تـــــــوصــــــيــــه مهمه للغايه.. بـــيــت الأســـتــثــمــار الـــخــلــيــجــــي

nabhaan79

عضو نشط
وشجاب الكامري بالسالفه

september قال:
متداول بلاتيني يا توأم نواف .... الشباب يسألون عن سهم الخليجي شنو الدافع من ورا زج سهم المجموعة في الرد .... شنو علاقة المجموعة في الخليجي .. الظاهر سهم المجموعة مسبب لك عقدة كبيره ..... والله يا أخوه كأنك تسأل واحد شرايك بالمرسيدس 350s يقولك خوش موتر بس ترى الكامري تبنشر بسرعه وسبيرها مو أصلي هههههههههههههه ............. شنو علاقة الخليجي بالمجموعة ممكن ترد علي رد منطقي علشان أقتنع ...
شالسالفه يبا أنا بعت المرسيدس وشريت كامري ورجاءا لا تطيح من سهم سيارتي يعني ما ترضى على المجموعه وترضى على الكامري ، على فكره الكامري أحسن وأبرك من المرسيدس تدري ليش ( كافي إنها ما تدخلك للشويخ ما ترتفع حرارتها ) ولا وأزيدك من الشعر بيت تنباع بسرعه أي واحد بالشارع خله يشم خبر إنك بتبيع .

وعلى العموم ترا أتغشمر ، وليش معصب على المجموعه يمكن كلام الرجال صج

وعلى العموم جزاك الله خير أخ بلاتيني ، وعلى فكره أنا أأيدك ليش ما أدري .

september

عضو نشط
nabhaan79 قال:
شالسالفه يبا أنا بعت المرسيدس وشريت كامري ورجاءا لا تطيح من سهم سيارتي يعني ما ترضى على المجموعه وترضى على الكامري ، على فكره الكامري أحسن وأبرك من المرسيدس تدري ليش ( كافي إنها ما تدخلك للشويخ ما ترتفع حرارتها ) ولا وأزيدك من الشعر بيت تنباع بسرعه أي واحد بالشارع خله يشم خبر إنك بتبيع .

وعلى العموم ترا أتغشمر ، وليش معصب على المجموعه يمكن كلام الرجال صج

وعلى العموم جزاك الله خير أخ بلاتيني ، وعلى فكره أنا أأيدك ليش ما أدري .
حياك الله أخ نبهان ..... وأنا الي ذكرته مجرد مثال لا أكثر ولا أقل ...... أنا معصب على المجموعه لأن كلام الرجل بدون دلييييييييل وأنا واحد أملك أسهم المجموعة .... وانك اتأيد الرجل ما تدري ليش هذي مصيبه ... ,ايضا سؤالي مازلت لا أجد له رد .... شنو علاقة الخليجي في المجموعة ؟؟؟؟؟ ممكن أقرأ اجابه مقنعه منك أو من بلاتيني= نواف سابقا

خالد 44

موقوف
متداول بلاتيني قال:
سهم يبدو لك انه سهم مضاربه يعني تشتريه 510- وتقطه 530 او 540 وانا احذر اسهم راح ينطلق فجاه وتكون قاطه حرام السهم هذا ذهب ومذهب وماينخاف عليه فعلا
اللي وصلني لاتضارب بالسهم واحفظ الكميه اللي عندك ولا تبيع
وانا احاول افيد الكل والحمد لله كل شي اظن الى اللحين فوق التمام مومثل سهم المجموعه الدوليه اللي بيكسر بخلق لله هاليومين كسرت قهر لان عليه تصريف حتى العمى يشوفه واللي قاعدين يتدواولونه يوميا صغار المستثمرين يبيعون على بعض ويردون يشترونه من بعض لين يطيح الى الان والله يستر عليهم وانا الى الان ماانسى توصيه الخ naaawaf اللي قال قطوا سهم المجموعه الدوليه واشتروا بيت الاستثمار الخليجى ايامها كان سعر سهم الخليجي من [COLOR=Red]380 يابلاش [/COLOR] فعلا طلع كلامه صح وقال عليه خبر وحنا ماعرفنا الخبر صج بس اعتقد الصوره واضحه تــــــــصــــــريـــــــف على سهم المجموعه الدوليه والدليل شوفوا التخبط بسهم المجموعه هالاسبوعين اللي طافوا الله يستر من السهم فيه ناس طبلوله تطبيل مو طبيعي
عموما اشتر في بيت الاستثمار الخليجى وحط بطنك بطيخه صيفي سهم يصلح للمضاربه بس الافضل استثمار بالدبلات
وانا اشكر اداره المنتدى على هالمنتدى الاكثر من رائع وفيه الناس تترزق الله والحمد لله رب العالمين وبتوفيق للجميع

