سوء الخدمات في البورصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة thunder, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2005.

  1. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    الي الاخوة الذين يشتكون من سوء الخدمات في البورصة،مهما كان نوع الخدمة،سواء من قبل ادارة السوق اومكاتب الوسطاء ،اواي خطأ يكبد المتعامل خسارة مادية اومعنوية،فأن افضل وسيلة لتحسين الخدمة والتزام هذه الجهات بمسؤلياتها كاملة هي ..رفع قضية امام المحاكم علي المتسبب في الخسارة بشرط وجود الادلة والاثباتات،لاجبارالجهات علي دفع التعويض المناسب للمتضرر،بأتباعكم هذه الطريقةستجبرون كل الجهات علي احترام تعاقداتها وتعهداتها والتزاماتها كاملة.امااذاتسكتون عن كل مخالفة وكل تجاوز وكل خسارة،فأن الاوضاع لن تتحسن والخدمات لن تتطور،وانتم الخاسرون
     
  2. الضحاك

    الضحاك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    الامور وصلت الى حد لا يمكن معه السكوت .......

    يجب ان يتذكروا قدرة الله عليهم .....
     
  3. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    منك الحركة

    ونعم بالله العلي العظيم..ولكن اذاكان الامر بيدك ،فلماذاتترك الامر لله؟؟منك الحركة ومنه البركة..اعقلها وتوكل، اما انك تتكل في كل شيئ علي الله وتجلس منتظراحل امورك،فأنالله لايحب مثل هذاالضعف والاتكال..وسامحني
     
  4. alshammery

    alshammery عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    891
    عدد الإعجابات:
    20
    الاخ ثندر ...شكرا لك على طرحك الموضوع وا نا واحد من الناس اللى اخسروا مبالغ من بطء تنفيذ الاوامر من موظف مكتب الوساطة او ان يكون الموظف مشغول على التلفون ويؤخرك لفترة من الوقت وحصل معى اكثر من مرة فى مرة السهم كان مطلوب مليون على 540 وبدا المليون بالتناقص واردت البيع على هذا السعر وبكمية 40000 سهم وخلال دقيقة تقريبا نزل السهم الى510 وبعت بخسارة 1200 دينار بسبب البطء فى تنفيذ الامربصراحة عصبت وذهبت للمسؤول فى المكتب ولم ينصفنى وفى احد المرات عند بداية عرض الاوامر كتبت فى ورقة الامر وكان السهم كل يوم حد اعلى ولم يضع الامر باهمال منة ويومها كنت ساخذ السهم بعد ان بدا البيع واستمر السهم حد اعلى ليومين اخرين كنت ساجنى ربح ممتاز .. المهم غيرت المكتب الى مكتب احسن منة
     
  5. عتيج

    عتيج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    لو جريت جرى الوحوش غير رزقك ما تحوش
     
  6. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    موكفاية

    تغيير المكتب موكفاية وليس حلا،اذاكل واحد يكتفي بتغيير المكتب فقط،فأن الامورلاتتحسن،مايكسر ظهرهم الاقضية ودفع تعويض وشوفوا اشلون ينضبطون،ثم ان تغييرك للمكتب هلعرف به أحد؟؟؟لكن القضية كل من يعلم به وتحطم سمعة المكتب ،لذلك فانهم يحرصون علي الانضباطية والاتزام..فقط جربوا وسترون النتيجة..
     
  7. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    كل الخدمات

    الاخوة الكرام..عندما كتبت موضوعي هذا،قصدت فيه كل انواع الخدمات في البورصة اوفي السوق اذا شئتم.ولم اقصد شركة معينة اوجهة معينة،باعتبارانكم تدفعون مبالغ مقابل هذه الخدمات وهي لا تقدم لكم مجانا او صدقة اومنة،لذلك يجب ان تحصلوا علي الخدمة كاملة غير منقوصة ومن غير بهدلة كما اشار البعض.مثلما تسكن في فندق مقابل مبلغ معين،فأنك لا ترضي ولاتقبل باي نقص في الغرفة ،كاالتلفون، او مغسلة خربانة او او وهذاعلي سبيل المثال،وانت هنا تطالب بحقك فقط، وعلي الطرف الاخر توفيره كاملا اجبارا وليس منة او فضل منه اوترفع عليه قضية وعليه دفع التعويض لك حكما.هذاماقصدت وهذامااردت توضيحه،ومازلت علي رأيي بان الخدمات لن تتحسن ولن تتطوراذالم تطالبوا بحقوقكم،امااذاالبعض فهم غير ماقصدت واعطي الموضوع اكبرمن حجمه فهذاراجع له
     
