شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

husss

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2006
المشاركات
196
اجتماع الجمعية العمومية لأجيليتي في ٢٢-٥-٢٠١٤
 

الملفات المرفقه:

  • image.jpg
    image.jpg
    الحجم: 59.9 KB   المشاهدات: 281

husss

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2006
المشاركات
196
الاجتماع بتاريخ ٢٢-٥-٢٠١٤ من يملك السهم حتى هذا يوم الخميس ٢٢-٥ راح تحوشه التوزيعه وطبعا يتفصخ عليه السهم


السلام عليكم ياجماعه احد يشرحلنا الطريقه للتوزيعات الارباح النقديه تحوش الواحد بدون لايتفصخ عليه السهم او لازم يتفصح عليه السهم وهل تفصيخ السهم لاسهم المنحه فقط او للمنحه والنقدي والارباح النقديه تحوش اللي يملك حتى يوم انعقاد الجمعيه لو يبيع اليوم الثاني او شنو الحسبه وشكرا مقدما
 

foxmind

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2008
المشاركات
1,822
كم بيكون سعر السهم بعد مايتفصخ شلون بتكون الحسبه
 

husss

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2006
المشاركات
196
كم بيكون سعر السهم بعد مايتفصخ شلون بتكون الحسبه


سعر السهم يوم اجتماع الجمعية العمومية - توزيعات النقدية ٤٠ فلس = السعر الجديد بعد التفسيخ


مثال سعر السهم يوم الاجتماع ٨٥٠

٨٥٠ فلس - ٤٠ فلس = ٨١٠ فلس

اما التفسيخ من المنحة ماعرف حسبته بالضبط
 

بترو جلف

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2012
المشاركات
117
عن كل ١٠٠ فلس
ينزل ٥ فلوس
يعني لو كان ٨٠٠ فلس
ينزل من الكاش ٤٠ فلس
ومن المنحه ٤٠ فلس
يعني ٧٢٠
 

الشرقاوي

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2004
المشاركات
701
معادلة النقدي
سعر السهم - النقدي
800 - 40 = 760 فلس

معادلة المنحه

سعر السهم بعد خصم النقدي ÷ 1. قيمة المنحه
مثال
سعر اجليتي بعد خصم المنحه ( 800-40=760 )
760 ÷ 1.05 = 723 فلس تقريبا

يعني اجليتي بعد تفصبخ النقدي والمنحه يصير سعره 723 فلس تقريبا

واضحه
 
التعديل الأخير:

yahoo77

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2009
المشاركات
195
الأسواق الناشئة أولى أولوياتنا للمرحلة المقبلة .. وعموميتها توزع 40% نقداً و5% منحة
طارق سلطان: «أجيليتي» مستمرة في نمو توزيعاتها النقدية



أجيليتي» تراقب السوق المحلي لاقتناص أي فرصة مناسبة بالمشاريع التنموية
  • نموذج عملنا: التحوط من المخاطر والاستفادة من قطاعات متميزة في الأسواق الناشئة وتحسين الأعمال الأساسية
  • شركات أجيليتي ساهمت في البنية التحتية بـ 257.1 مليون دينار بزيادة 6% على 2012
  • إيرادات أجيليتي للخدمات العقارية المساهم الأكبر لإيرادات المجموعة بـ 16%