غير صحيح ؟ كان سعر الخليجي بين 455و465 انا كنت اضارب به؟؟ السهم ممتاز صح ظ بس لااتطعن بالمجموعه

برمودا1

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان انا اشوف الخليجى ممتاز
ولكن هناك بعض الاخوة يقولون ان الخليجى باع نسبة باصول
وان المردود راح يبين بالربع الثالث
وهذا غير صحيح حتى الان
السهم على السعر الحالى مكرر الارباح 11مرة (رخيص حيييييل)اذا قارنا الشركة بالاسلاميات
وهذا الى يرشح السهم للصعود
بس راح اقولكم شنو السهم المظلوم(عارف) لايطوفكم
مكرر الارباح على السعر الحالى 8.3 مرة :eek: فلا تتوقعون الخليجى يطير وعارف يراوح مكانة........
وسلامتكم​

اخونا المتدال البلاتيني 00 هل صحيح شركة تعمير الخليج اللي بتنزل البورصه بتاريخ 5\9 يوم الاثنين الجاي مستشار ادراجها اهو بيت الاستثمار الخليجي00 وكم ربحيته من هذي الصفقه؟؟ انا سمعت انه 25 مليون دينار!! هل هذا صحيح00 والله يجزاك خير ويرزقك الرزق الحلال يارب

ميثاق

موقوف
للمتابعه يالخليجي

bodalal

عضو مبدع
السهم نزل 500 فلس ... وين أهل التوصية :)

المهذب جداً

عضو مميز
.

متداول بلاتيني قال:
مومثل سهم المجموعه الدوليه اللي بيكسر بخلق لله هاليومين كسرت قهر لان عليه تصريف حتى العمى يشوفه واللي قاعدين يتدواولونه يوميا صغار المستثمرين يبيعون على بعض ويردون يشترونه من بعض لين يطيح الى الان والله يستر عليهم وانا الى الان ماانسى توصيه الخ naaawaf اللي قال قطوا سهم المجموعه الدوليه واشتروا بيت الاستثمار الخليجى ايامها كان سعر سهم الخليجي من 380 يابلاش فعلا طلع كلامه صح وقال عليه خبر وحنا ماعرفنا الخبر صج بس اعتقد الصوره واضحه تــــــــصــــــريـــــــف على سهم المجموعه الدوليه والدليل شوفوا التخبط بسهم المجموعه هالاسبوعين اللي طافوا الله يستر من السهم فيه ناس طبلوله تطبيل مو طبيعي
عموما اشتر في بيت الاستثمار الخليجى وحط بطنك بطيخه صيفي سهم يصلح للمضاربه بس الافضل استثمار بالدبلات
وانا اشكر اداره المنتدى على هالمنتدى الاكثر من رائع وفيه الناس تترزق الله والحمد لله رب العالمين وبتوفيق للجميع

؟!

.

september

عضو نشط
متداول بلاتيني قال:
سهم يبدو لك انه سهم مضاربه يعني تشتريه 510- وتقطه 530 او 540 وانا احذر اسهم راح ينطلق فجاه وتكون قاطه حرام السهم هذا ذهب ومذهب وماينخاف عليه فعلا
اللي وصلني لاتضارب بالسهم واحفظ الكميه اللي عندك ولا تبيع
وانا احاول افيد الكل والحمد لله كل شي اظن الى اللحين فوق التمام مومثل سهم المجموعه الدوليه اللي بيكسر بخلق لله هاليومين كسرت قهر لان عليه تصريف حتى العمى يشوفه واللي قاعدين يتدواولونه يوميا صغار المستثمرين يبيعون على بعض ويردون يشترونه من بعض لين يطيح الى الان والله يستر عليهم وانا الى الان ماانسى توصيه الخ naaawaf اللي قال قطوا سهم المجموعه الدوليه واشتروا بيت الاستثمار الخليجى ايامها كان سعر سهم الخليجي من 380 يابلاش فعلا طلع كلامه صح وقال عليه خبر وحنا ماعرفنا الخبر صج بس اعتقد الصوره واضحه تــــــــصــــــريـــــــف على سهم المجموعه الدوليه والدليل شوفوا التخبط بسهم المجموعه هالاسبوعين اللي طافوا الله يستر من السهم فيه ناس طبلوله تطبيل مو طبيعي
نوااااااااااااااااااااااااااااااف وينك الشباب ناطرين تحليل منك... على السهم أللهم لا شماته

