شركة منا القابضة ( منا قابضة ) ...3

الجوكر444

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2014
المشاركات
1,310
الإقامة
.
صفحة منا قابضة

اوهام في اوهام
.
لا تحضر للشركة وتابع حلالك
لاتحضر للجمعية العمومية وتشوف حلالك
بس فالح تتحلطم وتعتمد على غيرك
.
قل خير او اصمت .
 

فستق

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2006
المشاركات
595
الإقامة
الكويت
ان شاء الله يتعوض صبرنا خير.....
واعتقد خلال هالشهرين وبالتحديد قبل المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ اليي بمارس المقبل ..... راح يكون حد ونهايه للسراب الييي عياشين فيه في ظل الاخبار المتتاليه الييي نقراها كل يوم سواء ايجابيه او سلبيه ....
. اذا ما طلع خبر قبل المؤتمر معناتها الموضوع كبير ومعقد وماراح اتلاقي الحكومه المصريه لها حل الا المماطله والتاخير .....!!!!

هذا راي شخصي ...
 

Hit_and_Sell

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2013
المشاركات
664
.
لا تحضر للشركة وتابع حلالك
لاتحضر للجمعية العمومية وتشوف حلالك
بس فالح تتحلطم وتعتمد على غيرك
.
قل خير او اصمت .
منو داس على عصعصك؟!
 

Hit_and_Sell

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2013
المشاركات
664
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخويHit_and_Sell :)
خل شباب يعيشون أوهام :confused: احسن ما يدمرون من الحسرة على فلوسهم اللي راحت من سنين o_O
اخوي ابراهيم انت الخير والبركه
وبصمتك في موضوع منا القابضه محد ينساها
 

الجوكر444

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2014
المشاركات
1,310
الإقامة
.
شراء قوي ومو طبيعي على سهم
منا القابضة بسوق الجت .......؟؟؟؟؟

مكاتب سوق الجت علمونا اذا في شي .
 

خالد تعرف

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2013
المشاركات
1,196
 

ابو-خلف

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2015
المشاركات
250
السلام عليكم اخوي الجوكر عندي اسهم منا القابضه وينه الي يبي يستري لو تكرمت
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
ملاك منا القابضة
قرب الفرج وان شاء الله انفراج قريب وعودة لقوة السهم
(لا املك بالسهم)



مشيداً بدور غرفة التجارة في تعزيز الشراكة الكويتية المصرية
مشعل الصباح: 20 شركة كويتية رهن قرار رئيس وزراء مصر لحل مشكلة مشروع العياط

جريدة الشاهد/ الأحد 01 فبراير 2015
b_0_210_16777215_0___images_E2(22).png

في إطار الزيارة الرسمية لإبراهيم محلب رئيس وزراء مصر الشقيقة للكويت اليوم واجتماعه الاثنين 2 فبراير مع المستثمرين ورجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص الكويتي لبحث ومناقشة الاشكاليات العالقة مع الشركاء الكويتيين، أعرب الشيخ مشعل الصباح احد أكبر مساهمي الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار عن امله في أن ينهي رئيس وزراء مصر، كافة الاشكاليات والمعوقات التي عطلت استثمارات الشركات الكويتية في مصر وعلى رأسها مشكلة مشروع أرض العياط «مدينة المحروسة» بإصدار قرار حاسم في وجه المغرضين يؤكد قوة وقدرة حكومة مصر على بناء مسيرة الاصلاح الاقتصادي والتنموي.

وأشار الشيخ مشعل إلى الدور الحيوي للزيارة التاريخية للرئيس عبدالفتاح السيسي لأخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد التي تعكس قوة ومتانة العلاقات الكويتية المصرية القديمة، منوهاً بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أمام سموه وكذلك خلال لقائه مع وفد غرفة التجارة والصناعة برئاسة علي الغانم إنهاء وحل جميع مشاكل المستثمرين الكويتيين ومنها مشروع أرض الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار «ايجيبت غلف للتنمية والاستثمار حالياً».