أكد نائب رئيس مجلس ادارة والرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي طارق سلطان ان الشركة لديها ما يكفيها من تدفقات نقدية تضمن الاستمرارية في نمو توزيعات الأرباح على المساهمين خلال السنوات المقبلة، مبينا أن أداء الشركةوما حققته من نمو يعكس الفرص المهمة والحيوية التي تستهدفها الشركة سواء على الصعيد المتوسط أو الطويل الأمد.
كلام السلطان جاء في تصريحات صحفية عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية التي عقدت صباح امس بحضور 70.49% التي وافقت على توزيع 40% نقدا و5% منحة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013، فيما تأجلت الجمعية العمومية غير عادية لعدم اكتمال النصاب.
وفي سؤل لـ «الأنباء» حول سياسة الشركة اتجاه الاسواق الناشئة والفرص المتاحة بالسوق المحلي، قال سلطان أن أجيليتي تركز على جميع الاسواق الناشئة نظرا لنسب النمو المتوقعة بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى سهولة الاستثمار فيها، لما تتمتع به من قوانين وتشريعات مرنه، خاصة في مناطق آسيا والشرق الاوسط وافريقيا، مؤكدا على وجود فرص ممتازة في تلك المناطق يضمن النمو المستدام في تحقيق الربحية لمساهمي الشركة.
واضاف سلطان أن اجيليتي تراقب بكسب السوق المحلي لاقتناص أي فرصه مناسبة بالمشاريع التنموية التي تطرحها الحكومة، مؤكدا على ان الشركة اصبح لديها الخبرة الكافية التي تؤهلها للدخول في كبرى المشاريع وفى جميع القطاعات التي تتعلق بطبيعة اعمال الشركة ن خاصة فيما يتعلق بقطاع الخدمات اللوجستية.
وفي سؤال آخر حول النزاعات القضائية مع الجانب الأميركي، أجاب أنه لا يوجد شيء جديد يتعلق بها في الوقت الراهن ـ في اشارة منه ـ إلى تركيز الشركة منصب حاليا على تطوير ايرادات الشركة.
نتائج إيجابية
وقال سلطان في كلمته بالتقرير السنوي نتائج الشركة اظهرت نجاح الشركة في بناء اعمال قوية ومستقرة، والاستمرار في نمو اعمالنا من خلال جبهتين رئيسيتين، أولهما، تحسين اعمالنا الأساسية، الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة، من خلال التحول التكنولوجي وإعادة التركيز على عملائنا العالميين، اضافة الى الشركات المتوسطة والصغيرة والحفاظ على الانضباط المالي، وثانيهما تنمية القدرات الفردية لشركات البنية التحتية والعمل على انتشارها الجغرافي وتنويع قاعدة عملائها.
واشار إلى ان نموذج اعمال الشركة المتنوعة الذي يسمح بالتحوط من المخاطر والاستفادة من قطاعات متميزة في الاسواق الناشئة، بينما نحرز تقدما مطردا في تحسين اعمالنا الأساسية.
قطاع الأعمال
وذكر سلطان أن ايرادات الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة بلغت 1.13 مليار دينار أي بتراجع نسبته 4.5% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2012، راجعا السبب في ذلك إلى تراجع التحديات التي تواجه صناعة الشحن بما فيها التقلبات التي شهدها الشحن الجوي والتراجع في اسعار الشحن البحري على الرغم من زيادة احجامه خلال العام، الا انه وعلى الرغم من هذا استطاعت الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة من خلال عملها على تحسين الانتاجية من تحسين هامش صافي الايرادات من 21% في عام 2012 الى 22% في عام 2013.
