وصلتني توصية من موقع اجنبي وأبي رايكم !!

بتول

عضو نشط
السلام عليكم

انا أبي رأيكم وصلتني توصية من موقع اجنبي على سهم بني رخيص جدا بس يقولون مستقبله جدا طيب ويمكن الايام القليله هذي يوصل 50 بالميه او 100 بالميه ... وانا خايفه أشتري فيه أو لا ومالي غنى عن وصيتكم انتوا ... ودي تشوفون لي آخر اخباره ومستقبله .. واهل الخبره هنيه مايقصرون .

السهم : cesy.ob

انا قاطعه عن الاسهم صار لي مده وياتني فليسات شويه ودي اطقطق فيهم حق العيد الياي :)

Pivotrend

عضو مميز
معدل التداول اليومي لهذا السهم 1 الى 2 مليون سهم
يعني بحدود 2 الى 5 الاف دولار كمعدل يومي
هل أنت بحاجة الى تحليل فني لمعرفة أتجاه السهم ؟
أن شاء الله الأخوان ما يقصرون بالتحليل

تحياتي...

بتول

عضو نشط
يعني انحاش من السهم هذا على قولتك اخوي DayTradingOnly ؟

ابو غانم

عضو نشط
اختي بتول

لاتنحاشين ... السهم هذا مستقبله طيب وراح يتغير أسمه منذ تولي مدير معروف ادارة الشركة وسستغير معاه نظام الشركه وميزانيتها ومتوقعين لها مستقبل طيب وارتفاع سهمها أعتقد انه قريب .

اليوم نازل عليه خبر وراقبيه شكله راح يرتفع والله أعلم .

wasl

عضو نشط
البيني ستوك يا اخت بتول اقرب وصف له( مقامره)....

يعني اذا عندك استعداد تغامرين بالمبلغ ولا تمثل خسارته شي قوي لك فأنت بالخيار .....اما اذا المبلغ هو راس المال او جزء كبير منه فنصيحه فري من البني فرارك من الاسد :)

انا وغيري هنا تلوعنا من البيني ستوك لحد ما انشوينا ....لكن هذا لايمنع ان ترين السهم بارقام عاليه جدا...

5% من راس المال كافي للمغامره في البيني ستوك

ابو غانم

عضو نشط
wasl قال:
البيني ستوك يا اخت بتول اقرب وصف له( مقامره)....

يعني اذا عندك استعداد تغامرين بالمبلغ ولا تمثل خسارته شي قوي لك فأنت بالخيار .....اما اذا المبلغ هو راس المال او جزء كبير منه فنصيحه فري من البني فرارك من الاسد :)

انا وغيري هنا تلوعنا من البيني ستوك لحد ما انشوينا ....لكن هذا لايمنع ان ترين السهم بارقام عاليه جدا...

5% من راس المال كافي للمغامره في البيني ستوك

خوش كلام

أعلى