شركة مشرف للتجارة والمقاولات ش.م.ك ( مشرف ) ....2

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
وزارة الاشغال خاطبت الفتوى والتشريع لوضع الشركة في القائمة السوداء لدى لجنة المناقصات المركزيه !

الله يعوض عليكم

عندك سلف

عضو مميز
معلومات تاريخية...
الشركة كانت مملوكة لعائلة من أصول إيرانية...نسيت اسمهم...مع شركاء كويتين...

كبار المساهمين باعوا حصصهم لمستثمرين اماراتيين..

المستثمرين الاماراتيين عينوا مدير بريطاني...
المدير البريطاني...راتبه فوق ال 10 آلاف دك

بعد انكشاف الفضيحة...قدم المدير البريطاني استقالته....
وقبلوها...!!
وشكروه بعد...!!

وسلامتكم...

إدارة الشركة تنصح المساهمين بشرب عصير ليمون....:)

3320

عضو نشط
المفروض المساهمين يختصمون هيئة اسواق المال ومراقَب الحسابات الخارجي وأعضاء مجلس الاداره والرئيس التنفيذي لان كلهم يعلمون بهذه العمليات اولا يرفعون شكوي جزائيه ضدهم والمسئوليه التقصيريه وبعد ذلك يتم رفع تعويض بالاضرار وفوات الكسب والله يعوض عليكم

السعد محمد

عضو مميز
الله يعوض على الجميع
باذن الله تعود الشركة وتصحح الوضع

Trillion

عضو مميز
وضع الشركه كلش مايسر ابد !
الشركه مثل ما تفضلوا الاخوان نسحبت منها المشاريع ونحطت في قائمه البلاك لست
والشركه مطلوب بمبالغ تفوق 42 مليون د.ك للبنوك وهي مبالغ كبير يفوق راس مال الشركه اللي اهو 30 مليون !
شركه عريقه في تاريخها من 1968 تشتغل في مجال المقاولات ولو حسبت كميه العقود التي تمت ترسيتها على الشركه خلال 5 سنوات الاخيره فقط ف اهي تفوق 500 مليون د.ك
والشركه كانت كل سنه تعلن عن ارباح سنويه عاديه مقارنه بالعقود وكذلك ما توزع على المساهمين لا نقدي ولا منح ف ما الذي كان يحدث !؟
تبي تتعلم درس في أصول سرقات الشركه شركه مشرف درس صريح حيث لا تكفي جوده الشركه وتاريخها اذا أتمن عليها ناس ما اتخاف ربها
شخصيا ما املك بسهم نهائي ولكن هذا شي ممكن يحدث إلى اي شركه مدرجه ف اخواني المتداولين الحرص على اختيار مجلس الاداره الثقه والشركه التي لها تاريخ طويل في التوزيعات
ف شركه تربح كل سنه وما اتوزع نهائيا ف افهم ان مجلس الاداره قاعد يشتغل لحسابه الخاص فقط
جدا متحمس لرده فعل هيئه اسواق المال وشنو راح اتسوي من اجراءات اتجاه الشركه ولو اني مو تفائل فيها خير
والله يعين المساهمين ويعوضهم يارب

السعد محمد

عضو مميز
في التوقيع نصيحة للجميع من بعض الشركات

انا وضعتها في البلاك لست قبل الاشغال وقبل لجنة المناقصات المركزية
وعربية عقارية مثلها ولكن على اخبث
وكان هذا واضح بالنسبة لي من مقارنة امرين

ربحية الشركة .... وسعرها وتوزيعاتها
عسى الله يعوض على الجميع

عندك سلف

عضو مميز
ماني فاهم ليش هيئة أسواق المال إلى الآن ما اتخذت اي اجراء غير إيقاف الشركة عن التداول؟

على الاقل الاعلان عن تشكيل لجنة تحقيق...احالة إلى النيابة...غرامة او عقوبة على اعضاء مجلس الإدارة.. .المهم سووا اي شي...علشان الناس تطمن ان في هيئة أسواق مال

3320

عضو نشط
علي فكره هيئة اسواق المال تتحمل المسئوليه عن صحة البيانات الماليه بالشركة لانها كانت تقوم بالتدقيق علي الشركات وبعد ذلك تعتمد للنشر لكافة المساهمين وهذا ماجعلها تغير بعض قراراتها وراح تبدأ من ٦/١ القادم تعتمد نشر البيانات الماليه قبل اعتمادها من الهيئه بمعني اخلاء مسئوليه , طبعا هذا لا يعني الان انها ماتتحمل مسئوليه الأخطاء الا قامت بها شركة مشرف لانها وقت قبل ٦/١

adel8877

عضو نشط
انا ما املك بالسهم .
الله يفرج عنكم .

