الاهليه للاستثمار

برشلونة2002

عضو نشط
السلام عليكم
ارجو من لديه اي معلومه عن الشركه ان يفيدنا ونورنا
لان اشوف عليها تجميع مو طبيعي
كل يوم تداولها بين 2 مليون الى 3مليون
واليوم شي موطبيعي كأنه بتنفجر هاليومين
ارجووووووووو الافاده

وجزاكم الله خير

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

هلا اخوي برشا :)
السهم عليه حركه مو طبيعيه
مؤشراته ايجابية
وشارت ماخذ شكل الكوب والعروه
وهو شكل ايجابي
يستحق المتابعه

عنده مقاومه عند 330

ليست دعوه للبيع او الشراء

برشلونة2002

عضو نشط
Da3BoOR قال:
السلام عليكم

هلا اخوي برشا :)
السهم عليه حركه مو طبيعيه
مؤشراته ايجابية
وشارت ماخذ شكل الكوب والعروه
وهو شكل ايجابي
يستحق المتابعه

عنده مقاومه عند 330

ليست دعوه للبيع او الشراء
مشكور وماقصرت وعسا عمرك طويل انشالله
وعلى فكره كل يوم يلمون الاجل كله بعد السوق وهالكلام صارله اكثر من 10 ايام
وحاليا اصول نفس الطريقه
انشالله اكون ألي بالي صحيح وتنفجر مثل غيره (( المجموعه ))

أنا صارلي فترة طايح السهم بجبدي ..
كل يوم اقول بنفجر وبيصعد .. انا انفجرت وأهو بعده :confused:

والله يا كيت كات اللي يشوف الصفقات اللي تتم على هالسهم يقول مثل ما قلت _يبي ينفجر_ انا والله من متابعين لهالسهم وخذيته الاربعاء اللي طاف على 325 وشكلى منيه لاخر الاسبوع اذا ما صار شي بشووحه00

hhhmg

عضو نشط
كيت كات البورصة قال:
أنا صارلي فترة طايح السهم بجبدي ..
كل يوم اقول بنفجر وبيصعد .. انا انفجرت وأهو بعده :confused:

وانا مثلك من شهر 6

hhhmg

عضو نشط
من جريدة القبس يوم 4-9
شركة المدينة للتمويل والاستثمار تم تأسيسها منذ نحو خمسة اشهر برأس مال 15 مليون دينار ويبلغ عدد مساهميها نحو 200 مساهم من الافراد والشركات الاستثمارية، ويعد من اكبر مساهميها كل من بنك الخليج والشركة الاهلية للاستثمار وشركة جلف انفست ومجموعة المطوع ومجموعة الساير وبيت الزكاة الكويتي ومجموعة الفليج والاستثمارات الوطنية وتقدم الشركة خدمات تمويلية واستثمارية حسب الشريعة الاسلامية

والخبر هو ان شركة المدينة للتمويل وللاستثمار بصدد طرح محفظة عقارية تتخصص في الاستثمار في السوق العقاري السعودي.

falah

عضو نشط
اليوم السهم تحرك وراح 335 وبعدين نزل مع خبر الاشاعة او نزول متعمد

والله الاهلية ما ادري شلون عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سهم الاهليه اثبت اليوم انه سهم شايف نفسه وثقيل حيل00 الظاهر ما يبي يصعد الا بروحه ما يرضى احد يصعد معاه00 وبيني وبينكم مصخها00 وانا عن نفسي اذا ما صار على شي باجر بشوحه فنقر يوم السبت واللي فيها فيها00

نوكيا

عضو مبدع
مستثمر صغيروني قال:
سهم الاهليه اثبت اليوم انه سهم شايف نفسه وثقيل حيل00 الظاهر ما يبي يصعد الا بروحه ما يرضى احد يصعد معاه00 وبيني وبينكم مصخها00 وانا عن نفسي اذا ما صار على شي باجر بشوحه فنقر يوم السبت واللي فيها فيها00[/quote
....................................

انا اليوم شحته لانه ذبحنى ورفع ضغطى
كل الاسهم اللى كانت يوم شريته طايحه بالارض اليوم والايام السابقه طارت فوق بالعالى وانا انطر انطر اقول اليوم وباشر يا ولد اصبر اشوى يمكن لعل وعسى
ابدا وسلامتكم والله اشوحه وابدله بسهم ثانى وعوضنى الله خير
مع انى بعته بخسارة بس افتكيت من شوفته وشوفت اسمه
العربيه العقاريه كان سعره (148 فلس ) يوم شريت الاهليه على ( 335 فلس )
اليوم العربيه العقاريه اوصلت 226 فلس وسهم الاهليه مدودخ ماتعرفه طريق

نوكيا قال:
مستثمر صغيروني قال:
سهم الاهليه اثبت اليوم انه سهم شايف نفسه وثقيل حيل00 الظاهر ما يبي يصعد الا بروحه ما يرضى احد يصعد معاه00 وبيني وبينكم مصخها00 وانا عن نفسي اذا ما صار على شي باجر بشوحه فنقر يوم السبت واللي فيها فيها00[/quote
....................................

انا اليوم شحته لانه ذبحنى ورفع ضغطى
كل الاسهم اللى كانت يوم شريته طايحه بالارض اليوم والايام السابقه طارت فوق بالعالى وانا انطر انطر اقول اليوم وباشر يا ولد اصبر اشوى يمكن لعل وعسى
ابدا وسلامتكم والله اشوحه وابدله بسهم ثانى وعوضنى الله خير
مع انى بعته بخسارة بس افتكيت من شوفته وشوفت اسمه
العربيه العقاريه كان سعره (148 فلس ) يوم شريت الاهليه على ( 335 فلس )
اليوم العربيه العقاريه اوصلت 226 فلس وسهم الاهليه مدودخ ماتعرفه طريق
خلاص لعيونك انا باجر بفنقره والله على ما اقوله شهيد00 وابي ابدله في اسكان او اصول00 والله ولي التوفيق00 وبيني وبينك كل ما اقول بشووحه ترتفع باجي اسهمي جنهم يبون الفكه منه00

hhhmg

عضو نشط
falah قال:
اليوم السهم تحرك وراح 335 وبعدين نزل مع خبر الاشاعة او نزول متعمد

والله الاهلية ما ادري شلون عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مثل مانت قلت قبل مشتهيه ومستحيه

basmman

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
خلاص لعيونك انا باجر بفنقره والله على ما اقوله شهيد00 وابي ابدله في اسكان او اصول00 والله ولي التوفيق00 وبيني وبينك كل ما اقول بشووحه ترتفع باجي اسهمي جنهم يبون الفكه منه00

اذا فنقرت السهم السبت راح يشلع فوق هههههههههه الظاهر بصير معاك مثل ما صار معاي مع سهم الصناعات الوطنية لوع جبدي و يوم بعته شلع فوق 900 ....جنهم ناطريني أبيع ....سبحانك يا رب....الرزق مكتوب

hhhmg

عضو نشط
basmman قال:
اذا فنقرت السهم السبت راح يشلع فوق هههههههههه الظاهر بصير معاك مثل ما صار معاي مع سهم الصناعات الوطنية لوع جبدي و يوم بعته شلع فوق 900 ....جنهم ناطريني أبيع ....سبحانك يا رب....الرزق كتوب

وبعت الصناعات على جم 530 _ 590 ؟؟؟؟

basmman

عضو نشط
والله يا خوك على ما أذكر بين هل القيم....ربحت الحمدالله فيه بس بعد مده يوم بعته ماشاء الله راح فوق

hhhmg

عضو نشط
الحمد لله والشكر لله ... الله يوفق الجميع بإذنه تعالى لكني اقصد أن الاهليه سهم استثماري من الدرجة الاولى مثله مثل الصناعات وانا بعت على الاسعار التي ذكرتها بالمشاركة السابقة وانتظرت سنه ونصف .....تصدق :)

بيل غيتس

عضو نشط
المصادر الى عندى تقول السهم اسبوع القادم بلامس 400 وحتى لو السوق فى نزول عشان يبين انه موجود وهو الاقوى ياجماعه الخير عندكم سهم هو استثمارى وعقارى وصناعى وبنكى وخايفين والى عنده كاميرا يروح يصور مع السهم على هل السعر لانها ستصبح من الذكرى وطلعتها وراها غبره

hhhmg

عضو نشط
بيل غيتس قال:
المصادر الى عندى تقول السهم اسبوع القادم بلامس 400 وحتى لو السوق فى نزول عشان يبين انه موجود وهو الاقوى ياجماعه الخير عندكم سهم هو استثمارى وعقارى وصناعى وبنكى وخايفين والى عنده كاميرا يروح يصور مع السهم على هل السعر لانها ستصبح من الذكرى وطلعتها وراها غبره

هو بنك فعلا توزيعات قويه للمستثمرين وسهم بإذن الله مضمون للمضاربين الان

basmman

عضو نشط
بيل غيتس قال:
يعطيك العافية أخوي بيل غيتس

أنا داش على السهم 310 هدفي 395 وانشاء الله نشوف الهدف عن قريب....بس الى راح يصبر صبر أيوب.....يبيعه فوق 600 في نهاية السنه .

أخوك بو عبد المحسن

hhhmg

عضو نشط
basmman قال:
يعطيك العافية أخوي بيل غيتس

أنا داش على السهم 310 هدفي 395 وانشاء الله نشوف الهدف عن قريب....بس الى راح يصبر صبر أيوب.....يبيعه فوق 600 في نهاية السنه .

أخوك بو عبد المحسن

والنعم فيكم أخوي بو عبدالمحسن واخوي بيل غيتس انتم من أعلام هذا المنتدي الموقر

أعلى