الخطوط الوطنية الكويتية ش.م .ك ( خطوط وطنية ) ....3

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
IMG_1728.PNG
 

Redha Yusuf

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2016
المشاركات
591
شكرا علي الاخبار الطيبة ولا تنسون اسعارهم زينة بعد ، اقصد فى متناول الجميع
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
صحيفة الوسط الكويتية
ﻢﻧﺫ 0 ساعة


الوسط| 'الطيران المدني' يعلن تسليم شهادة المشغل الجوي للخطوط الوطنية

DCo8D59VYAAR3ym.jpg


أعلن رئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مساء اليوم الأحد تسليم شهادة مشغل جوي لشركة الخطوط الوطنية من مطار الكويت الدولي والتي ستكون ناقلا وطنيا رديفا للمشغلين الوطنيين في دولة الكويت. وأعرب الشيخ سلمان في كلمة خلال حفل توقيع اتفاقية التشغيل لشركة (الوطنية للطيران) مع الطيران المدني الكويتي عن أمله بنجاح أعمالها الجديدة وأن تكون رافدا أساسيا في سوق النقل التجاري في دولة الكويت. وأكد حرص الدولة واهتمامها البالغ بتطوير سوق النقل التجاري في الكويت وتقديم كل التسهيلات اللازمة لذلك سواء من خلال تطوير التشريعات المطلوبة في صناعة النقل الجوي أو من خلال تطوير مرافق مطار الكويت الدولي. وقال ان الادارة العامة للطيران المدني الكويتي أولت اهتمامها بمطار الكويت الدولي كمرفق حيوي حيث "حرصنا على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للركاب خلال موسم الصيف الحالي باستحداث بعض الاجراءات من أجل تسهيل الحركة وانسيابية المرور بشكل عام". وأوضح أنه خلال هذه الفترة "يجري العمل على سرعة الانتهاء من الأعمال الانشائية لمبنى الركاب المساند والذي نأمل افتتاحه في عام 2018 كما نأمل انجاز مشروع مبنى الركاب الجديد في عام 2021 والذي يعتبر من الافضل في الشرق الأوسط من حيث التقنية وتوفير أعلى مستويات الراحة للمسافرين" متمنيا أن تشكل هذه المشاريع الجديدة رافدا اضافيا لمرافق المطار وان تخفف العبء على المبنى الحالي. وقال "اننا نتطلع اليوم الى اعتماد منهجية جديدة لادارة وتشغيل مبنى الركاب المساند من خلال استقطاب خبراء عالميين وشركات…. لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر الموقع الرسمي أدناه


لقد تم نشر هذا الخبر من خلال تطبيق "نبض" الإخباري
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
منقول من عيون الخليج

عبدالرحمن خالد

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الوطنية علي الفوزان عن تأجيل انعقاد عمومية الشركة غير العادية، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني. وقال ان الجمعية العمومية احتاجت لـ ٧٥% لعقدها حسب قانون الشركات إلا ان النصاب كان ١١.٨%. وذكر الفوزان ان مجلس الإدارة كان سيقرر مضاعفة رأس المال من 10 ملايين دينار الى 20 مليون دينار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأجيل عمومية «الخطوط الوطنية» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الانباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الانباء مع اطيب التحيات.
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
منقول من الأنباء

علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة أن شركة الخطوط الوطنية الكويتية ستبدأ تسيير أولى رحلاتها التجارية اعتبارا من 11 يوليو الجاري إلى وجهات محدودة لترتفع تباعا إلى 10 وجهات تغطي العديد من دول المنطقة وإلى سراييفو في البوسنة وتبليسي في جورجيا وباكو في أذربيجان.

وقالت المصادر إن الشركة فتحت الحجز عبر الموقع الإلكتروني إلا انه يحتاج إلى أيام لتفعيل الحجز الفعلي.