وأثنى الشيخ مشعل على زيارة رئيس مجلس وزراء مصر ابراهيم محلب لبلده الثاني الكويت قائلاً : نحن ملاك الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار «ايجيبت غلف للتنمية والاستثمار حالياً» ومجموعة الشركات الزميلة نستبشر خيراً ونعقد آمالاً كبيرة علي هذه الزيارة مؤكداً أن اتجاه الحكومة المصرية لتعديل تشريعات الاستثمار الاجنبي بما يخدم مصالح المستثمرين العرب والخليجيين إنما يدلل على تجاوب حكومة مصر لحل اشكاليات الشركات الكويتية العالقة منذ سنوات طويلة، فضلاً عن انها خطوة نحو جذب المزيد من رؤوس الأموال والاستثمارات للسوق المصري.

ولفت إلى أن الإصلاحات الاقتصادية والتشريعية المستمرة في مصر، وما وضعته الحكومة من خريطة إيجابية استثمارية تنتقل باقتصاد مصر إلى أفضل مستوى.

متمنياً أن تواكبها جهود كبيرة لانهاء كافة الاشكاليات مع المستثمرين وعلى رأسها مشروع أرض العياط والذي تساهم فيه اكثر من 20 شركة كويتية تحت مظلة «المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار».

وكشف الشيخ مشعل عن أن حجم استثمارات الشركة لمشروعاتها في مصر يقدر بـ500 مليار جنيه وذلك لبناء اكبر مدينة اقتصادية سكنية ذات تصماميم عالمية تواكب التطور العمراني الحضاري، موضحاً أن هناك تعاوناً كبيراً بين الشركات المساهمة لإنجاز وتنفيذ هذا المشروع الضخم ومجموعة من المشاريع الاخرى التنموية.

وألمح إلى أن زيارة رئيس مجلس وزراء مصر ابراهيم محلب للكويت تؤكد رغبة مصر في التعاون مع المستثمرين الأجانب ولاسيما الكويتيين والخليجيين، مشيداً بجهود رئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة الكويت لدعوتهم لرجال الاعمال الكويتيين والمصريين للاجتماع مع الجانب المصري وبحث ومناقشة اشكاليات الشركات الكويتية والاتفاق على الحلول ودراسة الفرص اللازمة لتعزيز فرص الاستثمارالكويتي في السوق المصري.

وأوضح ان تعاون رئيس وزراء مصر مع رجال الاعمال والمستثمرين الكويتيين لانهاء جميع الاشكاليات العالقة إنما يهدف إلى مضاعفة الاستثمارات الكويتية في مصر إلى ما يربو على 6 مليارات دولار خلال العام الحالي، حيث كانت تبلغ في اجماليها نحو 2.8 مليار دولار.

ويتوقع الشيخ مشعل من رئيس الوزراء المصري ان يبذل جل تعاونه مع مساهمي الشركة، مؤكداً أن مصر باقية وأنها تفرق بين الغث والسمين.

وفي المقابل نتعهد كشركة مصرية كويتية للتنمية والاستثمار والشركات الزميلة بألا نخذل رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي في إنجاز المشروع وفقا لبرنامجه الزمني ليكون نواة للثقة في المستثمرين الكويتيين.

ولفت النظر إلى أن مشروع ارض العياط سيكون بداية لمشروعات عديدة في مصر مجدداً عهده بتنمية صعيد مصر لتكون مشاريع الشركة في مصر فخراً لشعبها الشقيق، مضيفاً بقوله: نحن على يقين بأن رئيس مجلس الوزراء يدرك حجم مشكلة الشركة ولاسيما محاولات البعض تشويه سمعتها واننا على يقين ايضا بأن مصر باقية ونقول للذين يضمرون شرا لمصر: اياكم ومصر فمصر محفوظة بإذن المولى عز وجل وسينقلب السحر على الساحر.
 
أعلى