هل تتوقع تصحيح في رمضان ؟

هل تتوقع تصحيح في رمضان ؟

• مجموع المصوتين
    61
  • الاستبيان مغلق .

الزعيم1

عضو نشط
نعم أتوقع تصحيح في شهر مضان المبارك ولكن لن يكون قوي والعلم عند الله..........................

التصحيح أتوقعه بيكون يومين نزول ويوم تماسك ويوم صعود خفيف والله أعلم................................. :mad: :mad: :mad:

bo-sahm

عضو نشط
أتوقع يصير أهدأ من الحين ولكن مو تصحيح ,مع ذلك الهدوء أقل من كل سنة يعني بيصير أنشط من كل سنة والدليل أخر ثلاث سنوات

قناص

عضو نشط
ما ادري احس التصحيح بيينا قبل رمضان
وفي رمضان بيكون التداول قليل جدا ونزول خفيف وتماسك والنزول غالب عليه

ALMAJHOOOL

عضو نشط
نعم أتوقع التصحيح في أخر أسبوع من هذا الشهر سبتمبر قبل أعلانات أرباح الربع الثالث وأتوقع النزول طفيف ولكن سيعاود السوق ارتفاعة مع أعلان الأرباح وأدعوا المستثمرين الصغار الصبر لأن السوق فيه خير

سوق واجف

عضو نشط
أنشالله يكون في تصحيح ...

وخصوصا لمن يكون السوق في هدوء بالتدوال

سهم السنه

موقوف
امممممممممممممم

انا لي نظره ثانيه انا بعتقادي البسيط الاسبوع مو القدام الي بعده بداية :D التذبذب فقط ويستمر اسبوعين الي ثلاث اسابيع ومن ثم التصحيح قبل الشهر الكريم والسبب فقط نفسي لا اكثر ولا اقل وهناك اسهم اعتقد راح تعاكس التيار هذا إن صمدت في فترة التذبذب

وشكرا

:eek:

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
جان زين لو السوق يطيح 2000 نقطة قبل ال 14000....

بــــــــــــــــــــــــــس ما اعتقد........... :d

سهم السنه

موقوف
(431.920)-(435.250)

والحين (498.520)

وبعد ال (510)وكسور

هذي ارقام سريه والي يحلها يعرف اللعبه او وين رايح السوق اما عند 14.000حتي الصبيح ما قالها :d

او 8.529ام حولها علي فكره اقوي تصحيح كان 43.780نقطه ما يعادل مشي من اول شارع الشيخ سالم المبارك لي مستشفي الاميري
:D

تحياتي

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
سهم السنه قال:
(431.920)-(435.250)

والحين (498.520)

وبعد ال (510)وكسور

هذي ارقام سريه والي يحلها يعرف اللعبه او وين رايح السوق اما عند 14.000حتي الصبيح ما قالها :d

او 8.529ام حولها علي فكره اقوي تصحيح كان 43.780نقطه ما يعادل مشي من اول شارع الشيخ سالم المبارك لي مستشفي الاميري

تحياتي

غـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــط.... :D

لما اشوف ان السوق على Broad Based Index بعـــــــــــــــــدين خلونا نناقش الموضوع.......... :D

انت ما كنت تحلل المؤشر السعرى؟؟ :p

حــــــــــبـــــــــــــيبى......... :D

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
سهم السنه قال:
(431.920)-(435.250)

والحين (498.520)

وبعد ال (510)وكسور

تحياتي

شايف ارقامك السحرية؟؟ :D

شايف التنين وقاعد ينفخ نــــــــــــــــــــــــــــــار؟؟!! (اقتصاد الكويت!!) للحين ما شفنا صعـــــــــــــــــود... :)

شايف Acsending Triangle رقـــــــــــــــــم 3؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 65.6 KB   المشاهدات: 212

Cha3bar

عضو متميز
954 وزني .. يعنى جام بالدينار العراقي؟؟

قصدي السعري .. هاي ولاك بيها طصعطعش أليف بوينت

شيليمهين شيليمهين

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
Cha3bar قال:
954 وزني .. يعنى جام بالدينار العراقي؟؟

قصدي السعري .. هاي ولاك بيها طصعطعش أليف بوينت

شيليمهين شيليمهين

اييييييي انت تحت النك "اقامة الفلوجة" :p

يامعود ناس ما يعرفون الفرق بين Broad Based Index والمؤشر الحين...

الرقم 556 ورايح يستقر على الدعم....

انشاالله الـــــــــســـــــــــــــــــــــــوق يطيح 2000 نقطة!! (مستحيل!!)

التصحيح قادم

تحياتى للجميع من ناحية التصحيح قادم والكل يعلم هذا لانه فى مصلحة للمتعاملين من شراء او بيع لان الصعود مستمر من شهرين ولم يحصل اى تصحيح واضح واذا مافيه تصحيح سنواجه مشكلة الصعود المستمرالتصحيح فى البدايةسيكون بسيط ثم متوسطه ثم تكون ثقيله بعدها يعيد السوق توازنه ويبدا بالصعود التدريجى العلم عند الله ولاكن الاخبار تقول انه من تاريخ 25/9/2005 سوف تظهر بوادر التصحيح للسوق ولان تتوقف وستكون بمستويات مختلفه ....

بالتوفيق للجميع..

العلمي

عضو نشط
انا شخصيا لا اعتقد انه في تصحيح في رمضان السبب في راي انه راح يصادف بداية اعلانات الربع الثالث والاخبار تقول ان اداء معظم الشركات الكويتيه جدا ممتاز الامر الاخر حقيقه انا ما ني عارف ليش هالخوف من حصول التصحيح والي يسمع هالكلام يقول ان كل الشركات الكويتيه واصله اسعار خياليه انا الي اشوفه ان في كثير من الشركات بعد ما وصلت للمستوى الي يتناسب والارباح الكبيره الي حققتها واذا في احد متخوف من التصحيح انا اقوله يا اخي اشتر الشركات الزينه ولا تحاتي على مسؤليتي حتى لو نزلت فتره بسيطه وبعدها بتشوفها فوق...هذا وسال الله ان يوفق الجميع

mutiran

عضو نشط
كلام العلمى منطقى وعقلانى أنا معاك فى الرأى ;)

الفردوس

عضو نشط
مستحيل التصحيح والا ونتها مع طلوع اسهيل وجاكم الخير والرزق الطيب بس تر فيه تخويف موتصحيح والله للتشوفون ارقام ماتحلمون فيها وتذكرو ليش طورو شاشات البورصه وتر السوالف كثرت وصارت مثل جرت الغنم (والوعد قدام والحي بيشوف)ــــــــ اوي البك اوعا تخاف والعمر ملحوق خيرة
والسلام خيرررررررررررررررررررررر الكلام

أعلى