وذكرت ان الشركة ستبدأ عملياتها برحلة يوميا، على ان تتسلم الطائرة الثانية في غضون أسبوعين لترتفع عدد الرحلات المجدولة الى الوجهات التي ستطير اليها الناقلة.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
جم وصل سعر السهم في سوق الجت

اتوقع بعد التخفيض الكبير ما راح يرجع راس مالك الا اذا وصل سعر السهم دينار
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
جم وصل سعر السهم في سوق الجت

اتوقع بعد التخفيض الكبير ما راح يرجع راس مالك الا اذا وصل سعر السهم دينار
عزيزي السعر حسب ما ابلغني به احد الاخوه الوسطاء في سوق الجت ان السهم مطلوب على 60 فلس ولكن لاتوجد عروض ،اما بالنسبه كم يحتاج لارجاع راس المال يعتمد على سعر الشراء في ذلك الوقت ،على سبيل المثال بالنسبه للي عنده اسهم تأسيس علشان يرجع رأس مال لازم يوصل السهم 500 فلس
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
منقول من كونا

من عبدالعزيز المجرن

الكويت - 4 - 7 (كونا) -- قالت شركة الخطوط الوطنية الكويتية اليوم الثلاثاء انها ستطلق أولى رحلاتها المجدولة الى مدينة (تبليسي) عاصمة جورجيا 11 يوليو الحالي بمعدل ثلاث رحلات اسبوعيا.
وقالت مديرة العلاقات العامة والاعلام في الشركة لنا الرشيد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه من المقرر ان يتم تسيير رحلات أخرى في 12 و13 من الشهر نفسه إلى كل من (باكو) عاصمة أذربيجان و(سراييفو) بالبوسنة على التوالي بمعدل رحلتين في الأسبوع.
وأضافت ان الشركة لديها خطة توسعية لتسيير وجهات جديدة للوصول إلى إجمالي 10 وجهات خلال المرحلة الأولى من التشغيل لاسيما بعد استلام الطائرة الثانية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.
وأشارت الى انتهاء (الوطنية) من التحضيرات اللازمة لبدء عملياتها التشغيلية موضحة ان نظام الحجوازات عبر الموقع الالكتروني ووكلاء السفر سيتم إطلاقه خلال ساعات اذ يمكن للمسافرين التواصل مع جميع مكاتب السفر بالكويت ابتداء من اليوم لحجز مقاعدهم إلى الرحلات التي يقصدونها في الوجهات الثلاث المذكورة.
ولفتت الى ان هناك عدد من الوجهات الاخرى في دول المنطقة سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من الإجراءات المطلوبة مع الادارة العامة للطيران المدني.
واكدت الرشيد ان (الوطنية) لديها خطة عمل خمسية تنتهي في عام 2022 وتتركز في مضمونها على تقديم خدمات "رائعة" لجميع المسافرين خاصة راغبي قطاع الطيران الاقتصادي الذي تعمل في اطاره الشركة بادارتها الجديدة.
واوضحت ان جميع رحلات الوطنية ستشهد ميزة مختلفة عن اي رحلات من قبل إذ ان فريق العمل على كل رحلة سيقدم خدماته للركاب بأسلوب يختلف عن العمل التقليدي المعتاد حيث ستتميز بطابع شبابي يغلب عليه المرح وتوفير كل ما يحتاجه الراكب خلال الرحلة.
وتسلمت (الوطنية) في 18 يونيو الماضي شهادة مشغل جوي من مطار الكويت الدولي اذ ستكون ناقلا وطنيا رديفا للمشغلين الوطنيين في دولة الكويت كما أعلنت في 22 من الشهر ذاته تسلمها أول طائراتها من اسطولها الجديد من طراز إيرباص (اية 320). (النهاية) ع ع م / ه ث
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,430
منقول من اللقبس
نجحت الشركة الوطنية لخدمات الطيران «كاسكو» في إنجاز تسوية مع شركة الخطوط الوطنية، بخصوص مديونية متراكمة منذ عام 2009 تبلغ قيمتها 2.638 مليون دينار، نتيجة تعاملات وخدمات قدمتها “»كاسكو» إلى «الخطوط الوطنية» منذ مزاولة نشاطها في عام 2009 حتى مارس 2011. وبناء على الاتفاق بين الشركتين، دفعت «الوطنية %10 من قيمة المبلغ (266 ألف دينار)، على ان يتم سداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 3 سنوات (%30 من إجمالي المبلغ كل سنة) ليتم سداد المبلغ كاملاً في عام 2020.
 
أعلى