شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

الراقي

بوعبدالله
باطّين چبدي يابواحمد
تبي مجلس اداره فيه خير ماكو
شالوا الزبيد وربعه قلنا ياالله ان شاء الله يعدلون الشركه ويتسنّع السهم
طلع عمبر اخو بلال
ولكم والله ملييييناااااا
تصدق ان مجلس الادارة الحالي من افضل مجالس الشركات اللي في البورصة
والله يجزاهم خير قاعدين يعدلون ويرقعون الخراب اللي تركه المجلس السابق
وترى هم مالهم شغل بسعر السهم في البورصة حتى لو كان لهم شغل من حقهم انهم يشترون بأقل الاسعار خصوصآ اذا كان البايع يبي يبيع بأي سعر وعنده كمية كبيرة
وثق ان اذا في شي سلبي العم خالد السلطان راح يعلنها لجميع بكل شفافية

Albaghdadi

بوأحمد
باطّين چبدي يابواحمد
تبي مجلس اداره فيه خير ماكو
شالوا الزبيد وربعه قلنا ياالله ان شاء الله يعدلون الشركه ويتسنّع السهم
طلع عمبر اخو بلال
ولكم والله ملييييناااااا

ما عليه ،،،، خنشوف اخرتها ،،،، اذا ارتد السهم باجر وقال حق اللي طلع خدعوها فالامور طيبه على المدى المتوسط ،،،،، عاد انا قايل ما اشتري بشركات اسلاميه ،،،، قص علي الشيطان هالمره !

ورد و هيل

عضو مميز
عيل انا شريت 50 الف بسعر 83 قبل كم شهر عشان مالك بالشركة قال بنرفعهااا .. ووصدقته

ومن باجر انخرطت للسبعينات

ويوم ردت لل 80.قبل فترة. جان ادوس عليها واحذفها

كنت ابي ارتااااااااااااااااح منها ..

Albaghdadi

بوأحمد
عيل انا شريت 50 الف بسعر 83 قبل كم شهر عشان مالك بالشركة قال بنرفعهااا .. ووصدقته

ومن باجر انخرطت للسبعينات

ويوم ردت لل 80.قبل فترة. جان ادوس عليها واحذفها

كنت ابي ارتااااااااااااااااح منها ..

علشان جذي ما احب القيل والقال ،،، التحليل وان غشني بعض المرات فهو وايد اهون واحسن واضمن

BOAHMAD

عضو نشط
ما عليه ،،،، خنشوف اخرتها ،،،، اذا ارتد السهم باجر وقال حق اللي طلع خدعوها فالامور طيبه على المدى المتوسط ،،،،، عاد انا قايل ما اشتري بشركات اسلاميه ،،،، قص علي الشيطان هالمره !
خدعوها بقولهم حسناء

بواحمد الشركه الشغل الوحيد اللي اشتغلوه وحققوا منه ارباح بيع الارض بقطر بسعر وربح ممتاز وتم استدخال المبلغ على دفعات كل ربع سنوي دفعه كانوا يعلنونها كارباح
ومن استلموا كامل المبلغ قعدوا يكشّون ذبّان

Albaghdadi

بوأحمد
خدعوها بقولهم حسناء

بواحمد الشركه الشغل الوحيد اللي اشتغلوه وحققوا منه ارباح بيع الارض بقطر بسعر وربح ممتاز وتم استدخال المبلغ على دفعات كل ربع سنوي دفعه كانوا يعلنونها كارباح
ومن استلموا كامل المبلغ قعدوا يكشّون ذبّان

ان كان البيع من الهيئه فالسبب راح يكون واضح بسبب المالك اللي اهو رئيس مجلس الاداره .. يعني شغل سياسي ..

ماليا الشركه طفت الخساير .. وميزانيتها زينه .. سعرها الحين اشوفه وايد زينه واكثر من جذي مبالغ فيه الا اذا كان في خبر احنا ما نعرفه ..

نصوح

عضو مميز
بوأحمد ذبحتني من الضحك ،،، ضحك عليك الشيطان
ولك انت من أي كائنات على كوكوبنا هذا ،،،، هههههه
ماكو الا العافية ولا توجد أخبار سلبية وباجر بأذن الله
تستانسون

يوسف_007

عضو نشط
لاتستعجلون البيع من التأمينات
والبيع مطول ولكن حنا علينا من الشارت والشموع

لو كنت في متجر ولقيت سلعه ماركه
وقالو لك نفس الماركه هذي بعد يومين
راح يصير عليها تنزيلات تشتريها اوتنتظر

debtor

عضو نشط
لاتستعجلون البيع من التأمينات
والبيع مطول ولكن حنا علينا من الشارت والشموع

لو كنت في متجر ولقيت سلعه ماركه
وقالو لك نفس الماركه هذي بعد يومين
راح يصير عليها تنزيلات تشتريها اوتنتظر
اذا التأمينات اللي تبيع
رح تبيع بأي سعر!

debtor

عضو نشط
على اللي صار اليوم وايد شركات رح تسبقها
حسبي الله ونعم الوكيل
اذكر كلن في نصيحة
بعدم التفريط في السهم

