مصادر انشالله موثوقه ↑

مصادر

عضو نشط
شركة مجمعات الاسواق السعر الحالي 540 فلس تتجه الى 650 فلس الفترة متوسطه السبب تحقيق ارباح الربع الثالث

عقارات الكويت السعر الحالي 320 فلس تتجه الى 370 فلس السبب تحقيق ارباح مجزيه بالاضافة الى دخول محافظ من قبل مجموعة البحر

بيت الاستثمار الخليجي السعر الحالي 520 فلس تتجه الى 600 فلس بفعل الارباح ودخول مستمثرين عليها وادراج الخليج للتعمير

العربيه العقاريه السعر الحالي 210 تتجه الى 240 فلس السبب ارباح وربه تتقاسمها مع العقاري ومحافظها بالبنك عقاري لا تعد ولا تحصى وارباح مودوعه في الربع الثالث

متابع قديم

عضو نشط
اخي مصادر انا اشهد ن هالمشاركه الاولى ماهي اولة بالنسبة لك

بس كلامك بصراحه مريح وانت مختار اسهم نخبه

وكلامك انا اشيد عليه واقول كثر الله من امثالك

الاسواق و العربيه العقاريه وعقارات الكويت وبيت الاستثمار الخليجي كلامك

فيهم دقه كبيره واناخوك انت مصادرك تمام وموثوقه وهالكلام انا سمعته

بالسوق عن عقارات الكويت وبيت الاستثمار والعربيه العقاريه

المعوشرجي79

عضو نشط
اي والله هالاسهم بالنسبه لي نقوة بالذات العربية وعقارات الكويت

bo fahad

عضو نشط
مصادر قال:
شركة مجمعات الاسواق السعر الحالي 540 فلس تتجه الى 650 فلس الفترة متوسطه السبب تحقيق ارباح الربع الثالث

عقارات الكويت السعر الحالي 320 فلس تتجه الى 370 فلس السبب تحقيق ارباح مجزيه بالاضافة الى دخول محافظ من قبل مجموعة البحر

بيت الاستثمار الخليجي السعر الحالي 520 فلس تتجه الى 600 فلس بفعل الارباح ودخول مستمثرين عليها وادراج الخليج للتعمير

العربيه العقاريه السعر الحالي 210 تتجه الى 240 فلس السبب ارباح وربه تتقاسمها مع العقاري ومحافظها بالبنك عقاري لا تعد ولا تحصى وارباح مودوعه في الربع الثالث
:) جزاك الله كل خير ان شاءالله...الله يرزقك

مداد

عضو نشط
مشكور على المعلومه وبارك الله فيك

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
ســـــــــــــــــــبـــــــــــــــــحان الله.............

انتو متاكدين من معلوماتكم؟؟!!

انشاالله التحليل الفنى ما يناقض كلامكم......... :rolleyes:

متاكدين ان السهم مو رايح يبدى ويطيح...؟؟!! :rolleyes:

الله يحفظكم ...

Cha3bar

عضو متميز
ترى قريت عنوان الموضوع مصادر انشالله موثوقه

:confused: :rolleyes:

المطرود

عضو نشط
M$LL$ONA$RE قال:

الله يحفظكم ...

السلام عليكم

أخوي مصادر إسمح لي أقولك إن شاء الله مصادرك موثوقة بس يبيلها إنك تدعمها بالتحليل الفني كما قال الأخ مليونير وكلامه صحيح 100 % ، وخبر زائد تحليل فني يصير خوش سهم .

متابع قديم

عضو نشط
اولا انا ماني مدافع عن هذي الاسهم علشان ما احب امدح سهم دون سهم

لان في ناس تعتقد ان السهم اذا كان زين يعني لازم بكره يرتفع اما اذا ارتفع بعد اسبوع او اكثر اشوي فيعني ان كلامه ماهو مضبوط !

لو اعدلكم التحليل الفني وشلون يفرق فرق كبير اليوم عن الامس

وبعدين حتى اكبرها واسمنها يقول التحليل الفني يحاول يفسر السوق وهي الوسيله الوحيده المتاحه لدى الي داشين البورصه حلاتنا اذا ما حوشنا الاخباريات

يعني لا تصدقون عمركم واجد ترى يظل اسمه تحليل واذا عرفنا ان التحليل الطبي مرات يكون خطا شلون هالمره بتحليل اسهم

والدليل الي صار معاي مره عندنا واحد من العيار الثقيل من منتدىثاني وقوي قال ان في سهم طايح

والي يمي يقره التحليل ايضا بشكل زين قال اعتقد قرائته غلط وما لك شغل والسهم باكر مرتفع طبعا انا لا سمعت كلام الاخ ولا كلام الاخ السابق المحلل ان سمعت الكلام الي داير بالسوق

وانا انطر باكر واذ السهم مرتفع وايضا كان هذا راي السوق ( الشياب الي بالسوق فيهم الخير والبركه )

تحياتي الكبيره و الشديده لخبراء السوق الكويتي بخبرة تزيد عن سنتين
وتحيات اقل بقليل للي داشين جديد :)

نصيحه اخيره للشباب الجدد

لا تعتقد انت من ورى التحليل تربح وابوك الشايب الي بالبورصه يخسر
وهو ما عمره اطلع على تحليل ولا بطيخ وتلقاه ربحه دايما اكثر من ربحك

دابس

عضو نشط
بالتوفيق لحملة الاسهم وانشاء الله موثوقه ما قال اكيد بالشارب. بس العربيه العقاريه 255 انشاء الله

falah

عضو نشط
التوقعات منطقية انشاء الله واتوقع لعقارات الكويت اكثر من ذلك

بحراوي

عضو مميز
مشكور اخونا مصادر وياليت لو تشاركنا تحت بند تعليقات على مجموعة البحر وتحط لنا مصادرك البحراويه على حدى والاسهم الي ذكرتهم بالفعل ممتازه بالذات عقارات الكويت والعربيه العقاريه ... ودمتم سالمين .