وأكد أن أولويات الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة ستبقي واضحة ومتسقة خلال 2014، مبينا أن الشركة ستستمر بتقوية خطة المبيعات عبر التركيز على العملاء الاستراتيجيين والعالميين من ناحية والشركات المتوسطة والصغيرة من ناحية اخرى، وتطوير برنامج الطرق الملاحية وصقل استراتيجية النمو في اعمال الخدمات اللوجستية للمشاريع اضافة الى الحفاظ على ما حققته الشركة من تقدم في دفع الانتاجية من خلال التحول التكنولوجي والحفاظ على الانضباط المالي وتنظيم هيكلنا الاداري، وستقوم الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة بتطوير موظفيها للعمل على تحقيق تلك الاهداف ودفع ثقافة المسؤولية في جميع اجزاء اعمالنا.
البنية التحتية
وحول مساهمة اجيليتي في البنية التحتية قال: مجموعة شركات اجيليتي ساهمت للبنية التحتية بـ 257.1 مليون دينار في الايرادات الكلية 2013 بزيادة تقدر بـ 6% عن عام 2012، مع الاخذ في الاعتبار أن كل شركة من مجموعة تلك الشركات تختلف بعضها عن البعض ولها إدارة وعلامة تجارية خاصة بها.
واضاف أن ايرادات اجيليتي للخدمات العقارية المساهم الاكبر لإيرادات هذه المجموعة زيادة تقدر بـ 16% في عام 2013 مقارنة بالعام السابق، فيما حققت شركة تراي ستار وهي شركة متخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة للوقود السائل نموا بنسبة 12.5% في عام 2013، كما حققت كل من شركة ناشيونال لخدمات الطيران وشركة المشاريع المتحدة (يوباك) معا نموا بنسبة 14% خلال 2013.
واضاف أن مجموعة شركات البنية التحتية فازت بعدد من العقود المهمة خلال عام 2013، مثل فوز شركة الخليج للتموين والتجارة العامة والمقاولات بعقد بقيمة 320 مليون دولار لدعم قوات حفظ السلام في دارفور وفوز شركة ناس بعقد بقيمة 200 مليون دولار لإدارة ثلاثة مطارات في افغانستان، اضافة الى العقد الذي فازت به تراي ستار بقيمة 200 مليون دولار لدعم شركة نفط عالمية.
واوضح أن شركات البنية التحتية مجموعة ذات اهمية لاستراتيجية النمو الشامل لدينا، مبينا أن هذه الشركات تساهم بقوة في أداء المالي للشركة وتسمح لنا بالاستفادة من قطاعات متميزة في الاسواق الناشئة، حيث تميل المخاطر والعوائد الى ان تكون اكبر، ولقد شهدنا نموا ثابتا في السنوات الماضية في هذه المجموعة، كما اننا متحمسون من امكانيات الاستثمارات الاخرى التي قمنا بها مثل الاستثمار بشركة KORED وهي واحدة من ضمن الثلاث شركات المزودة للاتصالات في العراق، واستثمارنا في شركة الخليج للمخازن العمومية GWC المزود اللوجيستي الاكبر في قطر.
رد الجميل
