المخازن تبدأ تنفيذ «الهيفي ليفت 6» غدا

falah

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
199
صيد من البورصة
إعداد: محمد الإتربي
ـــــــــــــــــــ*
المخازن تبدأ تنفيذ «الهيفي ليفت 6» غدا وتستعد لتوفير خدمات للقوات الإضافية
علمت «القبس» ان شركة المخازن العمومية ستبدأ اعتبارا من غد اول سبتمبر تنفيذ عقد «الهيفي ليفت 6» مع الجيش الاميركي البالغة قيمته 5.1 مليار دولار اميركي، بواقع 300 مليون في العام الواحد.
واضاف المصدر ان الشركة استعدت جيدا لناحية توفير المعدات والشاحنات اللازمة للتنفيذ، بالاضافة الى توفير الاعمال والخدمات الواردة ضمن العقد.

على صعيد آخر كشف المصدر عن ان «المخازن» تقوم باستعدادات اخرى، لتوفير خدمات اضافية للقوات الاميركية الاضافية التي ستصل الى العراق، مشيرة الى انها ستحتاج جميع الخدمات التي توفرها المخازن حاليا، من نقل وتخزين ومعدات وعتاد وغيرها، فضلا عن توفير الاغذية.

من جانب آخر، لفت مصدر متابع الى ان محافظ استثمارية وصناديق تقوم بعمليات دعم للسهم، مشيرة الى ان هناك تفاوتا في الاهداف حيث يرى البعض ان سعر السهم رخيص، في حين ان جهات اخرى لديها ملكيات كبيرة انخفضت عليها الاسعار وبالتالي تقوم بدعمه لاسباب تتعلق باقفال اداء الصناديق الشهري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ*

55 شاحنة من «التبريد» لـخدمة عقد المعدات الثقيلة

كشف مصدر لـ«القبس» ان شركة Iab احدى الشركات اللوجستية الخدمية الفائزة بحصة من عقد نقل المعدات الثقيلة لصالح القوات الاميركية، ستستعين بـ 55 شاحنة من شركة صناعات التبريد.

من جهة اخرى، اعلن المصدر ان هناك عقدا اخر لدى التبريد مع القوات الاميركية، حيث سيتم تعزيز عدد الشاحنات التي يعتمد عليها في تنفيذ العقد من 20 الى 35 شاحنة بسبب ارتفاع حجم الاعمال والانشطة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــ*

«الرابطة» تؤجر 400 باص بـ 800 ألف دينار شهريا

كشف مصدر لـ«القبس» ان شركة رابطة الكويت والخليج للنقل، حصلت على حصة من عقد «الهيفي ليفت 6» بالباطن من احدى الشركات التي فازت مع المخازن العمومية.

وبين المصدر ان الرابطة ستتولى توفير خدمات النقل، حيث ستوفر نحو 400 باص، لتغطية تلك الخدمات.

وتضيف المصادر ان قيمة تأجير الباص الواحد خلال شهر يبلغ نحو 2000 دينار كويتي، مشيرة الى ان «الرابطة» ستوفر حاليا نحو 200 باص وستعمل خلال فترة قصيرة على استكمال العدد الباقي الذي يصل الى 200 اخرى.

ويصل اجمالي قيمة التأجير الشهري لـ 400 باص إلى 800 الف دينار كويتي.
 
التسجيل
13 يناير 2005
المشاركات
622
صحفيين رايحين فيها. المخازن بدات بتنفيذ عقد المعدات الثقيله منذ عدة أسابيع و اللى مو مصدق يروح طريق الملك فهد و يشوف الهوايل .....
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
ومن يومين بدأ العمل في آخر عقد فازو فيه عقد خدمات التخزين بو 180 مليون دولار على 5 سنوات
 
أعلى