نصوح

عضو مميز
مصادر تؤكد بأن محفظه + مستثمر مرتبط بأحد الملاك كانا وراء التخارج من السهم وذلك بهدف تغيير المراكز ،وليس هناك صحة لمسألة تخفيض رأس المال ...... للمزيد

يوسف_007

عضو نشط

طبعا أنا أحب السهم عشان الأخ خالد السلطان وشخص ما أزكيه على الله ولكن أعرف شخص مقرب منه حيل

يحلف إنه نظف الشركه وإنه جاد بالأصلاح وأنا شفت هذا الشي بعيني بعد ولكن خراب الاداره القديمه مايلحق عليه أحد

عموما أقول لاخواني اللي يملكون بالسهم فقط غمض عينك يومين أو ثلاثه ودائما بس يطلع البياع يرتد السهم واللي يبي يبيع

هو قراره أنا فقط أقول رأيي واللي يبيع يدخل أقوله رأيي أنا أفضل الأنتظار وأتوقع نشوفه مابين 65 إلى 61 وبعدها أتوقع يرتد بقوه

والله يرزق الجميع رأيي غير ملزوم فيه احد

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
مصادر تؤكد بأن محفظه + مستثمر مرتبط بأحد الملاك كانا وراء التخارج من السهم وذلك بهدف تغيير المراكز ،وليس هناك صحة لمسألة تخفيض رأس المال ...... للمزيد

بحسب معلوماتي البسيطه ان تخفيض راس المال لا ياتي الا بسبب اطفاء الخساير المرحله ، الشركه اطفات الخساير المرحله والمقدره ب ٢٨ مليون دينار السنه اللي طافت من الاحتياطات ، واصبحت الشركه لي النصف الاول من هالسنه ربحانه ٥١ الف دينار و احتياطاتها ٥٣ مليون دينار ! يعني خساير مرحله بح ماكو !

دام ذكرنا الميزانيه في شي للمختصين ، وجدت مبلغ ١١٠ مليون في الموجودات الاخرى للشركه ،،، وهو في تناقص حيث كان في العام الماضي ١٣٢ مليون ،،،، تعودت ان يكون هذا البند للشهره والمبلغ اللي فيه يستخدمونه الشركات لنفخ الميزانيات مثل صفاة طاقه و الراي ،،،،، هل هذا ينطبق على الامتياز ؟؟ هل الامتياز شهرتها ب ١١٠ مليون ؟؟؟

بانتظار الاجابه لتعم الفائده ،،،، في جايزه للي اييب الاجابه .

ملاعب الأسنة

عضو نشط
عنده احتياطيات ومخصصات وحقوق أقلية ممتازة
ولكن ديونها أكثر من 100 مليون
وشكاوى التزوير التي قدمها السلطان على الإدارة السابقة أعتقد هي سبب الخلافات
المهم بروة العقارية واقفة مع السلطان لأنها المالك الرئيسي

عندك سلف

عضو مميز
بحسب معلوماتي البسيطه ان تخفيض راس المال لا ياتي الا بسبب اطفاء الخساير المرحله ، الشركه اطفات الخساير المرحله والمقدره ب ٢٨ مليون دينار السنه اللي طافت من الاحتياطات ، واصبحت الشركه لي النصف الاول من هالسنه ربحانه ٥١ الف دينار و احتياطاتها ٥٣ مليون دينار ! يعني خساير مرحله بح ماكو !

دام ذكرنا الميزانيه في شي للمختصين ، وجدت مبلغ ١١٠ مليون في الموجودات الاخرى للشركه ،،، وهو في تناقص حيث كان في العام الماضي ١٣٢ مليون ،،،، تعودت ان يكون هذا البند للشهره والمبلغ اللي فيه يستخدمونه الشركات لنفخ الميزانيات مثل صفاة طاقه و الراي ،،،،، هل هذا ينطبق على الامتياز ؟؟ هل الامتياز شهرتها ب ١١٠ مليون ؟؟؟

قيمة الشهرة لا تذكر (بحدود 140 الف دينار فقط)
تفاصيل الموجودات مبينة في الميزانية التفصيلية
http://www.kuwaitse.com/PORTAL/FData/1592014134651301252-A-JUNE-2014.pdf

السعد محمد

عضو مميز
المشكلة ان الميزانية ما تبين قيمة البنود بشكل واضح

كان من المفترض ان يتم الافصاح عن اي اصول تتجاوز ال 5% من راس المال

يعني اي اصل سواء عقار او اسهم تتجاوز 5 مليون دينار( اذا راسمال الشركة 100 مليون ) فيتم الافصاح عنه في كشف منفصل

ولكن للاسف معايير المحاسبة الدولية ملزمة للشركات والمعايير لا تنص على التزام بهذا الشكل ولكنها لاتمنع ذلك بل تشجع الشركات على مزيد من الافصاح

نحتاج الى تشريعات من مجلس هئية اسواق المال بهذا الموضوع

رابح رابح

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
عنده احتياطيات ومخصصات وحقوق أقلية ممتازة
ولكن ديونها أكثر من 100 مليون
وشكاوى التزوير التي قدمها السلطان على الإدارة السابقة أعتقد هي سبب الخلافات
المهم بروة العقارية واقفة مع السلطان لأنها المالك الرئيسي

بروه العقاريه مو مالت السعدون ؟

أعلى