غلف انفست للاهميه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة البواردي, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2005.

  1. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    السلام عليكم

    يا جماعه ابي اعرف غلف انفست لي ويييييييين ترى طالعه من 204 واليوم يمكن تعلق

    تنصحون فيها ولا لأ
     
  2. OPEC

    OPEC عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    48
    عدد الإعجابات:
    0
    والله مادري يا البواردي .. وانا بعد اتسائل عنها هل من مجيب


    البواردي .. شلووونك ... ها شلون الفرّي :) فيه صيد
     
  3. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    هلااااااااااااااا اوبك

    هذي الساعه المباركه يا بو علي
    الفري عال العال يقولون
     
  4. الفردوس

    الفردوس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    140
    عدد الإعجابات:
    0
    ياليت واحد من النشامه يشوف هلغلف نفست لويش صاعدة هل مكمله بصعود اوشيبي يصير فيها سمعت معلومه انها رايحه 950 فلس وان ارباحها طيبه وسعرها رخيص حيل ويقول المثل اشتر علي الاشاعه وبيع عند الخبر
    يعني بلعربي شريت وجاني مربح حلو بس سمعت سالفت 950 وطار عقلي
    شرايكم في اخبار عندكم وكم اتوقعون
     
  5. CENTRALBANK

    CENTRALBANK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,656
    عدد الإعجابات:
    0
    نبي اي خبر عنها يا شباب
     
  6. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    ناديت حياً فلا حياتاً لما تنادي

    الظاهر الجماعه اهني مو مهتمين لغلف انفست اللي صارلها صعود عجيب ورهيب انا شاري يا جماعه بـ204 قبل اسبوعين او اكثر شوي واليوم بعتها بـ305 يعني 100 فلس خلال اسبوعين تقريباً ومثل ما انتو شايفين السهم سعره كان حلو حيييييييييييييييييييييل والحين ممكن تصير فرصه جديده لهسم


    ارجوا الاهتمام بالموضوع يا محللييييييييييينااااا ووووووووينك يا بو ريم وينك يا بو فاطمه يا غضنفري

    انتبهوووووووووووووووو


    وشكراً
     
  7. برشلونة2002

    برشلونة2002 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2005
    المشاركات:
    226
    عدد الإعجابات:
    0
    غولف انفست تملكها الاهليه للاستثمار
    وبما ان انحلت مشكله الاهليه وعندها مشاريع ومقبله على اسعارهه السابقه
    من الطبيعي ان تصعد الشركات الي تابعه لها
    بس مومعنى هذه ان الواحد يندفع ويلحق السهم
    ارجو من المساهمين الحذر
    والله يوفق الجميع
     
  8. خالد العتيبي

    خالد العتيبي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2004
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اقتصــــــــــــاد


    توقعت أن تحقق أرباحاً تبلغ 33 مليون دينار
    مجموعة استثمارية ترغب في تجميع 200 مليون سهم لمشاريع الكويت وخصصت لها 100 مليون دينار
    كتب:جمال رمضان:
    علمت «الوطن» من مصادر مطلعة وقريبة الصلة من أحد أكبر المجاميع الاستثمارية في الكويت أنها قامت خلال الأسبوع الجاري بتجميع سهم شركة مشاريع الكويت الاستثمارية بدءاً من 360 فلساً وبلوغاً بسعر 380فلساً.
    وأكدت المصادر أن المجموعة التي طرحت بشكل ملحوظ من شركة التجارية العقارية والاستثمارات الصناعية وجلف انفست حتى أمس وكذلك الصناعات الممتدة توجهت كلياً إلى سهم مشاريع الكويت الاستثمارية حيث رصدت خلال الفترة الجارية ما يقارب الـ 100 مليون دينار تم تسييلها من أسهم أخرى إلى جانب لتوفير سيولة معقولة للعمل على سهم كيبكو.
    وكشفت المصادر أن المجموعة قامت خلال اسبوع واحد فقط بتجميع ما يزيد عن 50 مليون سهم وتطمح لتجميع أكثر من 180 مليون سهم حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.
    وأضافت المصادر إلى أن هذه المجموعة الاستثمارية التي يقف وراءها أحد كبار المستثمرين في البورصة تعلم حقيقة أداء شركة كيبكو وأن ما ستحققه الشركة من أرباح من نهاية العام الجاري يقارب 33 مليون دينار.
    وأشارت إلى أن هذه الأرباح ستنعكس إيجابياً على سهم الشركة وحقوق المساهمين الذين باتوا يتمسكون بأسهمهم انتظاراً لإدراج شركة شو تايم والذي لاشك سيعزز من مكانة الشركة عالمياً ويضعها في مصاف الشركات الكبرى.