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
يا البلاتيني .. هاك طال عمرك .. !!​

إي صح وهقونا بسهم المجموعه صح صح .. عيل هم هاك وشوف !!

ولاحظ إن خلال دقيقه شوف اشقاعد يصير :eek:

اترس عينك بعد هم هاك .. وأحسن إنك تظل تمدح سهم بيت الاستثمار الخليجي ولا تدخل المجموعه د اهني ، إن كنت شاري بيت الاستثمار فهنيالك والله يزيدك ويزيد الشباب من خيره ، بس أرد وأقولك ترى المجموعه الدوليه إذا بتتكلم عنها داخل مواضيع ثانية مالها شغل بالمجموعه !! فهذي أسميها خوف منك وعدم التجرء في انتقاد الأسهم الصخر .. عدل !!

:cool:

يارب يتمم علينا ونشوف المجموعه د فوق الـ 1000 .. يارب​

بيل غيتس

عضو نشط
ياجماعه الخير العبره فى النهايه ولا تستبقون الاحداث والاسبوع القادم هو المحك نعرف الاسهم الصامده امام موجه التصحيح فنعرف من هو الافضل

wawnon

عضو متميز
السلام عليكم

يا جماعه الخير وهذه ليست دعوه للشراء ولكن دعوه فقط للمتابعه السهم وصل الى الدعم فقط وما كان نزول حق السهم يعنى السهم انشاء الله راح يصعد باذن الله لأنه لامس الدعم وانطلاقته جربت انشاء الله وهذا الشارت ماله وشكرا وياريت اخونا الكبير المليونير يعقب على السهم ويعطينا رايه

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.1 KB   المشاهدات: 301
خير ان شاء الله بنشوف .............. انا مابي اعلق على سهم المجموعه النحاسيه بس بما ان فيه هجوم على الان ((( وللعلم احب اقول لكم ترى الصفحه هذي مخصصه ل بيت الاستثمار الخليجي وعموما بنشوف
حبيب البي شوف اللي بالمجموعه اليوم اذا فيه اكو عشره اربحوا جمبزوكم خوش جمبزه
ابي اسالكم سؤال اتعلرفون اعضاء مجلس ادارتها مكاتب مثل الناس ماعندها انا اتكلم من قرب واشوف
وبعدين قلت لكم الف مره والله ماني نواف اشفيكم يبه الريال شكله ترك البورصه والمنتدى بسبب تطفيشكم له
وبعدين وين اسعاركم الناريه قبل 4 اسابيع انها بطير ( ياساتر ) وين الدينار وين 700 فلس يبه طولت بال بس ويبين بعد الحركه التصحيحيه كل شى والاخ اللى يقول شوف شوف علمك مو مصدق رجاء الكل يحترم الطرف الاخر رجاء رجاءا وانا اعلق على سهم بيت الاستثمار ومابي ادخل في معمعه المجموعه لكن انتوا قاعدين تكتبون في صفحه بيت الاستثمار جنكم اتقولون رد علينا اذا تبون ردي انا اقول المجموعه فاشوش وهذا راي وانا حر وهذا اللي عندي
عموما اخواني انا ماابي اتكلم عن المجموعه الله يوفقكم والله يوفقني بيت الاستثمار الخليجى ونصبر شهر واذا كان على نزول الخليجي ياحبيبي لا تنسى ان ممكن احنا مقبلين على هزه تصحيحيه لسوق واعتقد هذا ما قاعد يكتبه الميلومنير وللعلم انا بعت الخليجى وناطر بعد الحركه التصحيحه لاانها بتكون حقيقيه وبترجع كل سهم لسعره الحقيقي :D

المهذب جداً

عضو مميز
.

