مصادر موثوقه ومؤكده انشالله 3

الحالة
موضوع مغلق

adsx

عضو نشط
الوطواط قال:
مصادر جنة مصادرك طلعت مو ثقة
ادنك يابنه ارض ارض
وين التوصية ؟؟؟
ادنك يابلنا المرض حنا اخذنا بناء علي توصيتك الي طلعت غير دقيقة

مع احترامي لك و للاخ مصادر بس ادنك منو ما وصى عليه....؟!؟!
كل الكويت توصي ......لو تسال راعي البقاله يقولك ادنك
انا واحد خفت و بعت ادنك من كثر ما يتني توصيات عليه
و اللبيب بالأشارة يفهم ;)

المتدور

عضو نشط
adsx قال:
مع احترامي لك و للاخ مصادر بس ادنك منو ما وصى عليه....؟!؟!
كل الكويت توصي ......لو تسال راعي البقاله يقولك ادنك
انا واحد خفت و بعت ادنك من كثر ما يتني توصيات عليه
و اللبيب بالأشارة يفهم ;)
اخوي اسم النك نيم مالك
اسم سهم امريكي واذكره 3 وشوي دولار وانت مسمي اسمك علي اسم السهم لا يكون ارتفع وسميت اسمك عليه وللعلم كان في شخص يوصي عليه ؟؟؟

صقر61

عضو نشط
الاخوه الاعزااااااااء
السلام عليكم
اثنى على كلام الاخ العزيز برق الشرق واشيد بجهود اخينا الفاضل مصادر وهو بدون شك لايتحمل كليا مسؤلية اتخاذ ايا من اعضاء المنتدى بالشراء والبيع. فكما يعلم الجميع لايوجد ماهو مضمون فى سوق الاوراق الماليه والربح والخساره امرين واردين وبنفس النسب. لذا فان اسلوب التهجم وتحميل المسؤليه لاى من اعضاء المنتدى اعتقد مرفوض من قبل الجميع وهو بالنهايه لايؤدى الا الى ابتعاد من هم بالفعل اصحاب مصادر وخبره فى السوق واخيرا الرجااء من الجميع وبالاخص القائمين على هذا المنتدى المتيز برواده مراعاة الترفع والرقى فى طريقة الطرح واسلوب المخاطبه لتعم وتدوم الفائه للجميع.... مع خالص امنياتى للجميع بالتوفيق

adsx

عضو نشط
المتدور قال:
اخوي اسم النك نيم مالك
اسم سهم امريكي واذكره 3 وشوي دولار وانت مسمي اسمك علي اسم السهم لا يكون ارتفع وسميت اسمك عليه وللعلم كان في شخص يوصي عليه ؟؟؟
لا وانت الصاج صعد من 2 الى 8.5 و رد الى 3 و لا طلعنا منه بشي :((
من 10 اشهر لما كنت بشارك ولازم تكون عضو او وقتها كانت ايام هبته
سميت نفسي adsx

صقر61

عضو نشط
تنويييييييييييه
جهود القائمين على هذا المنتدى واضحه ولهم منا جزيل الشكر والتقدير الا ان المطلوب منهم ان امكن ذلك الحد من تواجد من هم ليس على المستوى المطلوب فى اسلوب الطرح والنقاش فى هذا المنتدى الاكثر من رااااائع .. وفقكم الله لما فيه الخير للجميع وجعله فى ميزان حسناتكم

مصادر

عضو نشط
الوطواط قال:
مصادر جنة مصادرك طلعت مو ثقة
ادنك يابنه ارض ارض
وين التوصية ؟؟؟
ادنك يابلنا المرض حنا اخذنا بناء علي توصيتك الي طلعت غير دقيقة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اخوي انا كل مصدر اذكره اذكر بالاخر هذه المصادر ليست دعوة للبيع ولا للشراء و بالمانشيت العريض وروح شوفها انت بالفعل كما ذكر الاخوان تخليني اتحمل مسؤولية المصادر الي اضعها .

المصدر ذكر لنا ان ادنك ستتجه فوق 500 فلس بس اكو اكثر من محفظه قاعدة تضغط السهم ليش الله اعلم !!!! لاحظ طلبات الشراء جدا ضعيفة هذا الاسبوع لدرجة ان الصغير يستطيع ان ينزل السهم قبل الكبير يعني بالعربي مافي دعم اذا كان فيه دعم للسهم تشوف السهم غير .. شوف مجمعات الاسواق كانت ماشيه صح دشت عليها محفظتين صار بينهم خلاف على اي سعر يشترون ؟!!؟ خرب الاكو والماكو ولكن عقب ما خلصوا كاهي ردت وبقوه ، عندما اضع اية مصادر مو يعني اقولك دش اشتر لا اخوي انا لما احط مصادر من جهه موثوقه احطها واذكرها بالمنتدى وانا مو تابع لاي حزب ولا مجموعة بالبورصه الدليل المصادر متنوعه ..

