أستشارات مجانية ... بناء ترميم ديكورات داخلية وخارجية....1

صوت الارض

عضو نشط
اخوي الفاضل الله يجزاك خير علي كل ماتعمله لاخوانك في المنتدي ويجعله في ميزان حسناتك اخوي انا عندي قسيمه ٤٠٠ متر. واقولك بكل صراحه انا في امور البنيان صفر من كل النواحي فاتمني ياخوي تساعدني ومراح انسي معروفك. ولا عليك امر ابيك تعطيني شركات تبني علي المفتاح انت تعرفهم تثق فيهم ويخافون الله في شغلهم. وابي بعد منك مقاولين نفس الشي ثقه ومعرفه علشان اقارن بالاسعار بينهم. سواء علي المفتاح او اسود وابي ب ترشح لي مكتب هندسي شاطر وسريع من كل النواحي ومايعطلني وبسالك اقدر احصل انسان امين يشرف لي علي البنيان كامل ويريحني من الدوخه والازعاج. ادري اني ازعجتك وكثرت عليك. بس انت طيب واحنا نستاهل ياخوي

almellyarder

عضو نشط
اخوي الفاضل الله يجزاك خير علي كل ماتعمله لاخوانك في المنتدي ويجعله في ميزان حسناتك اخوي انا عندي قسيمه ٤٠٠ متر. واقولك بكل صراحه انا في امور البنيان صفر من كل النواحي فاتمني ياخوي تساعدني ومراح انسي معروفك. ولا عليك امر ابيك تعطيني شركات تبني علي المفتاح انت تعرفهم تثق فيهم ويخافون الله في شغلهم. وابي بعد منك مقاولين نفس الشي ثقه ومعرفه علشان اقارن بالاسعار بينهم. سواء علي المفتاح او اسود وابي ب ترشح لي مكتب هندسي شاطر وسريع من كل النواحي ومايعطلني وبسالك اقدر احصل انسان امين يشرف لي علي البنيان كامل ويريحني من الدوخه والازعاج. ادري اني ازعجتك وكثرت عليك. بس انت طيب واحنا نستاهل ياخوي

السلام عليكم
والله أني راح ادور لك شركة سمعت عنها أسمها السلطان تسلم على المفتاح ومكاتب الاهندسية كلهم نفس النفس السرعة بخصوص أستخراج التراخيص على حد علمي بس من ناحية اي مكتب والله ما أقدر اظلمك وأظلم غيرك لان الامور تغيرت والقوانين متشددة بس والله راح أحاول اساعدك قدر الامكان من يوم الثلاثاء بأذن الله .

سلام عليكم

صوت الارض

عضو نشط
الله يجزاك كل خير واللي يعافيك ممكن مقاول ثقه ومعرفه شخصيه وشغله زين وممتاز سواء مع المواد او شغل يد

(طموح وقنوع)

عضو نشط
مرحبا اخوي الملياردير
ابسألك عن جورة السرداب للمجاري والامطار
هل صحيح ان لازم يكون في جورتين بالسرداب (وحدة للصرف الصحي والثانية للامطار) ؟
ولا ممكن جورة وحدة تكفي ؟
وجزاك الله خير

almellyarder

عضو نشط
مرحبا اخوي الملياردير
ابسألك عن جورة السرداب للمجاري والامطار
هل صحيح ان لازم يكون في جورتين بالسرداب (وحدة للصرف الصحي والثانية للامطار) ؟
ولا ممكن جورة وحدة تكفي ؟
وجزاك الله خير

السلام عليكم
اي نعم لابد ان يكونو منفصلين علشان لايطفح عليك السرداب لان كمية ماي المطر كبيرة وهذا قرار وزارة .

الموحد١

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن فكره عن البيوت الجاهزه الصينيه؟
وهل هناك من يقوم بالتنفيذ ؟
وكم التكلفه ؟
وانت هل تنصح بها ؟

(طموح وقنوع)

عضو نشط
السلام عليكم
اي نعم لابد ان يكونو منفصلين علشان لايطفح عليك السرداب لان كمية ماي المطر كبيرة وهذا قرار وزارة .
تسلم اخوي ابو محمد
بس الحوش الساقط عندي صغير وشبه مغطى بالكامل
وكمية مياه المطر بالسرداب بتكون قليلة!
اذا كانت جورة السرداب راهية ماتغني عن جورة المطر؟

161970

عضو نشط
السلام عليكم
مرحبا اخوي الملياردير
عندي أرض بشمال غرب الصليبخات مساحة البنيان 1200 سرداب وثلاثة أدوار كم السعر بالمفتاح كم قيمة المتر المربع ؟

bofahad39

عضو جديد
السلام عليكم اخوي الميلياردير
عندي ارض 400 متر ابي ابنيها 3 ادوار وسرداب كم سعر البنيان اذا المواد علي ( مدعوم )
واذا عندك اسامي مقاولين ثقه وخايفين ربهم ويمكن الاعتماد عليهم ان شاء الله الرجاء ارسال ارقامهم
واذا عندك ارقام شركات تبني علي المفتاح وموثوق فيهم وشفت شغلهم
ومشكور

almellyarder

عضو نشط
السلام عليكم
مرحبا اخوي الملياردير
عندي أرض بشمال غرب الصليبخات مساحة البنيان 1200 سرداب وثلاثة أدوار كم السعر بالمفتاح كم قيمة المتر المربع ؟

السلام عليكم
اسف على التأخير متر التشطيب هذه الايام يبدأ من 115 د.ك فما فوق يعني 138000 الف دينار .

almellyarder

عضو نشط
السلام عليكم اخوي الميلياردير
عندي ارض 400 متر ابي ابنيها 3 ادوار وسرداب كم سعر البنيان اذا المواد علي ( مدعوم )
واذا عندك اسامي مقاولين ثقه وخايفين ربهم ويمكن الاعتماد عليهم ان شاء الله الرجاء ارسال ارقامهم
واذا عندك ارقام شركات تبني علي المفتاح وموثوق فيهم وشفت شغلهم
ومشكور

السلام عليكم
متر البناء مع المدعوم للسرداب وادوار = 40 د.ك الى 45 د.ك .
راح ادزلك مقاول اسود على الخاص .

bofahad39

عضو جديد
السلام عليكم
متر البناء مع المدعوم للسرداب وادوار = 40 د.ك الى 45 د.ك .
راح ادزلك مقاول اسود على الخاص .
الله يعطيك العافيه بس ما جاني شي علي الخاص لاتنسى ماعليك امر ارقام الشركات اللي تبني على المفتاح ويكون شغلها نظيف ويخافون الله في البنيان

bofahad39

عضو جديد
الله يعطيك العافيه بس ما جاني شي علي الخاص لاتنسى ماعليك امر ارقام الشركات اللي تبني على المفتاح ويكون شغلها نظيف ويخافون الله في البنيان
واذا ماعليك امر تقدر تدزلي رقمك

bofahad39

عضو جديد
السلام عليكم
عندي 3 اساله ماعليك امر
1- كم يكون ارتفاع الغرفه ( الصافي ) في حالة بنيت السقف علي ارتفاع 4.30 م او 4.50 م مع العلم ان عندي جسر بالصاله
2- وكم يفضل يكون ارتفاع الغرف في السرداب والارضي وكم تكون التكلفة تقريبا في حالة رفعت السقف من 4.30 م الي 4.50 م فقط في السرداب والارضي
3- وكم يكون ارتفاع النوافذ في الغرفه من البلاط الي النافذة ومن الديكور الي النافذة
وجزاك الله خير

أعلى