الصناعات الوطنية لمواد البناء ( وطنية م ب) [[[إشسالفتها ]]]

أحمد بورصة

عضو نشط
شباب اشسالفة هالشركه

هل هي شركه زينه

لاحظت فيها ملكية الصناعات حوالي الـ75%

+ رئيسها وزير سابق د.عادل الصبيح

هالشي راح يساعد في تسهيل امور الشركه

بغيت رايكم بالسهم اللي سعره الحالي مغري

هل هالشركه لها مستقبل و خصوصا ان مواد البناء راح يكون عليها طلب كبير في هالفتره و الفترات القادمه مع ارتفاع اسعار النفط.

و شكرا

بن تركي

عضو نشط
:eek: :(( :mad: :D :) أفا يا أخ أحمد بورصة الله يهداك معقولة تسأل على سهم الصناعات الوطنية :eek: هذا يعتبر من الأسهم القوية بالبورصة وسهم أداءة تشغيلي 100% ويضم نخبة عملية ممتازة في مجلس إدارة الشركة وسعرة العادل مو أقل من دينارين ولكن بسبب ملاكة ويملكون من كميات كبيرة كانو دائما يحاولون يضغطون على السهم علشان المساهمين بالشركة مايطالبونهم بأرباح قوية فهذا السهم من ناحية الأرباح اللي يعطيها على سعر السهم في الماضي جدا قوية وأثناء الجمعية العمومية محد يعترض على الأرباح اللي يعطونها مقارنة بسعر السهم السوقي أرجو أنني قد أفدك بهذه المعلومات اللي هي تعتبر العناوين العريضة الخاصة بشركة الصناعات الوطنية.

أحمد بورصة

عضو نشط
بن تركي قال:
:eek: :(( :mad: :D :) أفا يا أخ أحمد بورصة الله يهداك معقولة تسأل على سهم الصناعات الوطنية :eek: هذا يعتبر من الأسهم القوية بالبورصة وسهم أداءة تشغيلي 100% ويضم نخبة عملية ممتازة في مجلس إدارة الشركة وسعرة العادل مو أقل من دينارين ولكن بسبب ملاكة ويملكون من كميات كبيرة كانو دائما يحاولون يضغطون على السهم علشان المساهمين بالشركة مايطالبونهم بأرباح قوية فهذا السهم من ناحية الأرباح اللي يعطيها على سعر السهم في الماضي جدا قوية وأثناء الجمعية العمومية محد يعترض على الأرباح اللي يعطونها مقارنة بسعر السهم السوقي أرجو أنني قد أفدك بهذه المعلومات اللي هي تعتبر العناوين العريضة الخاصة بشركة الصناعات الوطنية.

هلا بن تركي :) شلونك ؟.. بو تركي انا اتكلم عن الصناعات الوطنية لمواد البناء اللي سعرها الحالي 550 فلس و رمزها : وطنية م ب

بن تركي

عضو نشط
:confused: سبحان الله عاد بتوقيعي حاط الركادة زينة والعجلة جهالة بس الظاهر صار عندي لبس بالموضوع ولآني كنت أفكر بسهم الصناعات الوطنية وأنا أعتذر منك على المشاركة اللي مكانت بمحلها.

أحمد بورصة

عضو نشط
لا عادي اشدعوى يا بو تركي :)

بس اللي أعرفه انه الصناعات الوطنية عندها عده شركات

و مساهمه في شركات وايد

و من شركاتها وطنية م ب

عالعموم السهم صارلهدهر واقف

ما يتحرك

انتابعه و انشوف بالاشهر القادمه @@

المطرود

عضو نشط
أنا أشوف إن السهم له معطيات جيدة على الشارت ومقبل على إرتفاعات ، بس أرجو من الأخوة تحليل السهم لمعرفة وجهته بالفترة القريبة

أحمد بورصة

عضو نشط
رجاءا للاخوان كتيبة سلاح التحليل الفني الافاده و شكرا :cool:

أعلى