حرام بيع الاهليه

saja

عضو نشط
كتبت بموضوع الاهليه في وقت سابق انه اللي يبيع الاهليه حاليا مجرم و اليوم اكررها و اقول ممنوع بيع الاهليه اقل من 400 فلس اذا مو اقل من 500 فلس اول السنه و الله اعلم

هذه ليست توصيه للشراء او البيع بالاسعار المذكوره و يرجى مراجعة التداول و الاقتناع بالسهم قبل الشراء

basmman

عضو نشط
saja قال:
كتبت بموضوع الاهليه في وقت سابق انه اللي يبيع الاهليه حاليا مجرم و اليوم اكررها و اقول ممنوع بيع الاهليه اقل من 400 فلس اذا مو اقل من 500 فلس اول السنه و الله اعلم

هذه ليست توصيه للشراء او البيع بالاسعار المذكوره و يرجى مراجعة التداول و الاقتناع بالسهم قبل الشراء
أنا أقول و من واحد مخضرم .....البيع فوق 600 فلس و ماني قايل سعر البيع الي قالي أخاف تقولون اتبالغ.....على العموم السهم للمتابعه و عسى الله يرزق الجميع ، اليوم التداول أكثر من ممتاز و اقفال ....الأهلية 355 و غولف 255 ....

أخوك بو عبدالمحسن

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

يعني نقدر نقول انفجت عقدتهم ؟؟ قصدي عن الاهليه وغلف انفست ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ما ادري ليش شاك إن لي نهاية السنه الثنتين مو اقل من الـ600 فلس
الله يوفق الجميع

والظاهر ان رفيجي اليتيم اللي عطاني فلوسه وقالي اشترلي اسهم اهو اللي ويها خير عليهم

الله يوفق الجميع

برشلونة2002

عضو نشط
saja قال:

كلامك عدل وأنا كاتب المضوع استفسار عن الاهليه
لانه في ذاك الوقت كان سعره325 والتداول من 2 الى3 مليون
المهم الاخبار الي وصلتلي ان السهم راجع لاسعاره القديمه وبقوه
واهل السهم يبون المون الي بالسوق ورفعونه مثل ماصار بالمال
وهالكلام مودعوه للشراء للمتابعه
وصح كلامك يا (( سجى ))

BayanoS

عضو نشط
saja قال:

وانا ايدت الكلام ...ولا ازال معك بالاهليه :)

CENTRALBANK

عضو نشط
يا شباب مسكوا السهم... والله يرزق الجميع بس بغيت اسأل جم تتوقعون حق غلف انفست ويعطيكم العافية

أعلى