وقال إن اجيليتي لديها التزام طويل الامد تجاه المسؤولية الاجتماعية، حيث قامت بالاستثمار في اكثر من 950 مشروعا مجتمعيا في 75 بلدا، لنصل بذلك الى اكثر من مليون شخص محتاج خلال العقد الماضي، كما واصلنا جهودنا في عام 2013 لدعم شركائنا في العمل الانساني بعد حدوث الكوارث الطبيعية الكبرى، حيث قمنا بالتبرع بالشاحنات والمخازن لمساعدة ضحايا اعصار تايفون في الفلبين، بالإضافة الى ارسال خبرائنا في الخدمات اللوجستية من اجل المساعدة في جهود الاغاثة.
ونواصل اليوم اتخاذ خطوات كبيرة من خلال مبادرات الصحة والسلامة فضلا عن التعاون مع عملائنا لتحسين الكفاءة في سلسلة الامدادات، مما يؤدي الى خفض التكاليف والانبعاثات الكربونية.
البيانات المالية
وذكر ان صافي الارباح اجيليتي بلغت 46.2 مليون دينار أو 44.28 فلسا للسهم الواحد عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013 اي بزيادة بلغت 37% مقارنة بنتائج 2012، فيما بلغت الايرادات والارباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والاطفاء 1.4 مليار دينار و94 مليون دينار بحسب الترتيب.
الجمعية العمومية
من ناحية اخرى، وافقت الجمعية العمومية على جميع بنود اعمالها التي تضمنت تقرير مجلس الادارة ومراقبي الحسابات واعتماد ميزانية وتفويض مجلس الادارة باتخاذ كل إجراءات إدراج أسهم الشركة في أي من الاسواق المالية، والتصريح لها بالتعامل والدخول في اتفاقيات وعقود مع اطراف ذات صلة، وتفويض ببيع أو شراء ما لا يتجاوز% من اسهمها، والموافقة على أصدرا سندات بالدينار، كما تم إخلاء طرف اعضاء مجلس الادارة.
فرص استحواذ جديدة لـ «أجيليتي» بالأسواق الناشئة
قال طارق سلطان إن اجيليتي وعدت مساهميها بتحقيق النمو المستدام وهاهي تلتزم بالوفاء بهذا الوعد، وسنستمر في دفع عجلة التغيير الى الأمام من خلال اعمال الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة بحيث تصبح شبكة متكاملة يتساوى اداؤها مع الشركات الاخرى، مبينا أن الشركة تستهدف في تطوير وتنمية مجموعة شركات البنية التحتية، والانفتاح تجاه فرص الاستحواذ التي قد توجد في الاسواق الناشئة في شركات ذات اداء تشغيلي عال وتدفقات نقدية ايجابية والتي من شأنها ان تدر قيمة مالية فورية للشركة.
واضاف قائلا: إن الشركة قطعت شوطا طويلا خلال السبع سنوات الماضية منذ اتخاذ اسم اجيليتي، حيث تم تطوير العلامة التجارية التابعة لها، فضلا عن ان لديها شكلا ومفهوما مختلفان عن منافسيها، فنحن الشركة الاكبر في الصناعة اللوجستية، التي بدأت خارج اوروبا الغربية او الولايات المتحدة الاميركية وما لدينا من تراث وخبرات هو في الاسواق الناشئة، ثقافتنا فريدة من نوعها، فنحن منفتحون للاستثمار في اجزاء العالم التي قد تسبب قلقا للكثيرين ولدينا الاستعداد للاستثمار حتى نحقق مكاسب لعملائنا ومساهمينا، كما نعزز من الإدارة المحلية ونشجع اتخاذ القرارات على ارض الواقع للتسريع من الاستجابة لعملائنا ونؤمن بتقديم خدمات شخصية لعملائنا ومجتمعاتنا، اننا لسنا بغرباء على التغيير ايضا.