بالنسبة لاخوي صالح انا اقولك لا تبيع بخسارة لانك بتربح بهالسهم السهم اسس على 320 فلس وانطلق نحو 370 فلس وارباح مجموعة البحر في الربع الثالث قياسيه جدا باذن الله راح تبيعه بمربح

ولن اتفانى في وضع اي معلومه مهمه من قبل مصادرنا لخدمة الصغار المظلمومين .

وعسا الله انشالله يرزقك جميع الموجودين

مصادر

عضو نشط
برق الشرق قال:
يا جماعة الخير!
مصادر يقدّم توقعات وتكهنّات,ومو بالضروري تصيب 100%
بهالطريقة التي تمارسونها راح تخلون مصادر يكف عن نشر معلوماته مستقبلا!
قرار الشراء والبيع قرار رجولي شخصي!وكل واحد يتحمل عواقب قراره.
فلا تكسرون مجاديف صاحبنا!
والصبر طيّب

للاسف اصابع ايديك مو سوى على العموم الله يعطيك العافيه ومشكور اخوي برق الشرق وكثر الله من امثالك

مصادر

عضو نشط
صقر61 قال:
الاخوه الاعزااااااااء
السلام عليكم
اثنى على كلام الاخ العزيز برق الشرق واشيد بجهود اخينا الفاضل مصادر وهو بدون شك لايتحمل كليا مسؤلية اتخاذ ايا من اعضاء المنتدى بالشراء والبيع. فكما يعلم الجميع لايوجد ماهو مضمون فى سوق الاوراق الماليه والربح والخساره امرين واردين وبنفس النسب. لذا فان اسلوب التهجم وتحميل المسؤليه لاى من اعضاء المنتدى اعتقد مرفوض من قبل الجميع وهو بالنهايه لايؤدى الا الى ابتعاد من هم بالفعل اصحاب مصادر وخبره فى السوق واخيرا الرجااء من الجميع وبالاخص القائمين على هذا المنتدى المتيز برواده مراعاة الترفع والرقى فى طريقة الطرح واسلوب المخاطبه لتعم وتدوم الفائه للجميع.... مع خالص امنياتى للجميع بالتوفيق

بيض الله وجهك

العلمي

عضو نشط
اخوي العزيز مصادر عن نفسي اقولك مشكور وما قصرت وعساك على القوه كل ما ذكرته كنا نسمع ان عليه كلام وبالطبع ما في شي مؤكد لان في النهايه التوفيق من الله ......... عزيزي ارضاء الناس غايه لا تدرك لكن ارجو منك الاستمرار وعسى الله يرزقك ويعطيك على قدر نيتك الطيبه

الفردوس

عضو نشط
مايهزك ريح يامصدر هوانا
ماغلط المصدر نصحكم والي يبي يشتري كيفه ماغصبكم حاب لكم الخير ولكل مجتهد نصيب وماقصر الرجال ونقول الله يجزاة بلخير
نبتت لحانا مالحقنا هوانا
عزي لمن شابت لحام علي ماش

الوطواط

موقوف
مصادر قال:
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اخوي انا كل مصدر اذكره اذكر بالاخر هذه المصادر ليست دعوة للبيع ولا للشراء و بالمانشيت العريض وروح شوفها انت بالفعل كما ذكر الاخوان تخليني اتحمل مسؤولية المصادر الي اضعها .

المصدر ذكر لنا ان ادنك ستتجه فوق 500 فلس بس اكو اكثر من محفظه قاعدة تضغط السهم ليش الله اعلم !!!! لاحظ طلبات الشراء جدا ضعيفة هذا الاسبوع لدرجة ان الصغير يستطيع ان ينزل السهم قبل الكبير يعني بالعربي مافي دعم اذا كان فيه دعم للسهم تشوف السهم غير .. شوف مجمعات الاسواق كانت ماشيه صح دشت عليها محفظتين صار بينهم خلاف على اي سعر يشترون ؟!!؟ خرب الاكو والماكو ولكن عقب ما خلصوا كاهي ردت وبقوه ، عندما اضع اية مصادر مو يعني اقولك دش اشتر لا اخوي انا لما احط مصادر من جهه موثوقه احطها واذكرها بالمنتدى وانا مو تابع لاي حزب ولا مجموعة بالبورصه الدليل المصادر متنوعه ..

بالنسبة لاخوي صالح انا اقولك لا تبيع بخسارة لانك بتربح بهالسهم السهم اسس على 320 فلس وانطلق نحو 370 فلس وارباح مجموعة البحر في الربع الثالث قياسيه جدا باذن الله راح تبيعه بمربح

ولن اتفانى في وضع اي معلومه مهمه من قبل مصادرنا لخدمة الصغار المظلمومين .