أخوي متداول بلاتيني :

عسى الله يوفق دنيا و آخرة يارب

وأرجو إنك ماتزعل من إخوانك

1) - هذه فرحة الربح.

2) - والشباب هــــ ........ ؛ على الله و على هالسهم ؛ ولو نزل راحت البيزات.

3) - ولإعتقادهم إن السهم طالع.

وأنا أعتذر بالنيابة عن كل الشباب منك بالغالي

وأرجوك تقبل إعتذارنا منك

ومشكور وما قصرت

.

العلمي

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

أخوي متداول بلاتيني :

1) - هذه فرحة الربح.

2) - والشباب هــــ ........ ؛ على و السهم ؛ ولو نزل راحت البيزات.

وأرجوك تقبل إعتذارنا منك

ومشكور وما قصرت

.
شكرا على هذا الرد المهذب يا المهذب جدا هذي اللغه الي انتمنى تسود بين الجميع اختلاف الراي لايفسد للود قضيه...تحيه لك ولاخوي بلاتيني وتبقى كبير يا مهذب

المهذب جداً قال:
.

أخوي متداول بلاتيني :

1) - هذه فرحة الربح.

2) - والشباب هــــ ........ ؛ على و السهم ؛ ولو نزل راحت البيزات.

وأرجوك تقبل إعتذارنا منك

ومشكور وما قصرت

.
انت دايما مهذب فعلا انا كتبت سابقا في صفحه المجموعه الدوليه رايي وين ينونهم وستخفوا واشتكوا عند المشرف ان متداول بلاتينى يسب المجموعه ودز لي مسج وقلتله انا مالي شغل بالمجموعه لكن توصل المواصيل ان يصير تهجم على وانا في صفحه بيت الاستثمار عاد هذا اللي مايصير ...... انا عاد ما اشتكى لان التشكى عيب اكو راي اتحب تاخذه اخذه ماتبيه ياخي قطه بحر ليش مكبرين المسائل انا شخصيا مدحت بيت الاستثمار وهو يستهل بس احنا فعلا مقبيلن على هزه ماكو مشكله اقطه اليوم واشتريه باجر
وانا اقوا ثاني مره انا قطيته مو خوف اكو هزه بتشوف السوق وشوفوا المؤشر الوزنى والله يستر
ورجاءا الاحترام هو الرابط بين وشكرا مهذب جدا جدا جدا

المهذب جداً

عضو مميز
.

شرايك تخاوينا بالمجموعة الدولية للإستثمار .....؟؟؟؟!!!! :)

إذا بعته أقل من 620 فلس ؛ أنا ما أفتهم بالأسهم!

مربح 10% تراه زين و إللي يصبر بيحصل 20% .

.

سليل الروح

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

شرايك تخاوينا بالمجموعة الدولية للإستثمار .....؟؟؟؟!!!! :)

إذا بعته أقل من 620 فلس ؛ أنا ما أفتهم بالأسهم!

مربح 10% تراه زين و إللي يصبر بيحصل 20% .

.

عرض مغري جدا يامتداول بلاتيني
انزل من برجك العاجي مره....................!

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
إذا يالبلاتيني .. أخذت بخاطرك علي فأقولك
آسف
جدام الشباب كلهم .. بس ترى انت اللي بديت وقارنت بيت الاستثمار بالمجموعه وانت ماشفت منّا الاّ رد عليك .. فليش الزعل على الرد ؟؟!!

إذا كان الزعل على الاسلوب فآنا أولهم أقولك .. آسف مره ثانيه
أمّا إن زعلك على شي ثاني فعلى راحتك :) .. وآنا مع المهذّب حياك بالمجموعه اسبوع بس اسبوع إذا مو مرتاح تركه :D

El_Stocky

عضو نشط
يا جماعة الخير السهم تره طاح إبـ جبدي !!!!!!!!
شريته بـ520 وبتلشنا ... تكفون عطونا خبر السهم منه فايدة .. ؟
يعني تسوى النطرة .. ؟ ولا أشوحه..؟
إتوقعون وين رايح .. تحت الـ 500 ولا بيصعد صعده محترمة .. ؟

أعلى