تـــــــوصــــــيــــه مهمه للغايه.. بـــيــت الأســـتــثــمــار الـــخــلــيــجــــي

يا شباب الي عمره ماذاق طعم المربح اخواني سعر السهم يوميا يزيد 20 فلس الى 30 السعر متوجه والايام القادمه الى الحد الاعلى السهم حليا لايمكن ان ينزل الي 510 - 520 الى اول هدف 800 فلس والله العالم يمكن اسرع وهذي دعوه وتوصيه للشراء واله يرزقكم ويزقنا
السهم عليه تجميع غير طبيعي وحسب واوصلني من معلومه السهم متجه خلال اسبوعين ال 800 فلس ياخوان شدوا حيلك
وامانه تدعون لي بالرزق
ومــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــروك مـــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــــا

bodalal

عضو مبدع
الله يجزاك خير ويرزقك ويرزقنا وياك الرزق الطيب الحلال

مشكوووور على التوصية ..

متداول كويتي

عضو نشط
مشكور على التوصيه وبارك الله فيك....

assa

عضو نشط
اخوي متداول بلاتيني
الله يبيض وجهك ويدخلك الجنه ويخليك لعين ترجيك
والله انى توني داش ومادرى شنو اشترى
ومتردد فى الخليجي الله يجزاك خير الى دليتنى على السهم هذا ونورتنى ووفرت على الدوخه
اكثر شى اقدر اقوله لك
الله يدخلك الجنه :)

Fayez

عضو نشط
شنو اسباب التوصية ؟ في احد مصدر ثقة؟

al7boob

عضو نشط
مشكور وماقصرت على التوصيه بس ماهى اسباب التوصية......؟؟؟؟
الحبوب:)

sprite

عضو مميز
للافادة :

انظر التوصيات و التحليل الفني للشركة في جريدة الوطن اليوم ( جلوبل ) .

ابو جراح

عضو نشط
متداول بلاتيني قال:
يا شباب الي عمره ماذاق طعم المربح اخواني سعر السهم يوميا يزيد 20 فلس الى 30 السعر متوجه والايام القادمه الى الحد الاعلى السهم حليا لايمكن ان ينزل الي 510 - 520 الى اول هدف 800 فلس والله العالم يمكن اسرع وهذي دعوه وتوصيه للشراء واله يرزقكم ويزقنا
السهم عليه تجميع غير طبيعي وحسب واوصلني من معلومه السهم متجه خلال اسبوعين ال 800 فلس ياخوان شدوا حيلك
وامانه تدعون لي بالرزق
ومــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــروك مـــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــــا
جزاك الله خيرعلى المعلومه000 لكن ارجو منك ان تستبدل كلمة دعوه للشراء الى دعوه للانتباه حتى لايحملك احد سبب الخساره لاسمح الله لان سوقنا بذات ليس فيه شى اكيد وهو متقلب مثل جونا000 ارجو تقبل الرد بصدر رحب

circle

موقوف
متداول بلاتيني قال:
وامانه تدعون لي بالرزق
الله يبارك لكم فيه لكن اسمحلى اقولك
انى اتوقع نزول السهم تحت ال 500
قبل الانطلاقه الى الهدف الذى ذكرته
لهذا للمضارب اقول التروى افضل وللمستثمر
انشاءلله ما عليه خوف والله يوفق الجميع

بو غدوره

عضو جديد
مشكور أخوي متداول بلاتيني على النصيحة متى نبلش فيه ؟؟؟؟؟​
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

الفارس_Q8

عضو نشط
سهم لاغبار عليه ويكفي ملكيته ببيت التمويل الخليجي وتبعيته للام بيت التمويل الكويتي واتوقع راح يكون مع المال للاستثمار نجوم الربع الاخير

بو سليمان

عضو مميز
الخبر الاكيد بانه قد حصل علي ربح 6.5 مليون و ذلك من خلال بيعه لحصه من شركة اصول و يكون قد حقق ربحية 20فلس لسهم الواحد
و الله يبارك و يزيد الجميع

نورالدين

عضو نشط
متداول بلاتيني قال:
وامانه تدعون لي بالرزق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي هل تتوقع بعد اقفال اليوم ان يوصل السهم الى سعر 800 خلال اسبوعين ؟

qatel4

عضو نشط
السلام عليكم
أنا ما أنكر سهم الاستثمار الخليجي أنه ممتاز
بس سؤال بسيط
دعوتك للشراء على أساس شنو؟ في صفقة عمر عندهم؟ كان نازل من قمة والحين بيطلع؟ في هامور كبير حيل ناوي على السهم؟ السهم قيمته السوقية=القيمة الدفترية؟ شنو بالضبط الدعوة تكفه.
السهم تم التوصية عليه من شهر ونصف وصل السعر المطلوب. وريح
شنو اللي بيطلعة فوق 40% من سعره الحالي ياريت تعطي نتفت مصدر

سهم يبدو لك انه سهم مضاربه يعني تشتريه 510- وتقطه 530 او 540 وانا احذر اسهم راح ينطلق فجاه وتكون قاطه حرام السهم هذا ذهب ومذهب وماينخاف عليه فعلا
اللي وصلني لاتضارب بالسهم واحفظ الكميه اللي عندك ولا تبيع
وانا احاول افيد الكل والحمد لله كل شي اظن الى اللحين فوق التمام مومثل سهم المجموعه الدوليه اللي بيكسر بخلق لله هاليومين كسرت قهر لان عليه تصريف حتى العمى يشوفه واللي قاعدين يتدواولونه يوميا صغار المستثمرين يبيعون على بعض ويردون يشترونه من بعض لين يطيح الى الان والله يستر عليهم وانا الى الان ماانسى توصيه الخ naaawaf اللي قال قطوا سهم المجموعه الدوليه واشتروا بيت الاستثمار الخليجى ايامها كان سعر سهم الخليجي من 380 يابلاش فعلا طلع كلامه صح وقال عليه خبر وحنا ماعرفنا الخبر صج بس اعتقد الصوره واضحه تــــــــصــــــريـــــــف على سهم المجموعه الدوليه والدليل شوفوا التخبط بسهم المجموعه هالاسبوعين اللي طافوا الله يستر من السهم فيه ناس طبلوله تطبيل مو طبيعي
عموما اشتر في بيت الاستثمار الخليجى وحط بطنك بطيخه صيفي سهم يصلح للمضاربه بس الافضل استثمار بالدبلات
وانا اشكر اداره المنتدى على هالمنتدى الاكثر من رائع وفيه الناس تترزق الله والحمد لله رب العالمين وبتوفيق للجميع

september

عضو نشط
متداول بلاتيني يا توأم نواف .... الشباب يسألون عن سهم الخليجي شنو الدافع من ورا زج سهم المجموعة في الرد .... شنو علاقة المجموعة في الخليجي .. الظاهر سهم المجموعة مسبب لك عقدة كبيره ..... والله يا أخوه كأنك تسأل واحد شرايك بالمرسيدس 350s يقولك خوش موتر بس ترى الكامري تبنشر بسرعه وسبيرها مو أصلي هههههههههههههه ............. شنو علاقة الخليجي بالمجموعة ممكن ترد علي رد منطقي علشان أقتنع ...

أعلى