3320

عضو نشط
للاسف ما اشوف في حل ...

الفاس طاح بالراس..

لكن ...على الاقل نبي المخطىء ما يفلت...هالمرة
الحل دعوي مسئولية او شكوي جزائية بالادعاء العام

topwnet

عضو نشط
فى السابق كان عندنا شك بأن العقود تباع لاطراف اخرى ولكن هذا الشك طلع فى غير محلة حيث ان اكثر العقود لم تنفذ فى الشكل الصحيح... المشكلة الرئيسية هى الثقة العمياء فى الادارة التنفيذية كون الملاك الكبار(مجلس الادارة) متواجدين خارج الكويت (الامارات) وتاركين الشغل الى الادارة التنفيذية لتنفذ المشاريع وحيث ان هذة الادارة غير كفؤ للمحافظة على الشركة وكانت تسعر المشاريع بأرخص الاسعار لاخذ العمولة مقدما وبعد توقيع العقد تبدأ المشاكل حيث جميع مشاريع مشرف كلها ارخص الاسعارررررر يعنى اقل من سعر السوق وعندما تسأل الشركات المنافسة شلون سعرهم ارخص منكم يقولون الله اعلم

almzyd68

عضو نشط
انا رفعت شكوي الي النائب العام واختصمت الشركه والهيئة وتم احالتها
لنيابه العاصمه وتم التحقيق معي وقدمت المستندات كلها وجاري مخاطبه الهيئه للتحقيق معهم والشركة
ورفعت دعوي تعويض وان شاء الله مايضيع حق وراه مطالب
بس يفترض اي واحد يمتلك اسهم بالشركة يسوي شكوي ويرفع قضيه علشان يثبت حقه والواضح ان الشركه موليه
بس مارح اخليهم لازم المتسبب يتحاسب
والله المستعان

السعد محمد

عضو مميز
لنيابه العاصمه وتم التحقيق معي وقدمت المستندات كلها وجاري مخاطبه الهيئه للتحقيق معهم والشركة
بس يفترض اي واحد يمتلك اسهم بالشركة يسوي شكوي ويرفع قضيه علشان يثبت حقه والواضح ان الشركه موليه
والله المستعان
بالتوفيق . يا رب

topwnet

عضو نشط
والله المستعان
خير ما فعلت
نتمنى ان نكون على اطلاع فى اي تطورات تصير معاك والله يوفقك ان شاء الله تعالى وينصرك عليهم

خالد !٨

عضو نشط
والله المستعان
اخي الكريم المكتب المحاسبي شريكم يتلاعب بلبينات الماليه هل يحق لنا رفع قضيه عليه ليش بربع وحد طلعت خسائر 54مليون

topwnet

عضو نشط
اخي الكريم المكتب المحاسبي شريكم يتلاعب بلبينات الماليه هل يحق لنا رفع قضيه عليه ليش بربع وحد طلعت خسائر 54مليون
الاطراف الرئيسية فى هذا الاحتيال 1. المحاسب الداخلى 2.الادارة التنفيذية 3. المحاسب والمدقق الخارجى الذى اعتمد بيانات 1 و2

مليون دينار

عضو مميز
والله المستعان

اخوي بصراحة شبعنا كلام في كلام شركات شطبت من 2012 وما شفنا احد تحرك ورفع قضية لا على الشركة ولا على الهيئة بس نسمع وما نشوف شئ

اتمني انت تثبت كلامك وتحط صحيفة الدعوي ويكون تشجيع للمتداولين المظلومين ان يرفعون قضايا على الشركات

أعلى