مشااااااااااريع الكويت الغوووول القادم بقوة

wawnon

عضو متميز
يا شباب سهم مشاريع الكويت على الشارت يبشر بالخير ويقول انا رااااايح الى اهداف قويه غير مسبوقه على الاطلاق 420 - 430 فى خلال الفترة القليله القادمه واذا لم تكن على الاسبوع القادم وهذه دعوه للمراقبه يا جماعه الخير.

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.5 KB   المشاهدات: 478

AMR

عضو نشط
احلى من جذي مافيه

بصراحه شارت حلو ويدل على انطلاقه

و اعتقد انه صاعد

الله يوفق ملاك السهم

المساعد

عضو نشط
السلام عليكم عندي كلام موثوق من كبار مستثمرين بأن المشاريع رايحه فوق 400 وقالو حط فلوس كلها بالمشاريع . والأسبوع الياي شوفو السهم والله يوفق الجميع

بو لولوه

عضو نشط
المساعد قال:
السلام عليكم عندي كلام موثوق من كبار مستثمرين بأن المشاريع رايحه فوق 400 وقالو حط فلوس كلها بالمشاريع . والأسبوع الياي شوفو السهم والله يوفق الجميع
أخوي العزيز، إن السهم بيصعد وانت واثق من الكلام هذا شيء، بس مسألة إنك تحط فلوسك كلها بسهم واحد فهذه مغامرة زايدة عن اللزوم، أنصحك وأخواني الآخرين في المنتدى بتنويع الأسهم عشان واحد يشيل الثاني.

wawnon

عضو متميز
والله كلامك صح يو بو لولوه الواحد ينوع ويكون عنده سله اسهم للاحتياط ولا يغامر بس الاخ انا فاهم قصده وبصراحه سهم المشاريع وايد ممتاز بس يبى الصبر مع انى ما اعتقد الحين انه يبى الصبر هذا كان زماااااااااان.

fmhalhd

عضو نشط
مشكور اخوي

ممكن تشوف ورايك في
البيت
المركز المالي
عارف
عقارات ك
جراند
اسمنت خ
للتنويع
ولك جزيل الشكر

wawnon

عضو متميز
اليوم المشاريع بدع بس لا محااااله رايح رايح طيب غصب رايح واللى عنده يمسك والله يوفق ملاكه انشاء الله الى 410 - 420 فلس خلااااال الفتره الوجيزه القادمه.

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.1 KB   المشاهدات: 287

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

شاكر لك على هذا التحليل
ابتلشنى في الاغلاق المتعمد :s
حاسبها بالثانيه
12:14:59 الكمية 10.000 بسعر 375
ان شاء الله
السهم في صعده حلوه
والله يوفق ملاك السهم

wawnon

عضو متميز
هذه عادته هذا السهم فى اقفالاته مع انى كنت متصور انه يسكر على 380 ومالها معنى ال 375 بس الظاهر عاجبه انه بكره يعلق على 400 والله اعلم.

wawnon

عضو متميز
اليوم مشاريع الكويت سكر على 395 ومازال لم يصل الى المقاومه واتوقع بكره راح يلامسها ويداعبها واحتمال يتخطاها ال 410 ، واتوقع انه يحاول يتخطاها عشان ياسس على السعر اللى فوق ال 400 او يرتد مع الحذر بس سهم المشاريع توقع معاه غير المتوقع وخصوصا كلما اقتربنا من ادراج الشوتايم فى بورصه لندن وبعدها سوف يكون لهذا السهم شأن آخر وهذا ناهيك عن اصوله اللى قاعد يرفعهم ليكون بهذا قد وصل الى الشرط الاساسى فى الادراج اللى يقول انه لازم القيمه الدفتريه لسهم المشاريع تتغير من 115 فلس الى ال 613 فلس كشرط اساسى للادراج والله يوفق ملاكها يارب واعتقد انه السهم هذا سوف يكون حديث المدينه كما كانت المخازن وسوف يكون له الزعامه القادمه بدون تحيز.

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.2 KB   المشاهدات: 217

wawnon

عضو متميز
إحتمال قبل ما يروح السهم الى الهدف ال 420 يرتد رده بسيطه عند ال 370 او تحتها حبه واحتمال يسويه فى نفس تداول اليوم عشان يروح هدفه وراى سهم ما يتطوف بالمره وسعره رخيص وفيه حاليا 50 فلس ربحيه وعنده اهداف بعد كبيره والله يوفق ملاكه يارب.

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.2 KB   المشاهدات: 153
أعلى