سوء الخدمات في البورصة

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
الي الاخوة الذين يشتكون من سوء الخدمات في البورصة،مهما كان نوع الخدمة،سواء من قبل ادارة السوق اومكاتب الوسطاء ،اواي خطأ يكبد المتعامل خسارة مادية اومعنوية،فأن افضل وسيلة لتحسين الخدمة والتزام هذه الجهات بمسؤلياتها كاملة هي ..رفع قضية امام المحاكم علي المتسبب في الخسارة بشرط وجود الادلة والاثباتات،لاجبارالجهات علي دفع التعويض المناسب للمتضرر،بأتباعكم هذه الطريقةستجبرون كل الجهات علي احترام تعاقداتها وتعهداتها والتزاماتها كاملة.امااذاتسكتون عن كل مخالفة وكل تجاوز وكل خسارة،فأن الاوضاع لن تتحسن والخدمات لن تتطور،وانتم الخاسرون
 

الضحاك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2005
المشاركات
158
الامور وصلت الى حد لا يمكن معه السكوت .......

يجب ان يتذكروا قدرة الله عليهم .....
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
منك الحركة

ونعم بالله العلي العظيم..ولكن اذاكان الامر بيدك ،فلماذاتترك الامر لله؟؟منك الحركة ومنه البركة..اعقلها وتوكل، اما انك تتكل في كل شيئ علي الله وتجلس منتظراحل امورك،فأنالله لايحب مثل هذاالضعف والاتكال..وسامحني
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
الاخ ثندر ...شكرا لك على طرحك الموضوع وا نا واحد من الناس اللى اخسروا مبالغ من بطء تنفيذ الاوامر من موظف مكتب الوساطة او ان يكون الموظف مشغول على التلفون ويؤخرك لفترة من الوقت وحصل معى اكثر من مرة فى مرة السهم كان مطلوب مليون على 540 وبدا المليون بالتناقص واردت البيع على هذا السعر وبكمية 40000 سهم وخلال دقيقة تقريبا نزل السهم الى510 وبعت بخسارة 1200 دينار بسبب البطء فى تنفيذ الامربصراحة عصبت وذهبت للمسؤول فى المكتب ولم ينصفنى وفى احد المرات عند بداية عرض الاوامر كتبت فى ورقة الامر وكان السهم كل يوم حد اعلى ولم يضع الامر باهمال منة ويومها كنت ساخذ السهم بعد ان بدا البيع واستمر السهم حد اعلى ليومين اخرين كنت ساجنى ربح ممتاز .. المهم غيرت المكتب الى مكتب احسن منة
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
موكفاية

alshammery قال:
الاخ ثندر ...شكرا لك على طرحك الموضوع وا نا واحد من الناس اللى اخسروا مبالغ من بطء تنفيذ الاوامر من موظف مكتب الوساطة او ان يكون الموظف مشغول على التلفون ويؤخرك لفترة من الوقت وحصل معى اكثر من مرة فى مرة السهم كان مطلوب مليون على 540 وبدا المليون بالتناقص واردت البيع على هذا السعر وبكمية 40000 سهم وخلال دقيقة تقريبا نزل السهم الى510 وبعت بخسارة 1200 دينار بسبب البطء فى تنفيذ الامربصراحة عصبت وذهبت للمسؤول فى المكتب ولم ينصفنى وفى احد المرات عند بداية عرض الاوامر كتبت فى ورقة الامر وكان السهم كل يوم حد اعلى ولم يضع الامر باهمال منة ويومها كنت ساخذ السهم بعد ان بدا البيع واستمر السهم حد اعلى ليومين اخرين كنت ساجنى ربح ممتاز .. المهم غيرت المكتب الى مكتب احسن منة
تغيير المكتب موكفاية وليس حلا،اذاكل واحد يكتفي بتغيير المكتب فقط،فأن الامورلاتتحسن،مايكسر ظهرهم الاقضية ودفع تعويض وشوفوا اشلون ينضبطون،ثم ان تغييرك للمكتب هلعرف به أحد؟؟؟لكن القضية كل من يعلم به وتحطم سمعة المكتب ،لذلك فانهم يحرصون علي الانضباطية والاتزام..فقط جربوا وسترون النتيجة..
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
كل الخدمات

الاخوة الكرام..عندما كتبت موضوعي هذا،قصدت فيه كل انواع الخدمات في البورصة اوفي السوق اذا شئتم.ولم اقصد شركة معينة اوجهة معينة،باعتبارانكم تدفعون مبالغ مقابل هذه الخدمات وهي لا تقدم لكم مجانا او صدقة اومنة،لذلك يجب ان تحصلوا علي الخدمة كاملة غير منقوصة ومن غير بهدلة كما اشار البعض.مثلما تسكن في فندق مقابل مبلغ معين،فأنك لا ترضي ولاتقبل باي نقص في الغرفة ،كاالتلفون، او مغسلة خربانة او او وهذاعلي سبيل المثال،وانت هنا تطالب بحقك فقط، وعلي الطرف الاخر توفيره كاملا اجبارا وليس منة او فضل منه اوترفع عليه قضية وعليه دفع التعويض لك حكما.هذاماقصدت وهذامااردت توضيحه،ومازلت علي رأيي بان الخدمات لن تتحسن ولن تتطوراذالم تطالبوا بحقوقكم،امااذاالبعض فهم غير ماقصدت واعطي الموضوع اكبرمن حجمه فهذاراجع له
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
الخدمات جيدة

