كلمه شكرا لمن يستحقها ..... نعم

كاش

عضو نشط
الســـــــــــــــــــــلام عليكم ورحمه الله

من أفضل المنتديات على الاطلاق بالنسبه لي هذا لمنتدي

من الامو التي أعجبتني هنا هي تخصيص موضوع واحد عن كل شركه ويتم التطرق اليه واضافه المعلومات الجديدة
المستغرب له ويزيدني أعجاب لهذا المنتدي أن أكثر الموجودين هنا هم أساتذة ... في التحليل الفني وهذا يعتبر ميزة عن باقي المنتديات بعيد عن التطبيل او الارجاف .

نعم أنا لا أملك أبسط ابجديات التحليل الفني ...... ولكن من خلال تعاملكم أيها الأعزاء اجد نفسي مجبرآ على التعلم على الاقل لاستطيع مجارة الأخوان
بالحقيقه أجد نفسي مقصر بحق الجميع لذا ارجوا من الله سبحانه وتعالي ان يجعل هذا العمل في موزين اعمالكم أيها الزملاء الافاضل ويتقبل صالح أعمالكم وعلى رأسهم ابوحمد بدون قصور بالبقيه من الزملاء القائمين على هذالمنتدي الرائع
وعندي بعض الملاحظات أذا رجوا تتسع صدوركم له أن يستمر الاخوان بنتهاجهااا والمحافظه عليه قدر الامكان
1-وهي وضع موضوع واحد مستقل لكل شركه لكي نستطيع متابعه الشركه بدون تشتيت ......
2- يضع موضوع واحد لمتابعه المؤشر يوميا وكذلك اسعار البترول وموضوع واحد لمتابعه تحركات السوق اليوميه وتجاهات المؤشر

أسف على القافه وتقبلوا خالص التحيه
محبك في لله كاش

اول

عضو محترف
كاش قال:
الســـــــــــــــــــــلام عليكم ورحمه الله

من أفضل المنتديات على الاطلاق بالنسبه لي هذا لمنتدي

من الامو التي أعجبتني هنا هي تخصيص موضوع واحد عن كل شركه ويتم التطرق اليه واضافه المعلومات الجديدة
المستغرب له ويزيدني أعجاب لهذا المنتدي أن أكثر الموجودين هنا هم أساتذة ... في التحليل الفني وهذا يعتبر ميزة عن باقي المنتديات بعيد عن التطبيل او الارجاف .

نعم أنا لا أملك أبسط ابجديات التحليل الفني ...... ولكن من خلال تعاملكم أيها الأعزاء اجد نفسي مجبرآ على التعلم على الاقل لاستطيع مجارة الأخوان
بالحقيقه أجد نفسي مقصر بحق الجميع لذا ارجوا من الله سبحانه وتعالي ان يجعل هذا العمل في موزين اعمالكم أيها الزملاء الافاضل ويتقبل صالح أعمالكم وعلى رأسهم ابوحمد بدون قصور بالبقيه من الزملاء القائمين على هذالمنتدي الرائع
وعندي بعض الملاحظات أذا رجوا تتسع صدوركم له أن يستمر الاخوان بنتهاجهااا والمحافظه عليه قدر الامكان
1-وهي وضع موضوع واحد مستقل لكل شركه لكي نستطيع متابعه الشركه بدون تشتيت ......
2- يضع موضوع واحد لمتابعه المؤشر يوميا وكذلك اسعار البترول وموضوع واحد لمتابعه تحركات السوق اليوميه وتجاهات المؤشر

أسف على القافه وتقبلوا خالص التحيه
محبك في لله كاش

والله فكرة يابوحمد انت وابو رواف
انه يخصص لكل شركة موضوع معدا البنوك وموضوع للنفط واخر لشارت السوق وموضوع للاخبار

وتثبت وتحذف باقي الموضييع علشان ماتكثر المواضيع ويضيع ((سجع :d ))

الواحد فيها

يعني يصير عندنا فالمنتدى مواضيع محدوده جدا ويقفل فتح موضوع جديد الا بي امر المراقب
ومدري عن ابو علي بحكم انه صاحب الموقع

العمــاري

عضو محترف
في البداية اشكر الله في معرفتكم كاخوان هنا متعاونين الى ابعد درجة
الاخ سيف له الشكر ايضا كونه سمح لنا وقام بفتح هذا القسم لنتبادل الخبرات
اما فكرتك يا خوي كاش تعتبر جدا ممتازة ولكن محتاجه الى وقت وايضا محتاجه نقل روابط بس شدو حيلكم معاي وراح اكون متواجد معاكم وراح ابتديها في اقرب فرصة
اول اسم على مسمى فانت سابق للخير
اتمنى لكم التوفيق ويالله راح نبتدي من اليوم باذن الله

اول

عضو محترف
العمــاري قال:
في البداية اشكر الله في معرفتكم كاخوان هنا متعاونين الى ابعد درجة
الاخ سيف له الشكر ايضا كونه سمح لنا وقام بفتح هذا القسم لنتبادل الخبرات
اما فكرتك يا خوي كاش تعتبر جدا ممتازة ولكن محتاجه الى وقت وايضا محتاجه نقل روابط بس شدو حيلكم معاي وراح اكون متواجد معاكم وراح ابتديها في اقرب فرصة
اول اسم على مسمى فانت سابق للخير
اتمنى لكم التوفيق ويالله راح نبتدي من اليوم باذن الله

انت والله يابو حمد معرفتك ذهب

وش ذهب الا ونت الصادق بترول

وابوعلى والله افضالة مغطيتني والله مدري وش الطريق لردها

ونا ودي ابو حمد والله يكون كل موضوع مكتوب علية اسم الشركة بشكل مرتب

وتحذف المواضيع الاوله بعد انتهاء صلاحيتها يعني التوصيه او التنبيه اليي عليها

ونا والله حاضربالمساعده وتحت امرك

ودمت سالم وغانم لي اولادك والمسلمين :)

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
ابوحمد ولايهون باقي الإخوان

الله يعطيك العافيه على هذا المجهود الكبير ...... إذا كنت بحاجه لمزيد من المشرفين لمساعدتك أرسل لي أسماء من ترى فيهم القدره على مساعدتك وسيتم منحهم صلاحيات المشرفين

أعلى