تـــــــوصــــــيــــه مهمه للغايه.. بـــيــت الأســـتــثــمــار الـــخــلــيــجــــي

wawnon

عضو متميز
السهم زين ما فيه شىء اخوى وانشاء الله يصعد الايام الجايه وراح تشوفه انشاء الله فوق ال 580 فلس انشاء الله

سليل الروح قال:
عرض مغري جدا يامتداول بلاتيني
انزل من برجك العاجي مره....................!
انا ماعندي برج عاجي ولا غيره بس انتو الله يهداكم صرتوا جنكم [SIZE=4[COLOR=Red]](( هيئه الأمر بالمجموعه والنهي عن غيرها )))[/[/COLOR]SIZE]
وانا موزعلان ومشكور للكل

september

عضو نشط
متداول بلاتيني قال:
انا ماعندي برج عاجي ولا غيره بس انتو الله يهداكم صرتوا جنكم [SIZE=4[COLOR=Red]](( هيئه الأمر بالمجموعه والنهي عن غيرها )))[/[/COLOR]SIZE]
وانا موزعلان ومشكور للكل
انا أول واحد أتشرف اني أكون أحد أعضاء هذه الهيئة :D وأرشح الأخ (( المهذب جدا )) رئيس لهذه الهيئة ....

المستفسر

عضو مميز

ان اكرمت الكريم ملكته_وان اكرمت اللئيم تمردا

احذروا من الاشاعات

ودمتم سالمين​

خالد 44

موقوف
اي سهم بعد تبي تذينا عليه
خلصنا من نواف طلعلنا متداول
باجر يغير نكه وسهم جديد

المهذب جداً

عضو مميز
.

خالد 44 قال:
اي سهم بعد تبي تذينا عليه
خلصنا من نواف طلعلنا متداول
باجر يغير نكه وسهم جديد

ياخالد ما في داعي لهالكلام ؛

شنو دافع الرجال بهالكلام إلا الخوف عليكم !

.

امل الكويت

عضو نشط
الاخ / المهذب جدا
هل تقصد انه نواف كان خايف علينا ؟؟ لا اعتقد ، شوف كم واحد باع بخساره أو باع باي سعر والسبب توصية نواف الغريبه انه على سهم المجموعه وانهيارها ، مع العلم ما شفنا انهيار ولا شي ، والتوصية كان سببها غرض في نفس يعقوب

mishlay

موقوف
آنا أقول كل واحد عقله في رأسه ويعرف خلاصه !
أعتقد الشباب إلي داشين البورصه مويهال إلي كلمه توديهم وكلمه تجيبهم !
والمفروض أن الواحد قبل لايتخذ قرار الشراء والبيع أنه يعرف أهوه شنو قاد يسوي ، وعليه التوصيات إلي في المنتدى تظل توصيات وآراء وأخبار . فعلا هناك من أعضاء المنتدى توصياتهم ما شاء الله عليهم وحده بوحده ( والله يخليهم ويوفقهم إن شاء الله ) بس يظل إتخاذ القرار بيد صاحب رأس المال . وعليه لايلوم من أعطاه التوصيه فقط عليه أنه يلوم نفسه .!! أهو يكون أتخذ قرار البيع أو الشراء ومثال على هذا أن التوصيه ممكن تكون ليوم أو يومين للمضارب ولكنها تكون لأشهر للمستثمر . فرجاء ياشباب علشان محد يزعل (( الشركتين المجموعه الدوليه وبيت الأستثمار ممتازتين )) ولكن بحدود عقلية المستثمر .
بيت الأستثمار عليه الكثير من التوصيات بس السهم تصنيفه أستثماري وليس مضاربي ( للفترات القصيره ) وعليه أخبار . وإنشاء الله نشوفه فوق وكذلك المجموعه الدوليه وكل الأسهم الموجوده في السوق قولوا آمين ....
والسلام عليكم ياشباب .....

المستفسر

عضو مميز
متداول بلاتيني قال:
خير ان شاء الله بنشوف .............. انا مابي اعلق على سهم المجموعه النحاسيه بس بما ان فيه هجوم على الان ((( وللعلم احب اقول لكم ترى الصفحه هذي مخصصه ل بيت الاستثمار الخليجي وعموما بنشوف
حبيب البي شوف اللي بالمجموعه اليوم اذا فيه اكو عشره اربحوا جمبزوكم خوش جمبزه
ابي اسالكم سؤال اتعلرفون اعضاء مجلس ادارتها مكاتب مثل الناس ماعندها انا اتكلم من قرب واشوف
وبعدين قلت لكم الف مره والله ماني نواف اشفيكم يبه الريال شكله ترك البورصه والمنتدى بسبب تطفيشكم له
وبعدين وين اسعاركم الناريه قبل 4 اسابيع انها بطير ( ياساتر ) وين الدينار وين 700 فلس يبه طولت بال بس ويبين بعد الحركه التصحيحيه كل شى والاخ اللى يقول شوف شوف علمك مو مصدق رجاء الكل يحترم الطرف الاخر رجاء رجاءا وانا اعلق على سهم بيت الاستثمار ومابي ادخل في معمعه المجموعه لكن انتوا قاعدين تكتبون في صفحه بيت الاستثمار جنكم اتقولون رد علينا اذا تبون ردي انا اقول المجموعه فاشوش وهذا راي وانا حر وهذا اللي عندي
عموما اخواني انا ماابي اتكلم عن المجموعه الله يوفقكم والله يوفقني بيت الاستثمار الخليجى ونصبر شهر واذا كان على نزول الخليجي ياحبيبي لا تنسى ان ممكن احنا مقبلين على هزه تصحيحيه لسوق واعتقد هذا ما قاعد يكتبه الميلومنير وللعلم انا بعت الخليجى وناطر بعد الحركه التصحيحه لاانها بتكون حقيقيه وبترجع كل سهم لسعره الحقيقي :D

