الاسبوع القادم تصحيح ومجموعة الخازن صاعدة

المتفائل 66

عضو نشط
عندي معلومة وصلتني ان مجموعة المخازن سوف تنطلق الاسوع القادم بنفس الوقت يكون هناك تصحيح للسوق عند ال 10120 نقطة

wawnon

عضو متميز
مساك الله بالخير والله بالخير اخوى المتفائل وانا لى مداخله على نفس موضوعك وخصوصا انه هالاكلام كان داير فى وسط البورصه الاسبوع الماضى وانا احترم وجه نظرك ولكن الا ترى بأن كلمه التصيح قادم هذه وارتباطها بالمؤشر السعرى والنزول المزعوم للسوق كله امر غير منطقى ومن الملاحظ انه كل سهم على حدا يمر بمرحله الوصول الى المقاومه ومن ثم اللى الدعم وهكذا لجميع الاسهم ومن الملاحظ ايضا بان السوق الايام الماضيه كان يمر بمراحل تصحيح على بعض الاسهم اللى اسعارها تضخم وهكذا ، الا اذا كنت تقصد بكلامك بسحب السيوله من السوق وهذا المفروض يكون له عوامل سلبيه والحمدلله كل العوامل ايجابيه وتشير الى ازدياد السيولة الموجه للسوق على عكس انخفاضها والشواهد كلنا عارفينها من ازدياد لبرميل البترول ورجوع المواطنين من اجازاتهم وتوجه الخليجين الى السوق الكويتى لرخص اسعار الاسهم فيه وغيرها من العوامل والشواهد ، واخيرا لكى لا اطيل بالموضوع السبوع الجاى انشاء الله لن يخلو من التصحيح ولكن ليس بالتصحيح العنيف ولكن خفيف مثل الايام السابقه وعلى بعض الاسهم وليست على الكل والله اعلم وشاكرلك موضوعك.

الراقي

بوعبدالله
المتفائل 66 قال:
عندي معلومة وصلتني ان مجموعة المخازن سوف تنطلق الاسوع القادم بنفس الوقت يكون هناك تصحيح للسوق عند ال 10120 نقطة
يمكن العكس كل شي جايز

سوق المناخ

عضو نشط
الخوف عند 10200 نقطه
اذا ارتد السوق منها ...... راح يكون في تصحيح قوي

الوطواط

موقوف
المتفائل 66 قال:

نفس الكلام الي وصلي

AMR

عضو نشط
مع احترامي و تقديري

كن السوق يدار من قبل رجل واحد

وكن هذا سوق الجمعه يصرح مسؤل بوزارة التجارة او البلدية برفع الاجار او الاسعار

---------------------

من يستطيع ان يحدد بعض الشركات و التى تقدر بالمليارات ترتفع في الوقت الذي يريد و يصحح السوق بالوقت الذي يريد

انا اعرف الذي يطلق هذه الشعارات و ماذا يريد

باختصار :

يريد ان يضحك على من ليس لديهم خبره في السوق

انصح الذي يتأثر بهذا الكلام او يتبع هذاالكلام ان يسحب جميع امواله و يضعها في احدى صناديق الاستثمار

وذلك لانه لا يستطيع ادارة امواله

وشكرا

بوخمسين

عضو نشط
ياريت تسألون أهل الخبرة عن هذا الموضوع ؟؟

وعند أي مؤشر يكون التصحيح المؤثر ؟؟؟

وهل مجموعة المخازن تتأثر بهذا التصحيح ؟؟؟؟؟؟

وشكراااااااااااااااا

الراقي

بوعبدالله
سوق المناخ قال:
الخوف عند 10200 نقطه
اذا ارتد السوق منها ...... راح يكون في تصحيح قوي
ابي بس اذكركم قبل جم يوم كانو يقولون الخوف من 9995 والحين رقم جديد وبعده رقم جديد تعرفون ليش التخويف بس علشان تبيعون انا ودي افهم اذا سهمك ماصعد وارباحه التشغليه محترمه انت شكو بتصحيح الي يسأل عن تصحيح واحد مشتري سهم منتفخ وبدون ارباح هذا المسكين لازم ماينام من الخوف

Small_Stock

عضو نشط
الاسبوع القادم تصحيح والمخازن شكلها بتدوخ ومجموعتها

أعلى