سؤال لأبو مناور عن (ادنك والمجموعه الدوليه)

أبو مناور

عضو نشط
نجود*** قال:
السلام عليكم ----- ابو مناور الله يعافيك بغيت اسالك عن مركز سلطان نفسي اشتري فيه بس ما ادري متى يعطي اشارة دخول ---- يا ليت تفيدني --وانا ابي اشتريه طبعا كاستثمار متوسط المدي :d
هلا أختى نجود يا هلا فيج سهم حلو ونازل من فوق من فوق السهم ممتاز ولكن سعر الدخول 1600 فلس أخوك الشايب ابو مناور

أبو مناور

عضو نشط
هلا فيك

ودي اربح قال:
السلام عليكم

الاخ العزيز بومناور اشرايك فى الانماء واتمنى شرح وافى كالعاده . :)
سعر الدخول لسهم 244 وهو اقفل فوقه يعنى السهم مرشح لصعود الى المقاومة 260 ربيحية 11.4 فلس شوى ولكن وصلتنا توصية عليه امس بالدخول ليش ما ادرى أخوكم بو مناور

alga-gawab1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال لأخـــــــــــــــي بومناور ! مارأيك الان بسهم المجموعه الدوليه وأقفالها قبل الجازه ب 550 ف وهل الاستثمار بالمدى الطويل أو المتوسط أفضل؟ وما نظرتك للشركه بالمستقبل القريب أفدنا جزاك الله خير الجزاء؟؟؟

ربحت

عضو نشط
أخوى بومناور

نبى أخر تطورات سهم ادنك

يعنى معقوله يكون أشكره تجميع على 400 فلس ولافى شئ ثانى أحنا موفاهمينه؟؟؟

أبو مناور قال:
سعر الدخول لسهم 244 وهو اقفل فوقه يعنى السهم مرشح لصعود الى المقاومة 260 ربيحية 11.4 فلس شوى ولكن وصلتنا توصية عليه امس بالدخول ليش ما ادرى أخوكم بو مناور
بـــــر كـــــا تــــك با بو مـــنـــــا و ر0000 انت واللي وصاك على هالسهم00

أبو مناور

عضو نشط
alga-gawab1 قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال لأخـــــــــــــــي بومناور ! مارأيك الان بسهم المجموعه الدوليه وأقفالها قبل الجازه ب 550 ف وهل الاستثمار بالمدى الطويل أو المتوسط أفضل؟ وما نظرتك للشركه بالمستقبل القريب أفدنا جزاك الله خير الجزاء؟؟؟
السهم متوجه الى 610 وانصح بالبيـــــــــــــــــــــع قبلها

أبو مناور

عضو نشط
ربحت قال:
أخوى بومناور

نبى أخر تطورات سهم ادنك

يعنى معقوله يكون أشكره تجميع على 400 فلس ولافى شئ ثانى أحنا موفاهمينه؟؟؟
أشتر الحين بيع فوق خمسين ولا تطمع وتصير كويتى ( يعنى الكويتى طماع ;) )

أبو مناور

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
بـــــر كـــــا تــــك با بو مـــنـــــا و ر0000 انت واللي وصاك على هالسهم00
قلنالك أمس السهم عطى اشارة دخول واليوم صعد حد اعلى بس خلنا نشوفك بروم البورصة على البالتوك ترى انا مو دام ادش المنتديات أخوك بو مناور

لا خلا ولا عدم يا بومناور00 تظن السهم بيكمل ووين بيروح 00 وتنصحنى ادخل والا راحت علي 00 واذا عندك سهم سهمين عندك معلومه او تحلييل انهم عطوا اشارة دخوول لا تبخل علينا يا بو مناور00 وبالنهايه القرار قراري وانا مسؤول عنه مسؤوليه كامله00 وجزاك الله كل خير يا بو مناور وعسى الله يرزقك الرزق الحلال يا رب00

أبو مناور

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
لا خلا ولا عدم يا بومناور00 تظن السهم بيكمل ووين بيروح 00 وتنصحنى ادخل والا راحت علي 00 واذا عندك سهم سهمين عندك معلومه او تحلييل انهم عطوا اشارة دخوول لا تبخل علينا يا بو مناور00 وبالنهايه القرار قراري وانا مسؤول عنه مسؤوليه كامله00 وجزاك الله كل خير يا بو مناور وعسى الله يرزقك الرزق الحلال يا رب00
اى سهم لو سمحت

سعود222

عضو نشط
الاسماك ابو مناور واي ساعه تكون موجود بالغرفه وعلى فكره صارلك يومين مو موجود بالغرفه اثناء التداول والله يعطيك العافيه :d

كان قصدي الانماء يا بو مناور00

أبو مناور

عضو نشط
سعود222 قال:
الاسماك ابو مناور واي ساعه تكون موجود بالغرفه وعلى فكره صارلك يومين مو موجود بالغرفه اثناء التداول والله يعطيك العافيه :d
بعد 10.30 بالليل طالع عمرك اليوم دشينا على الوطنية والمعدات والله صارت صعبه شوى الدوام بس ان شاء الله راح اظبطها

سعود222

عضو نشط
انا كنت معاك اليوم بالغرفة وسمعت التوصيات على الوطنيه والمعدات بس كنت مشتري ادنك على توصيتك اليوم 415 وعندي اسماك من قبل هم على توصيتك بس قاعد اشوف الاسماك قاعد تنزل وادنك قويه وثابته عطني اخبار الاسماك ولاحظ التوقيع ومشكور

أعلى