  8. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    الخدمات جيدة

    يبدولي بسبب قلة المشاركة في هذاالموضوع،ان الخدمات في البورصة جيدة وعال العال،واللي يشتكون مومنصفين
     
  9. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    للشامري

    الاخ الشامري ...انتظرردك . اشسويت؟؟
     
  10. adsx

    adsx عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    208
    عدد الإعجابات:
    1
    اذا ماني غلطان قريت مره عن صدور حكم بتعويض متداول 120000 دينار
    عن خطأ مكتب وساطه
    القصد اذا لك حق انشاء الله ما راح يضيع
     
  11. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك صح

    كلامك صحيح وهذامانطالب به الاخوان ،بدلا من التذمر والتحلطم-مطلوب اجراءعملي .رفع قضية علي طول
     
  12. Faris

    Faris عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    انا معك واضم صوتى لك ولكل متضرر له حق برفع دعوى وشكوى
    السوق لا يعرف . اسف او اعتذار اذا خسرت انت من يخسر . لا احد يتضرر الا انت فعليكم بشكوى والحق معكم ان كنتم متضررين من الوسطاء
     
  13. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرابوفارس

    شكرابوفارس علي اهتمامك وتفهمك،ويجب تشجيع المتعاملين علي عدم السكوت عن حقهم،ويجب ان يفهموا ويقتنعوا بأن الخدمات لاولن تتحسن وتتطور الاعندماتمس جيوب المقدمين للخدمات،وهذالن يكون الا برفع القضايا وطلب التعويضات ودمت
     
  14. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    تعويض 120000

    لا منت غلطان ، الحكم صدر
     
  15. بوحميد

    بوحميد مبرمج مبدع

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2003
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    7
  16. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    ذنب المتقاعس

    والحالة هذه اخي بوحميد ،فان المتقاعس ذنبه علي جنبه
     
  17. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    المكتب لايرد

    حدثني صديق اليوم ،ان كل محاولاته مع المكتب الذي يتعامل معه فشلت ،ولم يتمكن من الاتصال لشراء سهم معين عندما كان نازلا،والمشكلة ان التلفون يرن بس محد يشيله،اي ان الخط لم يكن مشغولا،فماذاأفعل ؟؟؟رأيئ ان ترفع قضية علي الشركة (المكتب)اذالديك أدلة واثباتات ...
     
  18. مصادر

    مصادر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2005
    المشاركات:
    701
    عدد الإعجابات:
    0

    للاسف المكتب الي مايرد عليك قاعد يرد على غيرك بالتلفون السبب ياخذ مقسومه وعمولته من هالشغله واذا اشتكيت الحق راح يطلع عليك بتقول ليش بيردون عليك انت داق عن طريق تلفون شدرانا انه انت الي داق يمكن شخص ثاني ، فالحق يكون مع الدلال وما يحوشه اي شي !!
     
  19. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    عفوا اخوي مصادر

    اسمح لي اخوي مصادر..اولا المكتب ملزم بالرد علي اي تلفون،من غير مايعرف منه الطرف الاخر..ثانيا:المحاكم اتطلع الرقم اللي داق عليه ومنه عن طريق الاتصالات اووزارة المواصلات :ثالثا :اذابندور أعذار للمكاتب ماراح الوضع يتحسن.وسلامتك
     
  20. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    استمرار

    مازالت الشكاوي مستمرة ضد المكاتب وعدم ردهم علي التلفونات ،قال لي احد الاخوة انهم يخصصون واحد لكل متعامل كبير من الهوامير للرد علي تلفوناته ويكشتون بالصغار الزورية ، هل لديكم مثل هذه المعلومة ؟وهل هذا صحيح ؟ومادور ادارة البورصة؟؟؟؟