وين التوصيه المهمه وانت اول واحد بايع ومنحاش شالتناقض هذ

والله انك تذكرنى بواحد طواه المنتدى

الفارس_Q8

عضو نشط
متداول بلاتيني قال:
يا شباب الي عمره ماذاق طعم المربح اخواني سعر السهم يوميا يزيد 20 فلس الى 30 السعر متوجه والايام القادمه الى الحد الاعلى السهم حليا لايمكن ان ينزل الي 510 - 520 الى اول هدف 800 فلس والله العالم يمكن اسرع وهذي دعوه وتوصيه للشراء واله يرزقكم ويزقنا
السهم عليه تجميع غير طبيعي وحسب واوصلني من معلومه السهم متجه خلال اسبوعين ال 800 فلس ياخوان شدوا حيلك
وامانه تدعون لي بالرزق
ومــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــروك مـــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــــا

تابع

الفارس_Q8

عضو نشط
متداول بلاتيني قال:
وللعلم انا بعت الخليجى [/color] [/size] وناطر بعد الحركه التصحيحه لاانها بتكون حقيقيه وبترجع كل سهم لسعره الحقيقي :d

لاتعليق

خطاب

عضو نشط
يا اخ بلاتيني ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استغرب من الاخ بلاتيني الدعوه الي الشراء ودفع الناس الي الاستثمار فيه ومن ثم يبيعه بدون ان يوصي الناس لبيعه للاسباب اللي ذكرها ..كان من المفروض ان يضع الناس امام صوره واضحه

الفارس_Q8

عضو نشط
خطاب قال:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
استغرب من الاخ بلاتيني الدعوه الي الشراء ودفع الناس الي الاستثمار فيه ومن ثم يبيعه بدون ان يوصي الناس لبيعه للاسباب اللي ذكرها ..كان من المفروض ان يضع الناس امام صوره واضحه

خلها على الله بس انشالله باجر مايغير نكه

El_Stocky

عضو نشط
ها شباب جنه بيت الإستثمار طلع خرطي !!
والله وطلع مقلب وطحت فيها !!
ومنك لله يا بيت الإستثمار

يا شباب نفس الكلام اللى انقال على سهم المجموعه الدوليه من الاخ نواف .

اشتروو بعدين ترا انا بعت ... يبا اخذوو التوصيه من الناس الثقه .. ومع احترامى لباجى الاعضاء لانه حرام اللى قاعد يصير بالشباب ...

خطاب

عضو نشط
الحمدلله اليوم تعدل السهم .. واتمني من الشباب اهل الخبره واهل التحليل المنطقي انهم يحددون اتجاه السهم في الايام القادمه .

أبو محسن

عضو نشط
الحمد لله السهم طلع واقفل فوق النصف دينار
وكان فرصة للشراء وخصوصا الكسور ابو 5000 سهم لما كان تحت ال500 فلس

عنتر7

عضو نشط
يا جماعة الخير أحد يفيدنا وين إتجاه السهم قبل رمضان الكريم والله يوفق الجميع

الراقي

بوعبدالله
El_Stocky قال:
ها شباب جنه بيت الإستثمار طلع خرطي !!
والله وطلع مقلب وطحت فيها !!
ومنك لله يا بيت الإستثمار
تعرف ان هذا سهم موخرطي بس حنا مافينا صبر ديمآ نبي الربح السريع وتكون الخسارة اسرع ولعلم هذا سهم ممتاز ومافي منه خوف بسبب الادارة المحترمة اذا ماربحت معهم ماتخسر ان شاء الله

El_Stocky

عضو نشط
الراقي قال:
تعرف ان هذا سهم موخرطي بس حنا مافينا صبر ديمآ نبي الربح السريع وتكون الخسارة اسرع ولعلم هذا سهم ممتاز ومافي منه خوف بسبب الادارة المحترمة اذا ماربحت معهم ماتخسر ان شاء الله

والله أنا قلت إنا السهم خرطي .. بس إبن حلال P:

مو ياخوك المضاربين ما فيهم صبر .. وإنشاءالله يصعـد باجر وبرد جبدي قول آمين

الله يعطيك العافية,,

أعلى