وعسا الله انشالله يرزقك جميع الموجودين

الله يهداك انت حاط عنوان بان مصادرك موثوقة واكيدة وبعدها تقول انك حاط هذة ليست دعوة للشراء او البيع؟
لا ما يصير هلكلام مادامك قلت شي فلازم تكون علي قد الكلمه
انا من الناس الي شروا بناء علي كلمتك ومصادرك الي انت قلت عنهم انهم ثقة وطلعوا بالاخير انهم لا ثقة ولا شي

بس الخطا من خطاك الخطا خطاي لاني وثقت بكلام شخص انا اصلا ما اعرفة

علي العموم مشكور وعسي الله يعطيك علي قد نيتك

احدي ضحاياك في ادنك :((

fmhalhd

عضو نشط
fmhalhd قال:
افضلهم​
عقارات الكويت​
بوبيان للبتروكيماويات​
ادنك الاسبوع اللي طاف كله تصريف​
ادنك الاسبوع الثاني علي التوالي تصريف​
بوبيان وعقارات الكويت تجميع​

ابراهيم3

عضو نشط
لاسبوع القادم

الاسبوع القاتدم بيع ادنك وراغب السهم لغاية440

بالتوفيق ياشاري الادنك

adsx

عضو نشط
ابراهيم3 قال:
الاسبوع القاتدم بيع ادنك وراغب السهم لغاية440

بالتوفيق ياشاري الادنك

ادنك ما في شك انه راح يكون فوق على اخر السنه
بس شوف شلون راح يرتد من ما بين 380 و 390 الى صعود
بس على وتيرة اهدأ شوي من صعوده السابق
و الله اعلم

نوخذه 15

عضو نشط
يا أخوان المفروض الواحد ما يحمل جهله واتكاليته على الآخرين يعنى اذا عطانه واحد توصيه على سهم معين ويجزيه الله خير طبعا لانه آثر ان يشارك اخوانه بالتوصيه وبيلهم الخير س هذا مو معناته انتى اخذيها عميانى لازم اشوف واراقب السهم وبعدين اقرر واللى قام فيه اخونه العزيز ((مصادر)) مشكور بالتنبيه على سهم أدنك كان بحسن نيه انشالله وحب الخير للجميع فارجو ان ما نقابل الحسنه بالسيئه وبالنسبه لسهم ادنك انشالله طالع بس الصبر والطمع مو زين يعنى اذا ارتفع اشوى بيع واشتر مو تنطر الى يوصل 500 ولا 600 لان محد حارف الظروف واتمنى التوفيق للجميع .

alqafiqi

عضو نشط
نوخذه 15 قال:
يا أخوان المفروض الواحد ما يحمل جهله واتكاليته على الآخرين يعنى اذا عطانه واحد توصيه على سهم معين ويجزيه الله خير طبعا لانه آثر ان يشارك اخوانه بالتوصيه وبيلهم الخير س هذا مو معناته انتى اخذيها عميانى لازم اشوف واراقب السهم وبعدين اقرر واللى قام فيه اخونه العزيز ((مصادر)) مشكور بالتنبيه على سهم أدنك كان بحسن نيه انشالله وحب الخير للجميع فارجو ان ما نقابل الحسنه بالسيئه وبالنسبه لسهم ادنك انشالله طالع بس الصبر والطمع مو زين يعنى اذا ارتفع اشوى بيع واشتر مو تنطر الى يوصل 500 ولا 600 لان محد حارف الظروف واتمنى التوفيق للجميع .

كلام صحيح 100%

مصادر

عضو نشط
لايسعني الا ان اشكر جميع الموجودين في هذه الردود وانا اقولك يا الوطواط
اسمك بصراحه يدل على انك مضارب جيد :)
عنواني مصادر موثوقه ومؤكده انـــشـــالله يعني اذا رب العالمين ارد هالشي صار واذا ما كتب مايصير حتى لوكنت تملك مال قارون وبهالمناسبه قررت اغير الموضوع من مصادر موثوقه الى مصادر فقط ولا تزعلون :)

Doji Star

عضو نشط
مشكور اخوي مصادر على المجهود وياجماعه الرجال يقول اللي عنده وانت سو اللي تشوفه.. مثلا انا خذيته بالـ 445 ولما شفت نزل تحت الدعم بعته بالـ 420 وخذيت مكانه مشاريع بـ 370 وبعت بالـ 390 يعني شبه عوضت وبرد اخذ ادنك انشالله على 380 اذا كانت ظروفه زينه ولا تخلينا يالمصادر ترى صارلي جم يوم اتهدد على اسواق ببيع بس مادري في شي قاعد يمنعني.. اتوقع شنو؟ ;)

القصد من المنتدى تبادل الاراء وبالنهايه القرار لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى