Dal بعد ان اعلن الافلاس يعود مرة اخرى ؟!!

Q-8

عضو نشط
Dal بعد ان اعلن الافلاس تعود مرة اخرى دلتا للطيران ، هل من اخبار ؟؟ علما بان سعر السهم قد وصل الى 97 سنت قبل ثلاثة ايام وعاد ليصحح مرة اخرى الى 1،15 هل من اخبار على دلتا ، علما بان مدير الشركة قد صرح ببيع 10 طائرات لسد عجز بالميزانية للشركة منما ساعد على رفع السهم حيث ان اسطول الشركة يتجاوز ل 300 طائرة

دكتور

عضو نشط
اخ q-8
ممكن رابط الخبر لو سمحت

دكتور

عضو نشط
اخوي هذا مو رابط الخبر
ابي رابط الخبر الي عرفت منه اخبارك

Q-8

عضو نشط
نفس الصفحة بس اعتقد لازم تكون مشترك بخدمة الاخبار يعني بفلوس

دكتور

عضو نشط
Q-8 قال:
Dal بعد ان اعلن الافلاس تعود مرة اخرى دلتا للطيران ، هل من اخبار ؟؟ علما بان سعر السهم قد وصل الى 97 سنت قبل ثلاثة ايام وعاد ليصحح مرة اخرى الى 1،15 هل من اخبار على دلتا ، علما بان مدير الشركة قد صرح ببيع 10 طائرات لسد عجز بالميزانية للشركة منما ساعد على رفع السهم حيث ان اسطول الشركة يتجاوز ل 300 طائرة

وانت شلون عرفت هالاخبار دلنا على مصدر الاخبار اذا اخبارك اكيدة خلنا نسترزق من هالسهم وندعيلك بالتوفيق

Q-8

عضو نشط
وانت شلون عرفت هالاخبار دلنا على مصدر الاخبار اذا اخبارك اكيدة خلنا نسترزق من هالسهم وندعيلك بالتوفيق

اولا انا اتسائل عن هدف السهم حالي حالك
ثانيا لي صديق بروكرز بالبورصة الامريكية هو من نقل لي هذا الكلام بخصوص بيع 10 طائرات وسد بعض العجز
ثالثا الارزاق على الله يمكن هالشركة تعلن افلاسها او تتجاوز محنتها وتطير فوق السحاب العلم عند ربك واصحاب الشركة بس

دكتور

عضو نشط
والله ياخوي الشركة وضعها يخوف
لاكن خلنا نبحث عنها انا وانت وكل الشباب يمكن الله يرزقنا من وراها

ADVANCE TRADER

عضو نشط
Q-8 قال:
don't put fake news here
untill now delta hasn't yet filed for chapter 11
and they did not sell 10 planes

دكتور

عضو نشط
الرجاء من جميع الاخوان عدم التحدث عن اي خبر مو متاكدين منه
وانا سالت عن رابط الخبر لأني شكيت بالموضوع

Q-8

عضو نشط
don't put fake news here
untill now delta hasn't yet filed for chapter 11
and they did not sell 10 planes

الرجاء من جميع الاخوان عدم التحدث عن اي خبر مو متاكدين منه
وانا سالت عن رابط الخبر لأني شكيت بالموضوع

شفيكم لا يكون شركة ابوي وابي اسوقها الظاهر الاستيعاب بطيء جدا هني على اي حال اللي يشتري يشتري واللي ما يبي مو داخل بجيبي شي وعن اسلوب التشكك احنا ارقى من هالتفكير الواطي

أعلى