q8^للمقاصة, فتى العباسيه, الظبياني, ابوالوفا, altaher, shark66, Dzlee, عذبي1, البشمرقى, SABER, RAAFAT_2003

.......................
مشكورين للجميع على مروركم الكريم
بس ابى اى واحد منكم يقولى اذا نزل الموقع وتصفحه واعطانا رايه وانطباعه علشان الكل يستفيد باراكم
 

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
googl.jpg

كثيرة هي الوحدات العسكرية التي تملأ جميع دول العالم .. وكثير أيضا هو الغموض المثار حول هذه الثكنات .. ولطالما سأل الأطفال بل والكبار بعض الأسئلة البسيطة الموضوعية على شاكلة "أين يقع مقر المخابرات؟" "هل نحن مستعدون لخوض الحرب ؟" "ما هي إمكانياتنا العسكرية بالمقارنة بالأعداء؟" .. وإذا كانت هذه الأسئلة ربما تضع ساءلها في السجون نتيجة المساس بالأمن القومي والخوض في مسائل حساسة .. بل وربما تعرض المجيب عنها للإعدام بجريمة الخيانة العظمى .. فسوف تظل الأسئلة عالقة في الأذهان وتنتظر إجابة مقنعة في عالم الكل يقول عنه إنه أصبح قرية صغيرة وإن الاتصالات قد ربطت بين جميع أجزاء تلك القرية .. فلماذا توجد أماكن حساسة في هذه القرية توضع عليها لافتات "ممنوع الاقتراب أو التصوير"؟ .. وهل فشلت ثورة الاتصالات في الوصول إلى هذه الأماكن وكشف الغموض المحيط بها ..

محرك جوجل وفر علينا عناء البحث عن إجابة وأعلنها صريحة في وجه كل المنغلقين ليقول إن الأقمار الصناعية قد اخترقت كل ما هو محظور وجعلته معروضا على المشاع على الإنترنت للمستخدم العادي وليس فقط للجهة التي أطلقت القمر .. فقد أتاحت خدمة Google earth صور جميع دول ومطارات وملاعب وسينمات العالم بل وحواريه بكل تفاصيلها بمن يقف فيها .. وهي الخدمة التي أحدثت هزة في العالم نتيجة خوضها في المحظور وانتهاك خصوصية دول وربما خدمة الإرهابيين لمراقبة العالم عبر الإنترنت.

أصل الحكاية

أطلقت شركة جوجل خدمة Googleearth بالتعاون مع شركة Keyhole التي اشترتها الأولى منذ ثلاثة أعوام وهي شركة متخصصة في الأنظمة الجغرافية بالاعتماد على صور الأقمار الصناعية والطائرات، وتتيح شركة جوجل هذه الخدمة مجانا بل وتحميل البرنامج الذي يتعامل معها بدون أي رسوم عبر موقع http://earth.google.com/، تقدم الخدمة للمستخدم صور تم التقاطها بالأقمار الصناعية لجميع المناطق في العالم ومنها بالطبع المناطق العسكرية التي قد لا يراها أهل الدولة أنفسهم، والمثير في هذا الأمر هو استعراض بعض المطارات الحربية لبعض الدول مثل مطار أنشاص ومطار ألماظة في مصر عن طريق صور واضحة بدرجة كبيرة ورؤيتها من ارتفاع جيد للغاية يتيح مشاهدة الطائرات الحربية وهي مرابطة على أرض المطار.
تم التقاط هذه الصور على مدار الثلاثة أعوام الماضية، ولم تحصل الشركة على موافقة كتابية من جميع الدول كي تعرض هذه الصور ذات الخصوصية الشديدة على المشاع، فالصور المتاحة لكل الشعوب لا تعد خريطة بالمعنى الواسع لدى البعض بل هي شكل تفصيلي لكل منطقة بتقسيماتها بشوارعها وربما بالسيارات التي تقف فيها.

عبارة "ممنوع الاقتراب والتصوير" عفا عليها الزمن

بعد أن ارتسمت الدهشة على وجوهنا ونحن نرى مطارات الدول العربية وقواعدها العسكرية معروضة بوضوح، توجهنا إلى اللواء طيار عماد السرجاني بالقوات المسلحة المصرية وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة ليوضح لنا مدى خطورة هذا الأمر على أمننا القومي ، فأكد أن كل

المواقع العسكرية الآن أصبحت مكشوفة في جميع دول العالم مشيرا إلى أن لافتات "ممنوع الاقتراب والتصوير" قد عفا عليها الزمن، وقال اللواء السرجاني "إن هذه اللافتات من بقايا زمن الستينيات" فهي لا تجدي في منع التصوير والوصول للمناطق الحساسة، فالقمر الصناعي يمكنه أن يلف 24 لفة في الدقيقة وبذلك يستطيع رصد أي تحركات يمكن حدوثها وهو ليست الوسيلة الوحيدة للحصول على معلومات".

إن الجواسيس مصادر معترف بها للحصول على معلومات كما يمكن أن يلعب السفراء هذا الدور في الوصول لبيانات حساسة، وقد يتم التعرف على معلومات معينة عن بلد محدد عن طري دولة ثالثة قد تكون مرتبطة بها وذلك بالإضافة إلى عدة طرق أي أن الأقمار الصناعية ليست كل شيء" .
 

CHART TRADER

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2004
المشاركات
1,043
الإقامة
الكويت
الموقع حلو ... بس مو صافي على كل المناطق بالعالم وبعض الصور قديمه


صارلها ثلاث سنوات او سنتين في مناطق صورها حديثه من ستة شهور




بس أبو 400 $ حق المحترفين والتجاري أشلون شكله أو طريقته أكيد يختلف
 

اخطبوط

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2004
المشاركات
63
انصح بعدم تنزيله

انصح الاخوه بعدم تنزيله وخصوصا للاجهزه التى سعه التخزين ضعيفه اوعاديه
لان هذا البرنامج دعائى وسعته كبيره ويوثر على وضائف جهاز الكمبيوتر لديك
اما فى حاله الاستراك به ب 400 دولار انت تتصفح بث حى دون تحميل
لانى بصراحه حملته على جهازى وقام جهازى يخوره حيل ما تعدل لين عملت له فورمات والغيت تحميل قوقل ارث مع ان جهازى توشيبا بانتيوم 4 ولكن الكم الهائل من المعلومات فى برنامج قوفل ارث كبير جدا ويزثر على باقى انظمه التشغيل
والى مش مصدق على قوله المصرى يجرب وكله 5 دنانبر فورمات
 
أعلى