وذكر ان اجيليتي استحوذت على اكثر من اربعين شركة في اقل من عقد من الزمن وكان اساس ارتكازنا هو تحويل الاعمال بعد الركود العالمي الذي جابهناه في عام 2008.

جريدة الانباء بتاريخ 2014/5/23
 

flanker

عضو نشط
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
254
أكد نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في شركة أجيليتي للمخازن العمومية طارق السلطان ثبات سياسة الشركة في التركيز على أسواق الدول الناشئة، لما تتمتع به من نسب نمو أكبر من الأسواق الكبرى.
وأضاف في تصريحاته للصحافيين خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده عقب انتهاء أعمال الجمعية العامة العادية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 والتي عقدت ظهر أمس بنسبة حضور بلغت %70.49 ان سياسة الشركة ستحقق نجاحاً كبيراً على المدى الطويل في ظل النمو الذي ستشهده أسواق الدول الناشئة، مؤكداً على ان من بين أهم الأسواق التي تركز «أجيليتي» أعمالها فيها هي أسواق آسيا، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تمثل فرصة ممتازة للمساهمين.
السوق المحلي
وفيما يتعلق بالسوق المحلي أكد سلطان على ان %85 من الاقتصاد المحلي في الكويت مرتبط بنشاط القطاع العام، مؤكداً ان كافة الشركات المحلية تترقب المشاريع التنموية الجديدة التي ستطرحها الحكومة، معرباً عن تفاؤله بأن تشهد السنوات المقبلة طرح عدد من المشاريع الكبيرة التي ستساعد كافة الشركات التي لديها اهتمام بالاستثمار في السوق المحلي.
المشاريع النفطية
وأشار الى ان الشركة لديها القدرة على العمل في عدد من القطاعات، وتحديداً في قطاع مشاريع البنية التحتية، والمشاريع النفطية التي تمتلك الشركة خبرات سابقة فيها من خلال انجازها لمشروع قيمته بلغت 60 مليار دولار في استراليا مع شركة «شل»، الأمر الذي يعكس ثقة العملاء في قدرات الشركة على ادارة المشاريع النفطية الكبرى، مبيناً ان الشركة تتطلع للمشاركة في المشاريع النفطية الكبرى التي ستطرح في الكويت في المستقبل القريب.
توزيع الأرباح
وفيما يتعلق بمستقبل الشركة قال سلطان ان الشركة ستعمل على الاستمرار في الاستثمار في الفرص الهامة والحيوية لضمان تحقيق نمو في ايراداتها وأرباحها، الى جانب حرصها على الاستمرار توزيع الأرباح والعوائد الجيدة للمستثمرين، لاسيما في ظل وجود ما يكفي من تدفقات نقدية للاستمرار في المشاريع في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتوزيع الأرباح على مستثمريها.
جبهتان رئيسيتان
من جهة أخرى كان سلطان قد اكد في تقرير مجلس الادارة على ان نتائج الشركة للعام 2013 أظهرت نجاحها في بناء أعمال قوية ومستقرة، مع الاستمرار في نمو أعمال الشركة من خلال جبهتين رئيسيتين أولهما تحسين الاعمال الاساسية، والخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة من خلال التحول التكنولوجي واعادة التركيز على عملائها العالميين، اضافة الى الشركات المتوسطة والصغيرة والحفاظ على الانضباط المالي، والثاني هو تنمية القدرات الفردية لشركات البنية التحتية والعمل على انتشارها الجغرافي وتنويع قاعدة عملائها.
البيانات المالية
وفيما يتعلق بالبيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 قال سلطان ان صافي أرباح الشركة بلغت بنهاية العام 46.2 مليون دينار، بربحية 44.28 فلسا للسهم، بزيادة بنسبة %37 مقارنة بنتائج العام 2012، فيما بلغت الايرادات والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والاطفاء نحو 1.4 مليار دينار و94 مليونا بحسب الترتيب.
وكانت عمومية «أجيليتي» قد وافقت على توزيع أرباح نقدية بواقع %40، وتوزيع أسهم منحة بواقع %5 من رأس المال الحالي، كما فوضت مجلس الادارة باتخاذ كافة اجراءات ادراج أسهم الشركة في أي من الأسواق المالية حسب القرارات والتعليمات الصادرة من الجهات الرقابية في هذا الشأن.
 

هاربر2

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
1,276
فوز شركه تابعه لاجليتي بعقد قيمته 720 مليون دولار المصدر اخبار تويتر
 

foxmind

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2008
المشاركات
1,822
u9tDuYU.jpg
 

الملفات المرفقه:

  • image.jpg
    image.jpg
    الحجم: 45.8 KB   المشاهدات: 229

AHMAD88

موقوف
التسجيل
17 ديسمبر 2013
المشاركات
1,159
اجليتي ظهر عليه دايفرجنس سلبي مع مؤشر الماكد وقد تم تقاطع الماكد سلبا !!

والله اعلم
 

yahoo77

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2009
المشاركات
195
طارق السلطان: نستهدف 3 إلى 5% من الخدمات اللوجستية للمشاريع النفطية الكويتية
أجيليتي لـ «الأنباء»: انتظروا 5 مشاريع نفطية ولوجستية قبل نهاية العام


