mmic سهم بني مرتفع للحين 90 بالميه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة bukhaly, بتاريخ ‏19 سبتمبر 2005.

  1. bukhaly

    bukhaly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2003
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    هاي 0065.
     
  2. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  3. bukhaly

    bukhaly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2003
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    هاي 0075.
     
  4. bukhaly

    bukhaly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2003
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    هاي 008. السهم في صعود
     
  5. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سبحان الله والله كنت بشتري السهم يوم الجمعه بسعر00.0029 بس ترددت وشوفه الحين الله الرزاق سبحان الله
     
  6. bukhaly

    bukhaly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2003
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    هاي 009.
     
  7. bukhaly

    bukhaly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2003
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    01. هاي
     
  8. bukhaly

    bukhaly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2003
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    013. هاي اليوم :)
     
  9. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
  10. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    0.07
     
  11. King 2005

    King 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    أخذت فيه 150.000 سهم بسعر 0.007
    وأنا متفائل فيه.

    يا سلام لو صار سعره دولار بس!! :rolleyes:
     
  12. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    لاتطمع وحط أمر البيع بين 0.01 و0.012

    ورد اخذه من تحت..............

    أسأل مجرب..........وبهالسهم....................
     
  13. King 2005

    King 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    المسألة وأنا أخوك مش طمع.
    تكلفة الأسهم التي أخذتها هي حول الألف دولار
    وتعرف أن السوق الأمريكي فيه ضربات حظ كثيرة لكن لا تدري متى تقع!
    وكما يقول المثل: الحظ :cool: يقرع بابك مرة واحدة!
    لذا سأجعله سهم استثماري طويل الأجل مثل cmkx
    وإن اختفى السهم من الاستريمر فلن أحزن عليه!! :eek:
     
  14. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن..........................موغلط..................

    وأنا قصدي ان السهم يطق فوق حده يوم يومين............وبعدين نزول........

    يعني المضارب يبيع نفس يوم الخبر أو ثاني يوم مع القاب أو أول السوق........

    والله يجعل لك هالسهم 10دولار.......................علشان يصير عندك مليون ونص......إذا صبرت ومابعت قبل..........
     
  15. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
  16. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وانا بعد دشيت بالسهم على 0.008 وانشالله 0.012 يارب 50% نعمه
     
  17. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرزقكم ياأخوان بالهاي السنوي :eek: ...................قولوا آمين.......
     
  18. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اجمعين يارب العالمين
     
  19. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    كأن بدأ التجميع................وأنا إلى الآن ماشريت...............
     
  20. faisal

    faisal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكةالعربيةالسعودية ( الرياض )
    لو سمحت اخ زين العابدين

    كم الهاي السنوي

    كم السعر المستهدف للاستثمار طويل الاجل