عتيج قال:
لو جريت جرى الوحوش غير رزقك ما تحوش
يبدولي بسبب قلة المشاركة في هذاالموضوع،ان الخدمات في البورصة جيدة وعال العال،واللي يشتكون مومنصفين
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
للشامري

الاخ الشامري ...انتظرردك . اشسويت؟؟
 

adsx

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
215
اذا ماني غلطان قريت مره عن صدور حكم بتعويض متداول 120000 دينار
عن خطأ مكتب وساطه
القصد اذا لك حق انشاء الله ما راح يضيع
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
كلامك صح

كلامك صحيح وهذامانطالب به الاخوان ،بدلا من التذمر والتحلطم-مطلوب اجراءعملي .رفع قضية علي طول
 

Faris

عضو نشط
التسجيل
10 نوفمبر 2004
المشاركات
477
الإقامة
Kuwait
thunder قال:
الي الاخوة الذين يشتكون من سوء الخدمات في البورصة،مهما كان نوع الخدمة،سواء من قبل ادارة السوق اومكاتب الوسطاء ،اواي خطأ يكبد المتعامل خسارة مادية اومعنوية،فأن افضل وسيلة لتحسين الخدمة والتزام هذه الجهات بمسؤلياتها كاملة هي ..رفع قضية امام المحاكم علي المتسبب في الخسارة بشرط وجود الادلة والاثباتات،لاجبارالجهات علي دفع التعويض المناسب للمتضرر،بأتباعكم هذه الطريقةستجبرون كل الجهات علي احترام تعاقداتها وتعهداتها والتزاماتها كاملة.امااذاتسكتون عن كل مخالفة وكل تجاوز وكل خسارة،فأن الاوضاع لن تتحسن والخدمات لن تتطور،وانتم الخاسرون

انا معك واضم صوتى لك ولكل متضرر له حق برفع دعوى وشكوى
السوق لا يعرف . اسف او اعتذار اذا خسرت انت من يخسر . لا احد يتضرر الا انت فعليكم بشكوى والحق معكم ان كنتم متضررين من الوسطاء
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
شكرابوفارس

شكرابوفارس علي اهتمامك وتفهمك،ويجب تشجيع المتعاملين علي عدم السكوت عن حقهم،ويجب ان يفهموا ويقتنعوا بأن الخدمات لاولن تتحسن وتتطور الاعندماتمس جيوب المقدمين للخدمات،وهذالن يكون الا برفع القضايا وطلب التعويضات ودمت
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
تعويض 120000

adsx قال:
اذا ماني غلطان قريت مره عن صدور حكم بتعويض متداول 120000 دينار
عن خطأ مكتب وساطه
القصد اذا لك حق انشاء الله ما راح يضيع
لا منت غلطان ، الحكم صدر
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
ذنب المتقاعس

والحالة هذه اخي بوحميد ،فان المتقاعس ذنبه علي جنبه
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
المكتب لايرد

حدثني صديق اليوم ،ان كل محاولاته مع المكتب الذي يتعامل معه فشلت ،ولم يتمكن من الاتصال لشراء سهم معين عندما كان نازلا،والمشكلة ان التلفون يرن بس محد يشيله،اي ان الخط لم يكن مشغولا،فماذاأفعل ؟؟؟رأيئ ان ترفع قضية علي الشركة (المكتب)اذالديك أدلة واثباتات ...
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
thunder قال:
حدثني صديق اليوم ،ان كل محاولاته مع المكتب الذي يتعامل معه فشلت ،ولم يتمكن من الاتصال لشراء سهم معين عندما كان نازلا،والمشكلة ان التلفون يرن بس محد يشيله،اي ان الخط لم يكن مشغولا،فماذاأفعل ؟؟؟رأيئ ان ترفع قضية علي الشركة (المكتب)اذالديك أدلة واثباتات ...


للاسف المكتب الي مايرد عليك قاعد يرد على غيرك بالتلفون السبب ياخذ مقسومه وعمولته من هالشغله واذا اشتكيت الحق راح يطلع عليك بتقول ليش بيردون عليك انت داق عن طريق تلفون شدرانا انه انت الي داق يمكن شخص ثاني ، فالحق يكون مع الدلال وما يحوشه اي شي !!
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
عفوا اخوي مصادر

اسمح لي اخوي مصادر..اولا المكتب ملزم بالرد علي اي تلفون،من غير مايعرف منه الطرف الاخر..ثانيا:المحاكم اتطلع الرقم اللي داق عليه ومنه عن طريق الاتصالات اووزارة المواصلات :ثالثا :اذابندور أعذار للمكاتب ماراح الوضع يتحسن.وسلامتك
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
استمرار

مازالت الشكاوي مستمرة ضد المكاتب وعدم ردهم علي التلفونات ،قال لي احد الاخوة انهم يخصصون واحد لكل متعامل كبير من الهوامير للرد علي تلفوناته ويكشتون بالصغار الزورية ، هل لديكم مثل هذه المعلومة ؟وهل هذا صحيح ؟ومادور ادارة البورصة؟؟؟؟
 
أعلى