  • المشاريع الحكومية ضمن أولوياتنا في المرحلة المقبلة
  • نتطلع إلى زيادة العقود التجارية مع الأمم المتحدة
محمود فاروق
وجه نائب رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي طارق السلطان في حوار مع «الأنباء» مجموعة من الرسائل المطمئنة لوضعية الشركة على المدى الطويل، حيث قال إن الشركة لديها 5 مشاريع تدرسها حاليا سيتم الإعلان عنها قبل نهاية العام، تتعلق بقطاعي النفط واللوجستي.
وأوضح أن المشاريع المزمع تنفيذها موزعة محليا وعالميا، خاصة الأسواق الناشئة، مؤكدا على أن المشاريع النفطية خاصة المحلية تعد من أولويات «أجيليتي» في الوقت الراهن، نظرا لما لدى الشركة من خبرات كافية تؤهلها للعمل من الناحية اللوجستية في المشاريع النفطية، بدليل حصول «اجيليتي» على عقد نفطي مع شل يقدر بـ 60 مليار دولار.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف الحصول على 3 إلى 5% من قيمة المشاريع النفطية المزمع تنفيذها بالكويت، وذلك على اعتبار أن أي مشروع نفطي كبير يصرف تلك النسبة على الخدمات اللوچستية.
وحول عقود الشركة خلال الفترة المقبلة قال أن «اجيليتي» لديها عقود عدة مع الأمم المتحدة، ونتطلع إلى زيادة العمل مع الأمم المتحدة سواء على الصعيد الإنساني أو التجاري.
وحول توزيعات «أجيليتي» النقدية (البالغة 40% نقدا) التي وصفت بالجريئة نظرا لتراجع الإيرادات قال إن الشركة ركزت على قطاعي البنية التحتية والعقار خلال العام الماضي عبر الشركات التابعة مما انعكس ذلك بالإيجاب على أرباح الشركة، مفسرا ذلك التوجه نحو القطاعين الأخيرين بسبب تراجع قطاع الخدمات اللوجستية بشكل عام محليا وإقليميا. التفاصيل في الحوار التالي:
ما تطلعات «أجيليتي» خلال العام الحالي؟
٭ الشركة لديها عدة مشاريع مهمة تدرسها في الوقت الحالي منها 5 مشاريع ضمن أولوياتها تتعلق بالقطاع النفطي واللوجستي سيتم الإعلان عنها قبل نهاية العام، وتنفيذها سيكون موزعا ما بين محليا وإقليميا خاصة الأسواق الناشئة كالبرازيل والهند وأفريقيا.
أين تتجه أجيليتي خلال الفترة المقبلة؟
٭ نهتم بشكل أساسي بالمشاريع الحكومية، فالقطاع النفطي مهم جدا للشركة خلال المرحلة الحالية خاصة المشاريع النفطية المزمع تنفيذها بالكويت، بعد الخبرة التي اكتسبتها الشركة خلال السنوات الماضية وفوزها بالعديد من المشاريع العالمية التي كان آخرها مشروع شل الذي بلغ قيمته 60 مليار دولار، الأمر الذي يعد دليلا على قوة وقدرة أجيليتي على تنفيذ جميع الأعمال اللوجستية المتعلقة بالمشاريع النفطية داخل الكويت وخارجها.
كما نتطلع إلى مشاريع البنية التحتية، ومشاريع قطاع التعليم، بالإضافة إلى تقديم خدمات لوجستية بالخليج كتوزيع الأدوية.
رغم تراجع إيرادات أجيليتي قمتم بتوزيع أرباح جريئة.. ما السبب؟
٭ لدينا أكثر من قطاع نعمل فيه، فقطاع الخدمات اللوجستية ظهر عليه منذ أكثر من عام البطء وهو ما واجهته الشركات المنافسة أيضا، وهو ما دعا الشركة إلى الدخول في قطاعات اخرى وبأسواق جديدة كالبنية التحتية والعقار، مما انعكس بالإيجاب على أرباح الشركة بشكل عام، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل.
ما حجم عقودكم مع الأمم المتحدة وهل هناك عقود جديدة تدرس حاليا؟
٭ من الناحية الإنسانية لدينا شراكة منذ زمن مع الأمم المتحدة UN لتوصيل الإغاثات وغيرها، أما الناحية التجارية فلدينا أكثر من مشروع مع الأمم المتحدة ومعظمها في الدول الناشئة منها ما سيتم الإعلان عنه قريبا وأخرى يجري تنفيذها حاليا.
ما حجم الاستثمار المتوقع من العمل اللوجستي بالمشاريع النفطية؟
٭ بين 3 و 5% من قيمة المشروعات النفطية تكون لصالح الخدمات اللوجستية، وأعتقد أننا سنركز في الفترة المقبلة على استهداف هذه النسبة.
ما نظرة أجيليتي للأسواق الناشئة؟
٭ تعتبر أساس إستراتيجية الشركة، فبعد أن استفادت الشركة واكتسبت خبرات كبيرة بعملها في الخليج العربي، فضلت أن تتوسع باتجاه تلك الأسواق الناشئة التي مازالت تحقق نموا في مجال البنية التحتية، ، فلدينا 40 ألف موظف في 100 دولة ومعظمها ناشئة، وأهمية عملاء الشركات كبيرة زيادة أعمالهم في هذه الدول كالهند والصين والبرازيل وأفريقيا
 