Bo jana

عضو نشط
مصادر قال:

واضف معاهم بعض الابهارات بيت التمويل الكويتي + اعيان .

المعوشرجي79

عضو نشط
M$LL$ONA$RE قال:

الله يحفظكم ...

اخوي مليونير احنا نكن لك كل الاحترام والتقدير بس حطها بالك اكو فرق بين المصادر والتحليل !

الاولى .. هل لها نصيب بالارتفاع

تحياتى للجميع هل يكون للاولى نصيب بالارتفاع خلال الايام القادمه بعد العطله حيث ان الملاحظ ان السهم يدور فى سعر 485-490 منذ فترة وهناك تجميع عليه فهل سيكون له نصيب بالانطلاق .. ومتى ..

بالتوفيق للجميع

alga-gawab1

عضو نشط
اخوي عندي استفسار عن العربيه العقاريه انا شاري على 212 متى انشاء الله تصعد ولكم الشكر

فؤاد

عضو نشط
قصة سمعتها من جدتي الله يرحمها :رجل عاطل عن العمل ومتزوج .. حافي منتف....قالت له زوجته ياتمبل ليش ماتشتغل..قال وش اشتغل ما اعرف شئ ...قالت له روح حط عمامه على راسك ودور على البيوت وقول اعرف الغيب واطلع المفقود وكلام من هالنوع...بس شوف قولهم اسكن عندكم يومين واكل شارب ..وطرش لي من الاكل كل يوم 3 وجبات .....قام يدور في الشوارع نادوه اهل بيت مضيعين خاتم ثمين...المهم قربت تخلص المدة وهو متوهك قاعد في الحوش ومن القهر مرت يمه ديايه اذته قام حذفها بصخرة فماتت ...اهل البيت قالوا اكيد اللغز في الدياية شقوا بطنها والا اثاري بالعه الخاتم....افرحوا وكافئوه...قعد في البيت شهر ....طقا الفقر قالت له زوجته يالا روح اشتغل قالها يامره موكل مرة تسلم الجرة..ماكو فايدة راح صوب البحر والا ناس ساكنين بقصر عظيم وسمعوه نادوه علشان يقرا البخت لهم ..المهم طول السالفة جذب بجذب ..بعد يومين قرر يهرب تغافلهم وجان يهرب ...هم من شافوه انحاش قالوا اكيد فيه لغز هذا الرجل الصالح ما انحاش الا لسبب ..اخذوا عيالهم وانحاشوا وراه ..اشوي والا ذاك الزلزال الذي ضرب المنطقة قام هدم ذاك القصر العظيم الي كانوا ساكنينه ...قاموا كافئوه وعطوه فلوس وهدايا وفتح له محل وصار غني......

ما ادري ليش كل ما اقرأ وأشوف مع احترامي لاخوانا المحللين تحركات السوق اتذكر هالقصه اللي مبنيه على الصدفة والحظ.....
تشتري سلعة وتصبر عليها مدة بس تبيعها تصعد ..سبحان الله جنها قاعدة تنطرك تبيع او تفارقها.......والقصص من هالنوع كثيرة للاخوان في هذا المنتدى......ومن جانب اخر هناك سلع ترتفع بمجرد شراءك لها...

احدى استراتيجيات بعض الناس اللي اعرفهم هي شراء السلعة اللي لم تتحرك حتى لو كانت خاسرة والامثلة عديدة ....

على كل حال الاستخارة والتوكل على الله والصبر مع توفيق من رب العالمين ثم اختيار سلع حلال وراسخة والجرأة هي مفتاح النجاح في البورصة

مجمعات الاسواق شهر 5 كانوا يدللون عليها للمساهمين اكتتب باي كمية تبيها بسعر 275 فلس ومحد كان يبيها ...الحين فوق 540 فلس
بيت الاستثمار الخليجي قبل كم يوم ب 405 فلس ومحد يبيها والناس جنها بالعه موس ..مو سهم فجأة فوق الى520 ف ويمكن صج متجهة الى 600 او اكثر

اما انا عندي لكم سهم وهو....... ب ت ر و غغغغغغغغغغللللللللللللفففففففف.......
هذا جنه مركب اغريقي ....ناس قاعدين يجدفون....المركب شعار النجاح فأشتروه يمكن الحظ يبتسم لكم ....

الحمد لله على الخير والنعمة واحفظها يارب وديمها
اللهم ارزقنا واخوانا المسلمين في كل مكان

ملاحظة ؟ رمضان قادم فهل سيزل السوق؟ الجواب: مو شرط التاريخ لا يعيد نفسه فقد يصعد السوق مثل ما حصل في هذا الصيف البارد بورصويا.....

alga-gawab1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال ممكن لأهل السوق مو شرط يكونون شياب ! مـــــــــــــــــــــــا رأيكم بسهم المجموعه د ؟ وتوقعكم له في حلول رمضان؟ وهل السهم فعلا راح يطيح وينزل؟؟؟

أعلى