anar

عضو مميز
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
1,677
8:05:09 تداول سهم (اجيليتي) بدون ارباح نقدية اعتباراً من اليوم
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الجمعية العامة العادية لشركة اجيليتي للمخازن العمومية (اجيليتي) قد انعقدت يوم الخميس الموافق 22-05-2014 ، وأقرت الجمعية العامة توصية مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2013 كما يلي :
1- توزيع ارباح نقدية بنسبة 40% من القيمة الاسمية للسهم (40 فلس كويتي لكل سهم) وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العامة.
2- توزيع اسهم منحة بنسبة 5% من راس المال المدفوع ( 5 اسهم لكل 100 سهم) وذلك للمساهمين المسجلين بتاريخ يوم العمل الثالث بعد قيام الشركة بإجراءات الشهر.
كما تم تأجيل الجمعية العامة غير العادية وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني .
وبعد موافقة مجلس ادارة الشركة على قرار الجمعية العامة سيتم تداول سهم الشركة بدون ارباح نقدية اعتباراً من اليوم الاحد الموافق 25-05-2014 .
 

BOAHMAD

عضو نشط
التسجيل
25 مارس 2006
المشاركات
3,154
الإقامة
الكويت
الشركه كانت مستغلّه الموقع والكل يشوف ، الموقع واضح جدا لكل من يسير عالدائري السابع ،، بين المطار وغرب الجليب
لو ماعندهم الضوء الاخضر مااستغلوا الاراضي ،، المفروض يحاسبون البلديه وبالاخص المرتشي اللي غض النظر عنهم
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
لو ماعندهم الضوء الاخضر مااستغلوا الاراضي ،، المفروض يحاسبون البلديه وبالاخص المرتشي اللي غض النظر عنهم

بو أحمد انا حذفت مشاركتي لان الخبر الرسمي بالراي مكتوب فيه على (( الدائري السادس ))
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,978
الشركه كانت مستغلّه الموقع والكل يشوف ، الموقع واضح جدا لكل من يسير عالدائري السابع ،، بين المطار وغرب الجليب
لو ماعندهم الضوء الاخضر مااستغلوا الاراضي ،، المفروض يحاسبون البلديه وبالاخص المرتشي اللي غض النظر عنهم

اعتقد الشركه ليست اجيليتي
الشركه المعنيه مقابل خيطان من جهة المطار
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
الشركة المحكومة بغرامة 111 مليون هي شركة المدي اللوجستية..

وهي شركة غير مدرجة مملوكة للدولية للاجارة..

أجيلتي هم موقعها علي الدائري السادس وبجانب مركز سلطان صوب الصليبية


تشكرااااااااات
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
الوطــــن 27-5-2014
كتب ناصر الخالدي:
«نفت مصادر مطلعة بشركتي الرابطة واجيليتي اية علاقة او ارتباط لهما او لشركاتهما التابعة بالغرامة القياسية بحق احدى الشركات اللوجستية البالغة 111 مليون دينار.
وعلمت «الوطن» ان الشركة المقصودة بهذا الحكم هي شركة لوجستية تابعة للشركة الدولية للاجارة (موقوفة)، وكانت تنفذ بعض المشاريع الحكومية والخاصة المتعلقة بالنقل على ارض مملوكة للدولة.
وعلى صعيد متصل قالت مصادر معينة داخل الشركة التابعة لـ«الدولية للاجارة» انها ستقدم الاسبوع المقبل استشكالا وتظلما من تلك الغرامة الضخمة.

 
أعلى